مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لمقاطعة djezzy المصرية...
mldmix
15-11-2009, 06:33 PM
ارجو ان يفهمني كل قارئ لهذا الموضوع...يجب مقاطعة دجيزي التي كانت تدعم المنتخب المصري المسمات في مصر موبينيل وهذا بأموال الجزائريين.وشكرا
powerdz
15-11-2009, 06:38 PM
يجب مقاطعة كل ماهو مصري .
بدءا بحذف القنوات المصرية من الأجهزة .
شكرا اخي الكريم
zineb o
15-11-2009, 06:43 PM
نعم اوافقكم الراي ولقد قاطعت القناوات المصرية وارجو مقاطعة djezzy
فانا الحمد الله عندي موبليس
mldmix
15-11-2009, 06:52 PM
شكرا على التفاعل...........دمنا غالي
tec_ali
15-11-2009, 07:04 PM
راني أول واحد في هذه الحملة وخاصة كي سمعنا عليهم هذه الأخبار
www.djelfa.info/vb/archive/index.php/t-76447.html (http://www.echoroukonline.com/montada/www.djelfa.info/vb/archive/index.php/t-76447.html)
elkhabar-hebdo.com/site/news-action-show-id-419.htm (http://www.echoroukonline.com/montada/elkhabar-hebdo.com/site/news-action-show-id-419.htm)
CHOROUK2009
15-11-2009, 08:21 PM
اخواني لقد قاطعت جيزي منذ الحرب على غزة و قاطعت كل ماهو مصرائيلي ارجو من الجميع ان يقوم بحملة واسعة لتوعية الشعب الجزائري فدائا لشهدائنا في مصرائيل وتحيا الجزائر
LAMINEMCA
15-11-2009, 08:24 PM
والله حدفت كل القنوات المصرية من الديموا
عندي موبليس ونجمة
احرقوا جبزي انا معك
عدة بن سليم محمد
15-11-2009, 08:44 PM
والله رأي صواب اللي يسيل قطرة من دم جزائري فلا يستحق مالها ولا العيش بهخا
قاطعوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتها
LAMINEMCA
15-11-2009, 08:50 PM
حملة مقاطعة لكل ما هو مصري
بعد هده الاحداث بجب ان يكون لنا موقف موحد نبداها بمقاطعة شركة جازي djezzy
برهنوا على جزائريتكم لن يدهب دم الجزائري سدى
123 viva l'algerie
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir