تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أتوسل لكل جزائري .... هل خبر وفاة المناصرين صحيح ؟؟؟؟


powerdz
15-11-2009, 06:41 PM
إخواني لا زلت مصدوما من خبر قتل 11 مناصرا جزائريا على أيادي المصريين

هل الخبر صحيح ؟؟؟؟

easta
15-11-2009, 07:17 PM
الخبر صحيح
ها هو الموضوع على الشروق
http://www.echoroukonline.com/ara/national/44450.html
و هذه احدى الصور
http://img410.imageshack.us/img410/2838/11440124107635733315420.jpg

moudjib
15-11-2009, 07:21 PM
أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير

الحياة صبر
15-11-2009, 07:32 PM
يارب ميكونش الخبر صحيح ... واله حرام ...

أبو جويرية
15-11-2009, 07:57 PM
اظن توفي واحد فقط

hogaralg
15-11-2009, 08:01 PM
اليوم وصلت رفاة 9 شهداء وتم اخراجهم من الجهة الخلفية للمطار لي صديق شرطي كلمني بالهاتف واخبرني ان هناك بقية غدا .

سيف الدين القسام
15-11-2009, 08:06 PM
يا أخواني...الله يكرمكم...واحد منكم يهنينا ويأتينا بالخبر اليقين.
السفير والتلفزيون ينفون ويتحدثون عن إصابات طفيفة.
والشروق تحدثث عن 7 جثث تم حذفت الخبر

liranie
15-11-2009, 08:16 PM
اليوم نزول 2 من صناديق الشهداء في المطار

LAMINEMCA
15-11-2009, 08:30 PM
نعم كاينة اخي رحم الله شهدائنا
الويل لهم الويل لهم