مشاهدة النسخة كاملة : أدخلوووووو شوفو الصور نـتــاع الشهداء .. أرجــــــو التثبيت يا عايدة
yassin7
15-11-2009, 06:53 PM
جثث لمناصرين جزائريين تصل من القاهرة إلى الجزائر في انتظار 11 جثة أخرى
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs091.snc3/15842_178738627229_136357147229_2864063_7653033_n. jpg (http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs091.snc3/15842_178738627229_136357147229_2864063_7653033_n. jpg)
miroulove66
15-11-2009, 06:57 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا اله الا الله محمد رسول الله
alouri
15-11-2009, 06:57 PM
لا إله إلا الله ، إنا لله و إنا إليه راجعون
powerdz
15-11-2009, 06:59 PM
لا إله إلا الله .
إنتظروا الرد يا آل فرعون .
nnabilk
15-11-2009, 07:03 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله اقسم بالله العضيم انا التار راح يكون كبير والدم الجزائري مراحش يروح هكدا واقسم بالله راح يخلصوها غالية
alligator
15-11-2009, 07:04 PM
il ets mort ou inconcient ??
alligator
15-11-2009, 07:06 PM
mes freres il est mort juste pcq il est ALGERIEN la prochaine fois quand ils venaient jouer ici , vous savez ce que on dois faire !!!!!!
toujourvert
15-11-2009, 07:07 PM
يا خاوتي ما اتقولوليش كاين موتى الله اكبر
نور الملائكة
15-11-2009, 07:08 PM
http://img410.imageshack.us/img410/2838/11440124107635733315420.jpg
وزيدلها هاذي لاحول ولا قوة الا بالله
easta
15-11-2009, 07:12 PM
لا اله الا الله
هاهو الموضوع على الشروق
http://www.echoroukonline.com/ara/national/44450.html
nadjet89
15-11-2009, 07:17 PM
برافو على اليهود
يا ناس فيقو
hind25
15-11-2009, 07:25 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله اقسم بالله العضيم انا التار راح يكون كبير والدم الجزائري مراحش يروح هكدا واقسم بالله راح يخلصوها غالية
islam44
15-11-2009, 07:38 PM
يا خاوتي الدمعة راهي سالت الله اكبر انا لله و انا اليه راجعون
واش بقا راهم قتلوا خاوتنا
ماكان لا ماتش لا والوا
لازم نحاسبوا بدم خاوتنا
السن بالسن و العين بالعين
عايدة
15-11-2009, 07:49 PM
أرجو من الإخوة عدم التسرع و التحقق من الخبر جيذاً
سفير الجزائر في القاهرة يقول أنه لاوجود لضحايا في .....
سيف الدين القسام
15-11-2009, 07:53 PM
نتمنى تأكيد او نفي الخبر.
فحجار والتلفزيون اعتبروها مجرد إشاعة
nour0726
15-11-2009, 08:12 PM
بالفعل توجد صور و فيديو جابهم city 16
و قيل قليل فقط تم الاعلان في نشرة الثامنة على انه لا وجود لاي ضحايا، طبعا سيتم التكتم على الخبر من اجل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مثلما حدث من قبل سنة 2004 في سوسة
ادعولهم بالرحمة.
ربي يرحم اولاد الجزائر و يسكنهم في جنات النعيم.
زهرة السوسن
15-11-2009, 08:26 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
وهل هذه الصور توحي لك ان انها لأشخاص قضت .
الجثة عندما تصل الى المطار تكون في صندوق يا أخي
هؤلاء شباب مغمى عليهم من شدة التوتر والغضب والضرب وقيل انهم البارحة قضوا اليل يجرون وكلاب مصرية مسعورة تجري خلفهم .
لنثق قليلا في مصادرنا .
ولو كان الخبر حقيقي ماعلينا إلا أن نقول
حسبنا الله ونعم الوكيل
nour0726
15-11-2009, 08:41 PM
هنا المصدر
http://www.echoroukonline.com/ara/national/44450.html
derbalazzdine
15-11-2009, 08:45 PM
لا إله إلا الله ، إنا لله و إنا إليه راجعون
bordetella
15-11-2009, 09:06 PM
و الله sérieux فيها الموتى
حسبنا الله و نعم الوكيل
محمد قاضي
15-11-2009, 09:10 PM
انا لله وانا اليه راجعون المجد والخلود لشهدائنا الابرار
azooo23
15-11-2009, 09:23 PM
سؤال للجميع
ما رايكم في المصريين هل هم حثالة ام حيوانات ام ..........ام ماذا ؟
انه سؤال محير ولم اجد له لحد الساعة ادنى جواب
كنا نقول ان الافريقين ( زامبيا ،السينغال، مالي ، اوغندا ، رواندا .............الخ ) هم المتوحشون واصحاب اللعب الخشن .....وكل العبارات السيئة .
لكن لم يحدث وان عادت الينا انصارنا جثثا الا في القاهرة (صاحبة الضيافة ) واي ضيافة (بالحجارة والكلام البذئ ...)
لا اله الا الله
اللهم ارحم موتانا من هؤلاء الوحوش الاتية من البراري
وحسبي الله ونعم الوكيل
وان شاء الله التاهل من السودان
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارب
marouftayeb
15-11-2009, 09:24 PM
اقسم برب العضيم لن تذهب دمايكم سدا ويوم لكم ويوم عليكم
الصديق عثمان
15-11-2009, 10:12 PM
لا إله إلا الله محمد رسول الله إنا لله وإنا إليه راجعون
abdosite
15-11-2009, 10:17 PM
شوفو الفيديو
**هنا** (http://v3.lscache7.c.youtube.com/videoplayback?ip=0.0.0.0&sparams=id%2Cexpire%2Cip%2Cipbits%2Citag%2Calgorit hm%2Cburst%2Cfactor&algorithm=throttle-factor&itag=17&ipbits=0&burst=40&sver=3&expire=1258344000&key=yt1&signature=3FB39FEE6F40481DC0B054E8A45E0000FDD5C216 .70EDB34A7241189005F3DD15980765655D7258C2&factor=1.25&id=01eea14b5e7414e5)
المحب الأمين
15-11-2009, 10:29 PM
نرجو فقط ان يتأكد الخبر
ونعلم جيّدا ان الفبركة والشّحن بلغ اشدّه
وستبدي الايّام لنا الحقيقة ما حدث عند بني مصرائيل
وأكاد أجزم ان وراء كل هذا يدا صهيونية
وان كان ما حدث صحيحا فلندعو لهم بالرحمة والمغفرة وان يتغمدهم الله بعفوه ورحمته
والله يرحم جميع من مات في سبيل الحقّ
ولتحيـــــــــــــــــــــــــا الجزائــــــــــــــــــــر
مريم150491
16-11-2009, 12:26 AM
هدو كامل ليهود الكلاب ولاد الكلاب
ربي يرحمهم ويجعلهم من اهل الجنة
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir