المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب الانهزام : هل هي خطت سعدان الدفاعية


nnabilk
15-11-2009, 06:58 PM
-اخواني انا عارف انه فيه عوامل كتيرة ادت الى انهزام المنتخب الوطني بهده النتيجة القاسية علينا جميعا . وانا هنا ليسى لي الحط من قيمة شيخنا الكبير رابح سعدان او التدخل في صلاحياته وليس لتبرير هزيمتنا لكن على الاقل لتكون لدينا رئية واضحة عن اسباب هدا الانهزام وانا شخصيا لخصتها في عدة نقاط حسب معرفتي بالتشكيلة الوطنية وحسب تتبعي لمجريات اللقاء. 1- انتهاج سعدان لخطة دفاعية محضة لمدة 98 دقيقة وهدا شكل لنا ضغط كبير على مدافعينا وارهقهم واعطى مساحة كبيرة للخصم لتطبيق خطته براحة تامة . 2- عدم دخوا بعض اللا عبين في المقابلة جيدا حتى نهايتها واخص بالدكر عنتر يحيا ومطمور 3- الضغط الرهيب وغير الرياضي ولا الاخلاقي للجماهير المصرية .4- غياب الاعب غزال في الشوط الاول والدي كان قادرا على تشكيل ضغط على الدفاع المصري رفقة زياني والفرص الضائعة دليل على عدم وجود راس حربة فعلي لترجمتها . ولا اقول هدا الكلام لاحط من مهنوياتنا لاننا بادن الله سنتاهل في السودان واشكر لاعبينا على المجهودات الجبارة التي بدلوها طيلة المقابلة وهدا يدل على وعيهم بالسؤولية وبينو للعالم كله انهم رجال ومحاربون بجد وتحيا الجزائر ومعاك يا الخضرة مهما يكون

nnabilk
15-11-2009, 08:00 PM
اشكرك اخي رضا على ردك هدا واايد رايك تماما وانا هنا اتسائل اين الحضارة التي يتغنو بيها في كل المحافل اين الاخلاق وفوق كل هدا اين العروبة

nnabilk
16-11-2009, 07:16 AM
ادعوو كل الجزائريين الا مساندة المنتخب الوطني بقوة والثقة فيه لاننا عندنا لاعبين ممتازين هم رجال واسود فوق الملعب والله يوفقنا يا رب

nnabilk
16-11-2009, 11:31 AM
الله اكبر تحيا الجزائر

alligator
16-11-2009, 11:37 AM
حتى لو لعبنا الهجوم كان اللاعبون تحت الصدمة و الإرهاب !!!!
ربها واحد !
بصح في السودان هدره اخرى

***دموع الورد***
16-11-2009, 11:56 AM
سبب الهزيمة هو التركيز على الدفاع
و لانخفاض معنويات اللاعبين

nnabilk
16-11-2009, 01:02 PM
يارب تحقق اماني كل الجزائريين وتتار لهم من ظلم ووحشية المصريين الجبان وتفرحنا يارب

nnabilk
17-11-2009, 05:12 PM
انا متاكد تماما بان الفوز سيكون لنا بادن الله

didinematrix
17-11-2009, 05:38 PM
"ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله وأخو الجهالة فى الشقاوة ينعم

"

la bonita
17-11-2009, 05:47 PM
ان شاء الله باذن الله الجزائر تتاهل للمونديال يا رب

زهرةالجزائر
17-11-2009, 05:51 PM
سبب الانهزام هو تضيع الفرص والتراجع الى الخلف حسب المحللين.

بوعمني
17-11-2009, 05:52 PM
مشكور أنت يا أخي و كل من أبدى رأيه فى هذا المجال و لكن اليوم لازم نركز على المباراة مادام أنها ستكون فى بلد محايد و هذا ما سيكون لمصلحتنا عكس ما يثار من المصريين.و مادام لدينا فرصة فلازال لدينا رجل فى المونديال و تبقى الرجل الأخرى ستكون يوم الأربعاء إن شاء الموةلى ذلك.المهم أن تمر الأمور لصالحنا و بشكل طبيعي.

nnabilk
17-11-2009, 08:15 PM
صدقت اخي والله وانشاء الله يرفعو راسنا لولاد