مشاهدة النسخة كاملة : اكرهك يامصر
zaki abedlhak
15-11-2009, 07:02 PM
اكره من هو مصر اكره من له علاقة ب المصريين اكره كل شيء عن مصر ماذا افعل والله لو رايت صر يتجول لمررت سيف في رقبته
anes-m.meghni18
15-11-2009, 07:17 PM
انه راي ....
anes-m.meghni18
15-11-2009, 07:22 PM
انا معك في الراي اكرهك يا احفاد الكلاب يا مصر اااااااااااااااااااااااااااا
powerdz
15-11-2009, 07:33 PM
انا متأكد انه إحساس و شعور 35 مليون جزائري
لقد بدأت اليوم مقاطعة كل ما هو مصري ... المنتجات و القنوات الفضائية ....الخ
يجب تنظيم حملة وطنية لهذا الغرض و لتكن بداية للرد على آل فرعون .... بداية لقول كلمة
الجزائريين .
شكرا أخي الكريم .
hind25
15-11-2009, 07:35 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله اقسم بالله العضيم انا التار راح يكون كبير والدم الجزائري مراحش يروح هكدا واقسم بالله راح يخلصوها غالية
أنوار الإيمان
15-11-2009, 07:46 PM
هي عبرة لكل الجزائريين الذين ياتون بالمصريين احفاداليهود احفاد الفراعنة
djeziri mostafa
15-11-2009, 09:13 PM
أنا من الغزوات جزائري في الدم
المصريون بدون استثناء لا توجد فيهم رائحة العروبة والاسلام وهذا منذ زمن بعيد وليس اليوم
اقول كلهم بدون استثناء أولاد الحرام من المواطن البسيط الى المسؤول الكبير ةلكن العيب فينا نتسامح بسرعة وننسى ما فعلوه ، ما هذه الا مقابلة في كرة القدم ، كان لزاما على مسؤولينا الانسحاب من القاهرة مباشرة بعد الحادثة ونترك الفيفا التي اشتروها هي أيضا تفعل ما تريد ونترك العالم يتفرج على المباشر لكن للاسف الشديد مسؤولونا يفكرون في المصالح العليا للبلاد فأي مصالح مع آل فرعون المتجبرون الذين لا بنظرون الينا الا نظرة الاحتقار
أعيدها وأكررها ألف مرة تبا لكل ما هو مصري الى الابد فلنتضامن كلنا ونذهب الى السودان ونأخذ حقنا الذي سلبوه منا أولاد الحرام
أنا أستاذ بدلا من أن أربي الاجيال سأصبح أدعو تلاميذي الى نبذ كل ما هو مصري وسأشرع في طبع صور الخنزير سامر زاهر المسؤول الاول عن كل ما حدث لاخواننا في القاهرة وأوزعها على التلاميذ وأدعوهم الى حرقها في الساحة هذا كل ما أستطيع فعله
كل ما أتمناه هو أن يتمكن فريقنا الوطني من هزم الفراعنة في الخرطوم وبس والله الموفق
أخوكم مصطفى من الغزوات
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir