مشاهدة النسخة كاملة : أخي أختي ـ بصراحة ـ؟.. من هي الأكثر احتراماً في عيون الناس؟ أنتظر إجابة
أهي المرأة المتسترة المحتشمة، الملتزمة المطيعة؟، أم هي المرأة المتبرجة التي كشفت وجهها وجمّلته، أو كشفت شعرها وساقيها، وراحت تدور في الأعراس والحفلات وأماكن اللهو والسهرات؟..
لا تهربي من الإجابة.. من هي الأفضل؟.. من هي الأولى بالاحترام والتقدير؟..
من هي المرأة التي نتأمل منها بناء الأجيال؟.. أتلك المرأة المطيعة الغيورة على دين الله؟.. أم المرأة التي أصبحت جسداً للتامّل والنظر، بلا حياء ولا غيرة…؟؟؟.
السلام عليكم و رحمة الله
و الله يا أخي الغالي الجواب واضح من أوله
لكن فيه بنات غرتهن الدنيا و ما فيها
عندي هدية لكل أخت مسلمة تعيش في غفلة
و الهدية عبارة عن محاظرة للشيخ الأستاذ محمد بن عبد الرحمن العريفي
بعنوان القابضات على الجمر : إضغط هنا (http://www.emanway.com/play_droos.php?cid=15&id=340)
و في النهاية
أشكرك من كل قلبي يا أخي الغالي
تقبل سلامي
أخوك أكرم
أسف يالغالي تم تصحيح الخطأ
كوميناساي << أسف باليابانية ^_^
سعاد.س
05-10-2007, 11:44 AM
أهي المرأة المتسترة المحتشمة، الملتزمة المطيعة؟، أم هي المرأة المتبرجة التي كشفت وجهها وجمّلته، أو كشفت شعرها وساقيها، وراحت تدور في الأعراس والحفلات وأماكن اللهو والسهرات؟..
لا تهربي من الإجابة.. من هي الأفضل؟.. من هي الأولى بالاحترام والتقدير؟..
من هي المرأة التي نتأمل منها بناء الأجيال؟.. أتلك المرأة المطيعة الغيورة على دين الله؟.. أم المرأة التي أصبحت جسداً للتامّل والنظر، بلا حياء ولا غيرة…؟؟؟.
السلام عليكم
في رأيي لا هذه ولا تلك
المرأة التي نحتاجها لتربي الجيل لا بد أن تتوفر فيها شروط عديدة..
لا يكفي أن تكون مطيعة..ولا يكفي أن تكون غيورة على الدين..ولا يكفي أن تكون محتشمة
هي رسالة يا أخي
تبدأ بأول سورة أنزلها رب العزة ( إقرأ )
كلما كانت المرأة واعية بوظيفتها وواجبها في تكوين الجيل
واعية بقضيتها الانسانية،
كلما كان ذلك دافعا لها لأن تكون أما وزوجة صالحة..
و ستربي أجيالا بالتأكيد..
وسيكون لنا رجالا..رجالا بمعنى الكلمة..لا ذكورا!!
فقد اختلطت المفاهيم..وما عدنا نفرق بين هذا وذاك..
تحياتي
وشكرا لموضوعك
سعاد
السلام عليكم
في رأيي لا هذه ولا تلك
المرأة التي نحتاجها لتربي الجيل لا بد أن تتوفر فيها شروط عديدة..
لا يكفي أن تكون مطيعة..ولا يكفي أن تكون غيورة على الدين..ولا يكفي أن تكون محتشمة
هي رسالة يا أخي
تبدأ بأول سورة أنزلها رب العزة ( إقرأ )
كلما كانت المرأة واعية بوظيفتها وواجبها في تكوين الجيل
واعية بقضيتها الانسانية،
كلما كان ذلك دافعا لها لأن تكون أما وزوجة صالحة..
و ستربي أجيالا بالتأكيد..
وسيكون لنا رجالا..رجالا بمعنى الكلمة..لا ذكورا!!
فقد اختلطت المفاهيم..وما عدنا نفرق بين هذا وذاك..
تحياتي
وشكرا لموضوعك
سعاد
مثل ما يقولون إخوانا المصرين
الله ينصر دينك
و الله أنتي هي النموذج الصحيح للمرأة المسلمة يا أخت سعاد
إنسانة متعلمة مثقفة رزينة في كلامها و فنانة في الحوار مع الأخرين
الله لا يحرمنا منكي يا أختي العزيزة
تقديري و احترامي لك
أخوك و صديقك أكرم
سعاد.س
07-10-2007, 10:29 PM
مثل ما يقولون إخوانا المصرين
الله ينصر دينك
و الله أنتي هي النموذج الصحيح للمرأة المسلمة يا أخت سعاد
إنسانة متعلمة مثقفة رزينة في كلامها و فنانة في الحوار مع الأخرين
الله لا يحرمنا منكي يا أختي العزيزة
تقديري و احترامي لك
أخوك و صديقك أكرم
بارك الله فيك أخي أكرم
ليس كلهم يروني كما تراني
مودتي
سعاد
nadjib.bba.1
07-10-2007, 11:33 PM
رأي خاص ;
لا هاته ولا تلك
الاكثر إحتراما في نظري هي
المحترمة لنفسها أولا
المرأة الصريحة
قصيرة اللسان
المتخلقة
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir