مشاهدة النسخة كاملة : حمى الانتخابات
badboy
05-10-2007, 08:27 PM
تم الإعلان عن شغور القلب
فليتقدم المتحرشون بالبرامج
الأول..مشروعي
جرح رابض
و خوف قابض
على القلب النابض
الثاني ..مشروعي
شعر مناهض
بعقل رافض
للشعور الفائض
الثالث
دمع حامض
و حلم راكض
وراء المصير الغامض
و همست للملكة عجوز شمطاء
…..
بصيغة تتضمن الأمر
..فصدر مرسوم رئاسي
..مشاريعكم...
كلها غامض
ثم آخر تنفيذي
....
..
.
الملكة حائض.
ابو صلاح الدين الجزائرى
05-10-2007, 08:32 PM
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa17.gif
نورسين الصحراء
05-10-2007, 08:54 PM
مع تحياتي شكلك راح تخسر في الانتخابات هههههههههه
zakihard
21-10-2007, 04:41 PM
:) نفسي أترشح لمنصب رئيس للجمهورية الديمقراطية الشعبية المستقلة المسلمة المحافظة المدافعة الشريفة النبيلة المحترمة :confused: :confused: :confused: http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/5/21/1_97007_1_6.jpg
chebldz
21-10-2007, 09:00 PM
انتخابات الوعود الكادبة
كما قال البومباردي نردوها هادي جنة
ادا تنتخبو علينا انشاء الله نواعدووكم ان شاء الله دخلولكم الماء والغاز وناطحات السحاب الفايدة نردوهالكم جنة
يحيا يحيا........:eek: :eek: :eek:
ilyes17
17-09-2008, 12:25 PM
http://hespress.com/_img/cari_boutef1.jpg
والله أنا تاني يا زاكي حاب نولي رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية النبيلة الحميدة الشريفة المستقلة المتخذة العربية
http://fifona.jeeran.com/photos/435267_l.jpg
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir