منتديات الشروق أونلاين
>
المنتدى العام
>
نقاش حر
> هل من مهتمين بالاثار
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
هل من مهتمين بالاثار
ILYES
05-10-2007, 09:06 PM
عثر مواطن صالح لا يريد مشاكل مع الدولة على قطع نقدية نادرة .لماسينيسا و يوبا الاول.و اخرى رومانية.هل من توجيه؟؟
فشل في رفع الصور 7.5kb. Jpeg
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir