المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار


نوال29
06-10-2007, 06:25 AM
ارجو مناخواني ان يفسر لي هذا الموضوع
يوم5اكتوبر يوافق يوم المعلم
وزارتنافي هذا اليوم تكرم المدراء ولايكرم المعلم ترى من عمل وجد مع التلاميذ طيلة السنة هل الاستاذ والمعلم ام المدير

ميلود26
06-10-2007, 04:19 PM
المدير كان معلما لذا يكرم فعلى المعلم أن يصبر حتى يصير مديرا وشكرا

بحر الطوفان
06-10-2007, 10:57 PM
05/10/1988

nadjib.bba.1
06-10-2007, 11:02 PM
ببساطة المدراء كانو معلمين

نحن في الجزائر لاتنسو ذلك