المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا لاالوم الاعضاء و انما الوم المشرفين .....


ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 10:03 AM
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa2.gif


يؤسفنى أن أتقدم لكم بهذا الموضوع معاتبا لعدم وضع
ردودكم على المواضيع مهما كانت قيمة او لا

كمشرفين على أقسام المنتدى عليكم التدخل فى كل موضوع لإعطاء رغبة شديدة و قوية لباقي الأعضاء للمناقشة و إثراء أكثر للموضوع ..................

أيضا رد المشرفين يحفز العضو بالبحث و التنقيب عن المواضيع الهادفة للمشاركة بها في المنتدى....

و بالتالي كلنا نساهم لتطوير منتدانا الحبيب إلى مصاف
المنتديات العالمية ....................

ظنكم لن تردوا على هذا الموضوع أيضا

http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa15.gif

أكرم
06-10-2007, 10:23 AM
و الله عندك حق يا أخي الغالي أبو صلاح الدين

أنا لما كنت عضو في أحد المنتديات

تم إختياري لأكون مراقب على أحد الأقسام

أرسل إلي المدير العام قائمة من القوانين التي يجب أن يسير عليها المراقب أو المشرف

و في أخر القائمة كتب أن المهلة المحددة للقبول أو الرفض هي يوم واحد

و أنا قبلت الإشراف في ذاك المنتدى لمدة عام واحد

و من ثم إستقلت من الرقابة لعدم إستحمالي للمسؤلية التي كانت على عاتقي

لكن عمري ما قصرت في حق ذاك المنتدى

و شرفت الجزائر بين الخليجين ^_^

لكن تعرف يا أخي الغالي الخلل مو من المراقب لكن من عدم تواجد الإدارة

---------------------

أنا أسف إذا أطلت الحديث

و لي الشرف أني أكون أول من يرد على موضوعك

تقبل سلامي

أخوك و صديقك أكرم

ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 10:29 AM
شكرا الاخ ** اكرم ** على هذا الرد التضامنى الرائع

http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa10.gif

أكرم
06-10-2007, 10:59 AM
شكرا الاخ ** اكرم ** على هذا الرد التضامنى الرائع


http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa10.gif


ولو يا أخي إحنا إخوان ما فيها كلام

كمان حبيت بس أقول شي للمراقبين

الرقابة و الإشراف تكليف و ليس تشريف << واضحة على ما أظن ؟؟

الله لا يحرمنا منك أخي أبو صلاح ^_^

سعاد.س
06-10-2007, 11:25 AM
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa2.gif


يؤسفنى أن أتقدم لكم بهذا الموضوع معاتبا لعدم وضع
ردودكم على المواضيع مهما كانت قيمة او لا

كمشرفين على أقسام المنتدى عليكم التدخل فى كل موضوع لإعطاء رغبة شديدة و قوية لباقي الأعضاء للمناقشة و إثراء أكثر للموضوع ..................

أيضا رد المشرفين يحفز العضو بالبحث و التنقيب عن المواضيع الهادفة للمشاركة بها في المنتدى....

و بالتالي كلنا نساهم لتطوير منتدانا الحبيب إلى مصاف

المنتديات العالمية ....................

ظنكم لن تردوا على هذا الموضوع أيضا

http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa15.gif





أخي
اخذر..ربما ستوجه لك رسالة انذار مثلما فعلوا معي بتهمة السب والشتم
فقانون المنتدى يمنع أن تتعرض بهذا الكلام عن المشرفين والمراقبين..
هم معصومون كما يعلم الجميع!!!
ولو فعلت سوف يوجه لك رسالة..وقد تلغى عضويتك
فاحذر أخي!

أما كلامك فأنا أوافقك فيه مائة بالمائة
دور المشرف ليس الحذف والتحرير فقط
إنما هو التفاعل مع كل المواضيع وكل الأعضاء دون الانحياز لعضو دون الآخر..
أنظر الى قسم الشعر الفصيح مثلا..
القصائد منشورة كنشر الغسيل..ربما تجد تعليقا أو اثنين على عضو أو عضوين..والباقي ينتظر رحمة ربي
أعقب على أخي أكرم..
أنا الآن مشرفة على منتدى سعودي..والتفاعل في قمته ..ولا يمر موضوع الا ويعلق عليه المدير العام..ويشجع الأعضاء الجدد على التفاعل ويرحب بهم أيما ترحيب
ولم أر اضطرابا واحدا يوما ولا سبا ولا شتما بين الأعضاء ..ولا تقليل من الاحترام!
فعلا ..الاشراف تكليف وليس تشريفا..أما هنا فأصبحنا نرى حتى تفاخرا بهذه المهمة!

أتمنى أن لا أتهم مرة أخرى بصب الزيت على النار..أو بتصفية حسابات..
هذا موضوع وضع للنقاش فقط..
ولم أذكر اسم أحد..إذن..لم أخرج عن قانون المنتدى..
أتمنى أن لا تصلني رسالة تحذير مرة أخرى!

تحياتي

سعاد

ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 11:39 AM
شكرا الاخت ** سعاد ** على الرد الرائع لكن علينا ان نتكلم و نبوح بكل ما نختلجه ولا نخاف لومة لائم ....

أكرم
06-10-2007, 12:17 PM
أتمنى أن لا أتهم مرة أخرى بصب الزيت على النار..أو بتصفية حسابات..
هذا موضوع وضع للنقاش فقط..
ولم أذكر اسم أحد..إذن..لم أخرج عن قانون المنتدى..
أتمنى أن لا تصلني رسالة تحذير مرة أخرى!

تحياتي

سعاد

لا و الله أنا أشوف العكس لأنه أنتي و الأخ أبو صلاح الدين

تحبون هذا المنتدى و الدليل غيرتكم لتطويره و التحسين من مستوى النظام فيه

كالحوار و النقاش و أمور الرقابة و الإدارة

و الحمد لله شعارنا هو [ نلتقي لنرتقي ]

فلذلك لا تقلقي الإدارة لن توجه رسالة تحذير الى عضوة نشيطة تسعى الى رقي الشبكة

سلامي لكم

أخوكم و صديقكم أكرم

عبد القهار
06-10-2007, 02:37 PM
شكرا وبارك الله فيكم نعم يجب على المشرفين التعقيب على اي موضوع ولو بالشكر او النقد

ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 02:52 PM
مشكور الاخوين** اكرم و عبد القهار** على المرور الكريم

عايدة
06-10-2007, 03:01 PM
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa2.gif


يؤسفنى أن أتقدم لكم بهذا الموضوع معاتبا لعدم وضع
ردودكم على المواضيع مهما كانت قيمة او لا

كمشرفين على أقسام المنتدى عليكم التدخل فى كل موضوع لإعطاء رغبة شديدة و قوية لباقي الأعضاء للمناقشة و إثراء أكثر للموضوع ..................

أيضا رد المشرفين يحفز العضو بالبحث و التنقيب عن المواضيع الهادفة للمشاركة بها في المنتدى....

و بالتالي كلنا نساهم لتطوير منتدانا الحبيب إلى مصاف

المنتديات العالمية ....................

ظنكم لن تردوا على هذا الموضوع أيضا

http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa15.gif







السلام عليكم ورحمة الله


أخي أبو صلاح اتقبل لومك بصدر رحب لكن أدعوك لمراجعة مواضيعك و تحصي الردود العديدة التي شجعتك فيها و أبديت رأي بكل تواضع بل الأكثر من هذا راسلتك عبر الخاص بخصوص موضوع جدير بالتثبيت لكنه منقول و لو كان من بنات أفكارك لثبته دون تردد .
من حقك العتاب و من واجبي التفهم لكن من غيرالمعقول ان تصل الأمور بالبعض إلى دق إسفين بين الأعضاء و المشرفين .

دمت أخاً كريماً و عضواً فاعلاً في هذا المنتدى

تحياتي

ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله


أخي أبو صلاح اتقبل لومك بصدر رحب لكن أدعوك لمراجعت مواضيعك و تحصي الردود العديدة التي شجعتك فيها و أبديت رأي بكل تواضع بل الأكثر من هذا راسلتك عبر الخاص بخصوص موضوع جدير بالتثبيت لكنه منقول و لو كان من بنات أفكارك لثبته دون تردد .
من حقك العتاب و من واجبي التفهم لكن من غيرالمعقول ان تصل الأمور بالبعض إلى دق إسفين بين الأعضاء و المشرفين .

دمت أخاً كريماً و عضواً فاعلاً في هذا المنتدى

تحياتي


مشكورة الاخت على التدخل و على الرد و انا لم اطرح هذا الموضوع للتجريح او التقليل من شان المشرفين وانما طرحته لما لاقيته من اهمال لبعض المشرفين كما ان كل ما ذكرتينه فى تشجيعى و مراسلتى صحيح انا ممتن كثيرا لك الاخت عايدة و اى موضوع او رد مسجل باسمك ادخل لاشارك يقينا منى انك تسعين لرفع مستوى المشاركات و ....
و تطمحين لمواضيع هادفة و قيمة .........لكن كل هذا لايعنى ان بعض الزملاء يادون مهمتهم كما ينبغى ان تؤدى
كما اضيف لك الاخت عايدة انا لا تهمنى تثبيت مواضيعى قدر ما تهمنى استفادة الاعضاء من الموضوع
و ايضا لا يهمنى ان كان الموضوع لى او منقول قدر ما يهمنى وزن و قيمة الموضوع
كما اانى و جلك لوما و عتابا ليس للتثبيت كنت اود قبل ان تطلبى تثبيت الموضوع ان تضعى ردا جميلا كما عودتينا دائما ..........
الرجاء ان تتفهمى موضوعى الاخت ** عايدة ** و دمت مميزة و متالقة دائما




http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa9.gif

عايدة
06-10-2007, 03:19 PM
مشكورة الاخت على التدخل و على الرد و انا لم اطرح هذا الموضوع للتجريح او التقليل من شان المشرفين وانما طرحته لما لاقيته من اهمال لبعض المشرفين كما ان كل ما ذكرتينه فى تشجيعى و مراسلتى صحيح انا ممتن كثيرا لك الاخت عايدة و اى موضوع او رد مسجل باسمك ادخل لاشارك يقينا منى انك تسعين لرفع مستوى المشاركات و ....
و تطمحين لمواضيع هادفة و قيمة .........لكن كل هذا لايعنى ان بعض الزملاء يادون مهمتهم كما ينبغى ان تؤدى
كما اضيف لك الاخت عايدة انا لا تهمنى تثبيت مواضيعى قدر ما تهمنى استفادة الاعضاء من الموضوع
و ايضا لا يهمنى ان كان الموضوع لى او منقول قدر ما يهمنى وزن و قيمة الموضوع
كما اانى و جلك لوما و عتابا ليس للتثبيت كنت اود قبل ان تطلبى تثبيت الموضوع ان تضعى ردا جميلا كما عودتينا دائما ..........
الرجاء ان تتفهمى موضوعى الاخت ** عايدة ** و دمت مميزة و متالقة دائما




http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa9.gif





لك ما تريد يا أبو صلاح و أكبر فيك روحك الطيبة و تفكيرك الراقي و سعيك من أجل فائدة الأعضاء

تحياتي

ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 05:16 PM
http://www.t7leeh.com/mnwa/mnwa17.gif

nadjib.bba.1
06-10-2007, 06:33 PM
لا تنتظر شيئا منهم

سعاد.س
06-10-2007, 07:09 PM
لا و الله أنا أشوف العكس لأنه أنتي و الأخ أبو صلاح الدين

تحبون هذا المنتدى و الدليل غيرتكم لتطويره و التحسين من مستوى النظام فيه

كالحوار و النقاش و أمور الرقابة و الإدارة

و الحمد لله شعارنا هو [ نلتقي لنرتقي ]

فلذلك لا تقلقي الإدارة لن توجه رسالة تحذير الى عضوة نشيطة تسعى الى رقي الشبكة

سلامي لكم

أخوكم و صديقكم أكرم


لقد تلقيتها وانتهى الأمر أخي أكــرم!
أنظر الى ملفي الشخصي!
وممن ؟ من مشرف منتدى القانون الذي لم أقرأ له موضوعا واحدا ، ولم أرد فيه على مقال واحد إطلاقا..
وبتهمة السب والشتم..
ولم أتلفظ بكلمة سب أو شتم واحدة..
أي إفــــتـــــراء!!

تحياتي

سعاد

nadjib.bba.1
06-10-2007, 07:27 PM
هذه هي مقولة الشخص المناسب في المكان المناسب المطبقة في الجزائر

ابو صلاح الدين الجزائرى
06-10-2007, 09:03 PM
شكرا للجميع لكن الموضوع الذى طرحته للنقاش هو من اجل تدارك النقائص و سد الثغرات لا من اجل الانتقام او اعلان الحرب على المشرفين لانهم اصدقائنا و اخواننا وواجبنا نحوهم احترامهم و الالتزام بقرارتهم ............
ولا بد ان يفهم الجميع ان ما نفعله اما ينفع النتدى او يضره واذا كنا نحسب انفسنا من المثقفين و النخبة علينا ان نكون نفعيين و مفيدين لانها ميزة الاخيارو الضرر ميزة الاشرار
ولك اخى ان تختار مع من تكون .........