تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اعتداء المصريين على فريق النجم التونسى فى القاهره


سفيان الوسيم
02-12-2009, 07:53 PM
http://www.youtube.com/watch?v=r_djRSh7fww

سفيان الوسيم
02-12-2009, 07:55 PM
http://www.youtube.com/watch?v=D2SX2OwzX8k

belkacem24
02-12-2009, 08:07 PM
شكر ايها الوسيم انت وضعت شئ ايجابي كثير و هو كشف فعل المصريين ضد اي فريق و ليس
الفرق المغاربية فقط ، لهدا يجب فضح مصر في كل ما يحدث في ملاعبها حتى المشاكل الداخلية بين فرقها المحلية ، و اكرر شكري لك للمجهود الايجابي حقيقة

شيشاني
02-12-2009, 08:35 PM
تعرف فعلوها مع تونس الفريق الوطني
فعلوها مع ليبيا
فعلو أكثر مع السعودية
وتأمرو على السودان

الخيل والليل
02-12-2009, 09:00 PM
وحوش ومع هذا لم تحرك لا الكاف ولا الفيفا ساكنا ،تفوه عليهم رخاس

شيشاني
02-12-2009, 09:05 PM
راك غالط
مش وحوش ههه كلاب طول العام وهوما ينبحو
هاو هاو هاو هاو

hadjout1
03-12-2009, 06:08 AM
كل هذا التباهدايل و مازالوا يقولوا

بلد "حزاره" !!!!!

http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon35.gif آااال حزاره آاااال http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon35.gif

hadjout1
03-12-2009, 06:31 AM
http://www.youtube.com/watch?v=vPUCNqzFOgE&feature=player_embedded

hadjout1
03-12-2009, 06:52 AM
http://www.youtube.com/watch?v=l2dTCxk704o&feature=player_embedded