المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوتوا من فظلكم


AZZO
07-10-2007, 01:41 PM
تصويت
إشتدت المنافسة في رمضان للمتعاملين الثلاث ، موبيليس جازي ونجمة ولكل متعامل طريقته في الحملة الإعلانية لذا أردت أن أطلق صبر أراء أي من المتعاملين الثرث يقوم بتقديم أفضل عملية تضامن مع المجتمع ..... في رأي المرتبة الأولى جازي الأفضل من ناحية إختيارها للحملة التضامنية لبناء مستشفى لمرضى السرطان والذي عجزت الدولة عن إنشاءه ثم تأتي في المرتبة الثانية شركة نجمة التي تقدم هدايا وإنشاء مساحات خظراء لدور اليتاموفي المرتبة الثالثة موبيليس وذلك بقيامها بالعمرة للمسنين في دار العجزة .
1 جازي
2 نجمة
3 موبيليس

swisooo
07-10-2007, 03:38 PM
وتبقى حملات اعلانية

لكن ما ورااااااااءها

وكيف ؟؟؟؟؟


شكرا

أبو اسامة
07-10-2007, 09:04 PM
تصويت
إشتدت المنافسة في رمضان للمتعاملين الثلاث ، موبيليس جازي ونجمة ولكل متعامل طريقته في الحملة الإعلانية لذا أردت أن أطلق صبر أراء أي من المتعاملين الثرث يقوم بتقديم أفضل عملية تضامن مع المجتمع ..... في رأي المرتبة الأولى جازي الأفضل من ناحية إختيارها للحملة التضامنية لبناء مستشفى لمرضى السرطان والذي عجزت الدولة عن إنشاءه ثم تأتي في المرتبة الثانية شركة نجمة التي تقدم هدايا وإنشاء مساحات خظراء لدور اليتاموفي المرتبة الثالثة موبيليس وذلك بقيامها بالعمرة للمسنين في دار العجزة .
1 جازي
2 نجمة
3 موبيليس

من لحيتو بخرلوا

sofianee
17-10-2007, 04:05 PM
la djyzi la nadjma wala moubilise manahdrouch

حسن الصباح
17-10-2007, 04:08 PM
أنا أقترح تصويتا آخرا
من هو المتعامل الأكثر سوءا
و كأن التنافس كان من يضغط أكثر على الزبائن

في المرتبة الأولى كل المتعاملين سواء
لم يستطع أي واحد ان يتفوق في الاساءة

الفجروق
17-10-2007, 07:53 PM
كماليات لا نحتاجها

chebldz
17-10-2007, 08:02 PM
الجزائري هو المستفيد من المنافسة وليتنافس المتنافسون