تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عتاب الاخوة


ربيع
07-10-2007, 05:26 PM
;) صح فطوركم يا اهل العاصمة غريب امركم كيف يتقبل الله صيامكم وانتم ترون التبرج والخنا في شوارعكم:mad:

swisooo
07-10-2007, 07:37 PM
التبرج ظاهرة متفشية وعلى الصائم غض بصره عن ما لا يرضي الله

اما المتبرج فحسابها عند الخالق عز وجل

تقبل الله منا

جل الاعمال

rana
07-10-2007, 07:43 PM
عتاب لامحل له من الاعراب

امال.20
07-10-2007, 07:52 PM
يا اخي الله يهدي الجميع و عيدكم مبارك سعيد مقدما

عايدة
07-10-2007, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تقبل الله صيامكم و قيامكم و صالح أعمالكم


الطامة عامة يا أخ ربيع و ليس فقط في العاصمة

دور الأسرة و أقصد الأبوين إنحصر في توفير الأكل و اللبس و غابت التربية الصحيحة .


نسأل الله العفو و العافية