أبو اسامة
07-10-2007, 09:13 PM
أوافقكم في أن الخطب جلل وما كان لهذا أن يكون لكن:
ما رأيكم أن تترك المساجد تحت رحمة هذا التشرذم والتمذهب ليغني كل منا في حرمها ليلاه لا لأن يعبد مولاه ..
فاذا كان هذا حالنا على الأنتارنات فكيف سيكون لو اجتمعنا في مسجد واحد والكل على هواه .
ما رأيكم أن تترك المساجد تحت رحمة هذا التشرذم والتمذهب ليغني كل منا في حرمها ليلاه لا لأن يعبد مولاه ..
فاذا كان هذا حالنا على الأنتارنات فكيف سيكون لو اجتمعنا في مسجد واحد والكل على هواه .