تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مادمت لا تصلي (نرجو التثبيت)


younes_1988
11-12-2009, 11:01 AM
» في الدنيا «
1 - ما دمت لا تصلي ينزع الله البركة من عمرك .
2 - ما دمت لا تصلي ظلمة مستديمة في وجهك .
3 - ما دمت لا تصلي كل عمل تعمله لاتؤجر عليه من الله .
4 - ما دمت لا تصلي لايرفع دعاؤك الى السماء.
5 - مادمت لاتصلي لايقبل دعاء غيرك لك .
6 - مادمت لاتصلي تمقتك (تكرهك ) الخلائق في دار الدنيا .
--------------------------------------------------------------
» عند الموت «
1 - ما دمت لا تصلي ستموت ذليلاً.
2 - ما دمت لا تصلي ستموت جائعاً.
3 - ما دمت لا تصلي ستموت عطشاناً ولوسقيت بحار الدنيا.

-----------------------------------------------------------------------------------

» في القبر «
1 - مادمت لا تصلي سيضيق عليك قبرك حتى تختلف أضلاعك.
2 - مادمت لا تصلي سيوقد عليك قبرك وتتقلب على الجمر كل ليله وكل نهار.
3 - مادمت لا تصلي فلك موعد مع ثعبان كل يوم خمساً فما زال يعذبك عن ترك
صلاة الفجر حتى صلاة الظهر وما زال يعذبك عن ترك صلاة الظهر حتى صلاة العصروهكذا...بكل ضربة من هذا الثعبان تغوص في الأرض سبعين ذراعا .

-----------------------------------------------------------------------------------

» في يوم القيامة «
1 ـ مادمت لا تصلي ستسحب على وجهك على جمر من النار.
2 - مادمت لا تصلي ينظرالله إليك بعين الغضب وقت الحساب فيقع لحم وجهك.
3 - مادمت لا تصلي ستاحسب حساباً شديداً ويأمر الله بك إلى النار.

-----------------------------------------------------------------------------------


فهل مازلت لاتصلي؟

سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم

اللهم أغفر لكآتب الرسآله وقارئهآ و مرسلهآ
اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنآت الأحيآء منهم والأموآت

آميـــــــــن يآآآآآآآآآآآربــــ

-----------------------------------------------------------------------------------

أنشرهآ ولك الأجــــــر
والدآل على الخيـر كـفاعله

منقول

younes_1988
13-12-2009, 05:38 PM
ساعدوني على تثبيت الموضوع

achourazer
13-12-2009, 06:17 PM
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم

اللهم أغفر لكآتب الرسآله وقارئهآ و مرسلهآ
اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنآت الأحيآء منهم والأموآت

آميـــــــــن يآآآآآآآآآآآربــــ

younes_1988
14-12-2009, 11:09 AM
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم

اللهم أغفر لكآتب الرسآله وقارئهآ و مرسلهآ
اللهم أغفر للمؤمنين و المؤمنآت الأحيآء منهم والأموآت

آميـــــــــن يآآآآآآآآآآآربــــ
بارك الله فيك وشكرا على مرورك

maitre a
15-12-2009, 01:31 PM
بارك الله فيك و جزاك كل خير

younes_1988
16-12-2009, 07:02 AM
بارك الله فيك و جزاك كل خير
شكرا لك على المرور

younes_1988
26-05-2010, 04:21 PM
العــــــــــــــــــــــــــــــــــــفو
لكن الشكر لكم
على
المرور العطر

الخَليل
26-05-2010, 04:54 PM
عذاب في الدنيا ،وفي الآخرة أشدّ
بارك الله فيك أخي يونس

أم سمية
26-05-2010, 05:36 PM
اللهم اجعل من لا يصلي اذا قرأهذا يصلي باذنك أنت الهادي....

younes_1988
27-05-2010, 08:48 AM
عذاب في الدنيا ،وفي الآخرة أشدّ
بارك الله فيك أخي يونس

وفــــــــــــــــــــيك بارك الله
شكرا لك على المرورclap