المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحان و شباب


rana
10-10-2007, 07:48 PM
هل ستكون حصة ناجحة ام لا

معا م أجل الرقي
10-10-2007, 10:47 PM
بدون شك هي فاشلة على طول الخط

intrax11
10-10-2007, 11:45 PM
حاصة ناجحة باي مقياااااااااااااااااااااااااااااااااس ؟؟؟؟؟؟؟ الحان و شباب هههههههه = حصة مضحكة

chebldz
11-10-2007, 02:34 PM
مملــــــــــــــــــــنا من حصص التحضيـــــــــــــــــــــن وعلاه ماتكونش مخصصة لحفضة القران

سوزان علي
12-10-2007, 05:11 AM
اجمل منتدى الشروق

سوزان علي
12-10-2007, 05:19 AM
[quote=rana;63853]كاظم الساهر ملك الغناء100
مرحبا على كل حال

محمد 79
18-10-2007, 10:53 AM
الجزائريون معروفين بسوء التسير في مثل هده المسابقات مع العلم ان الدين سيشاركون في الحان و شباب دو قدرات صوتية لاباس بها

حمزنات
18-10-2007, 01:27 PM
هل ستكون حصة ناجحة ام لا


حسب رايي الحصة ستكتشف اصوات مذهلة والا ما معنى الاشهار الذي اطلقه احد الطلبة والذي اعجبني كثيرا

مع الحان وشباب مش حتقدر تبلع وذنيك

وانا نشوف بلي عندو الحق خاطر كلهم ادوا بطلريقة احترافيه لا اقول الكل كن معظم الطلبة بصح نتمنوا بلي ما يسمولناش وذنينا في المستقبل باغاني ما عندهاش معنى

السيدة ملعقة
19-10-2007, 11:34 AM
السلام عليكم
و الله يأختي رانا كرهنا من التفاهات و من الرقود الفكري
الشعب اولى بالاموال الي صرفوها على حصة معندها حتى معنى كي الحان و شباب
ياسيدي حابين يديرو نشاط فني ثقافي كون دارو اكاديمية للمنشدين مثل منشد الشارقة على سبيل المثال
و لكن؟؟؟؟؟ شكون الي يفهم.
ربي يهدينا

fairouz_19_31
25-12-2007, 01:15 PM
نعم ستكون حصة ناجحة جدا انتم اللي ما تفهموش مشي هوما مايعرفوش يسيرو علابيها قاع ما نجحتوش خاطرش قاعدين غير في التعليقات السخيفة هي حصة ناجحة من بكري مشي نتوما زدتو اليوم باغيين تعلموهم شا يديرو

fairouz_19_31
25-12-2007, 01:17 PM
سمحولي انا مشي فيروز فيروز لم تسجل الخروج فكتيت مكانها لاني مش مسجلة اطلب السماح منك يا اخت فيروز لكن اغضبوني

intrax11
25-12-2007, 01:34 PM
سمحولي انا مشي فيروز فيروز لم تسجل الخروج فكتيت مكانها لاني مش مسجلة اطلب السماح منك يا اخت فيروز لكن اغضبوني

اولا انت في حالة انتحال شخصية ...و هذا الامر مما لا شك فيه يعاقب عليه القانون و بشدة ....سوف ارفع عليك قضية اما انك قيمتي حصة الحان و شباب ...بانها قديمة و ناجحة...دايما عزيزتي الشيء القديم نغيروه = الا الاشياء الثابته و اكيد الحان و شباب ليست من تلك الاشياء ...الراي رايك ...لكن للناس اراء كذلك و كل واحد و ذوقه ...فيهم الرقيق و فيهم الغليظ ......وانا تؤذيني حصة الحان و شباب لاني رقيق بطبعي !!!!!!!!!!!و اخاف من ذلك الشباب الطائش يمشي و يغني يجري ويغني ...قاعد يغني ياكل يغني .....انا اتخيل اذا دخلوا w.c اكرمكم الله كيف يتصرفون مع فامهم

chevalier
30-12-2007, 03:47 AM
أترين يا اخت أنه وقت الغناء و تبذير الأموال و أكثر العائلات تقتات من الزبالة
الأمم التي تحترم نفسها تخسر تلك الأموال في بناء أجيال و رجال و أمهات الغد، و ليس شباب يضعون المناقش كالنساء, نريد أمثال الأمير عبد القادر و الإدريسي و بوعمامة و ليس أمثال ميمي و سيسي و و و
تريدين الغناء و الأصوات و الصهاينة ينتهكون حرمات الأقصى و يعبثون بنساء المسلمين و يسيؤن للنبي الكريم صلى الله عليه و سلم. أقول لك في الأخير ما دمتي تحبين الغناء أطس أطس مازال الحال
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اللهم إغفر لي و لولدي و للمسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات

أبو خالد
30-12-2007, 03:56 PM
نعم ستكون حصة ناجحة جدا انتم اللي ما تفهموش مشي هوما مايعرفوش يسيرو علابيها قاع ما نجحتوش خاطرش قاعدين غير في التعليقات السخيفة هي حصة ناجحة من بكري مشي نتوما زدتو اليوم باغيين تعلموهم شا يديرو
ما هو معيار النجاح؟
هذه الحصة تم تمويلها من الضرائب التي يدفعهاا الشعب المغلوب على أمره . فبأي حق تبذر التلفزة العمومية أمواله على هذا النحو التعيس بدون موافقته؟
يبدو أن تلفزتنا مصابة بانفصام الشخصية ، فبرامجها في واد ورغبات المشاهد في واد.
حقا ليس بوسعنا أن نفرح بمثل هذه الحصص ولا بهذه القناة!

le coeur blanc
30-12-2007, 05:36 PM
حسب رايي الحصة ستكتشف اصوات مذهلة والا ما معنى الاشهار الذي اطلقه احد الطلبة والذي اعجبني كثيرا


مع الحان وشباب مش حتقدر تبلع وذنيك


وانا نشوف بلي عندو الحق خاطر كلهم ادوا بطلريقة احترافيه لا اقول الكل كن معظم الطلبة بصح نتمنوا بلي ما يسمولناش وذنينا في المستقبل باغاني ما عندهاش معنى


تعليقك أعجبني أخي حمزنات فقط أريد إضافة صغير ياااااااااريت يغيروا فيه مستقبلا أشياء كثيرة و يرجعوه بسيط مثل تاع زمان
أعترف لم أرى كل الحصص و لكن رأيت بعض الأشياء آلمتني لهذا أحبده لو يرجع مثل زمان و قول للزمان إرجع يا زمان
على رأي أم كلثوم :D

تحيااااااااااااااتي

intrax11
31-12-2007, 02:25 AM
قلدنا الغرب لكن في الفجور و عن اللب استعرنا بالقشوردوك نقلبهالكم موح الاثري....سلفية و لا بطلنا

vladimir
31-12-2007, 02:48 PM
هاذا تعقان ماشي حصة موسيقية شوفو المشارقة راهم هابلين اعليكم بالضحك واحد ينبح و لاخخر يدير كي العود و جايبين واحدة عورة ولخرى معوقة و قالك يغنو الله يهدينا و يهديهوم .

imad07
31-12-2007, 02:52 PM
الحصة على الغناء
والغناء حرام يعني ستسقط

habibo42
31-12-2007, 02:59 PM
ما لقاوش واش يديرو دارولنا ألحان وشيييياب مش شباب

hassen
01-01-2008, 05:25 PM
الحان وشباب اسالكم ما الفائدة من هده الحصة المضيعة للوقت فقط
خسارة للامال التي سخرت لها ...

أبو خالد
03-01-2008, 07:36 PM
هذه الحصة قمة في..الإنحطاط