تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تســــــــــــــامح أعضاء المنتدى


chebldz
11-10-2007, 02:42 PM
أرجو ممن كنت قاس في الرد على موضوع من موضوعاته ان يسامحني وتمنى بمناسبة العيد ان يعم التسامح بين كل الـــــــــــــــــــــــــــــــجزائرين

مازن
11-10-2007, 02:50 PM
شعور جميل عيدك مبارك و كل عام و انتم بخير

حسن الصباح
12-10-2007, 08:38 AM
أرجو ممن كنت قاس في الرد على موضوع من موضوعاته ان يسامحني وتمنى بمناسبة العيد ان يعم التسامح بين كل الـــــــــــــــــــــــــــــــجزائرين


تحية طيبة و كل عام و أنت بألف خير

isl@m
12-10-2007, 01:49 PM
اشكرك يا اخي الموضوع
انا شخصيا اختلفت مع اخ في هدا المنتدى وهو يعرفني ارجو منه السماح فدللك مجرد اختلاف في الراي
والنقد البناء نتقبله مما كان
عن هدا

moraddz
12-10-2007, 02:15 PM
السلام عليكم
من صفات الاسلام المسامحة
شكرا اخي

القلم الكاتب
12-10-2007, 02:49 PM
http://cards.qatardr.net/data/media/21/eid.jpg

intrax11
12-10-2007, 02:59 PM
و عليه اتقدم باحر التهاني الى كل من اذيته بردودي هههههههه امزح
اطلب من كل من اذيته بردودي ان يسامحني

و عيد مبارك للجزايريين