chebldz
11-10-2007, 03:19 PM
انشاء اللــــــــــــــــــه تكون اتصالات الجزائر في الموعد وتتركنا نهنئ الاصدقاء ومايكون هناك انقطاع
رغم اني متشائم من حدوت العكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس متعوديـــــــــــــــــن يديروها
رغم اني متشائم من حدوت العكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس متعوديـــــــــــــــــن يديروها