مشاهدة النسخة كاملة : قراءة رائعة جدا للشيخ عبدالله النفجان
منتصر أبوفرحة
25-12-2009, 09:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
قراءة رائعة جدا ومؤثرة جدا وخاشعة جدا للشيخ عبد الله النفجان حفظه الله من سورتي
الإسراء
النحل
الاستماع مباشرة من الرابط من غير تحميل
بالفعل انصح اخواني بالاستماع للشيخ رائع جدا
http://islam-call.com/quran/moshaf/Id/45/ (http://islam-call.com/quran/moshaf/Id/45/)
لأخوكم منتصر
فتاة القلوب
25-12-2009, 01:10 PM
سلمت الايادي منتصر
بجد قرائة رائعة ومؤئرة وخاشعة جدا جدا
بارك الله فيك منتصر وجزاك الله خير
في حفظ الله
منتصر أبوفرحة
25-12-2009, 03:32 PM
سلمت الايادي منتصر
بجد قرائة رائعة ومؤئرة وخاشعة جدا جدا
بارك الله فيك منتصر وجزاك الله خير
في حفظ الله
فيكي بارك فتاة القلوب ونفع الله بك
وبالفعل القراءة رائعة جدا وصوته رائع وتاثرنا بصوت الشيخ ماشاء الله عنه
منتصر
ضيف الله1
25-12-2009, 03:33 PM
بارك الله فيك
جاري الاستماع
منتصر أبوفرحة
25-12-2009, 03:34 PM
بورك فيك أخي منتصر
و جزيت خيرا
صوت الشيخ ما شاء الله عليه
تلاوة عطرة و جميلة
و أقول لك الصراحة الشيخ عبد الله النفجان لا أعرفه أول مرة أسمع به و أسمع له
و إذا فيه تلاوات أخرى له ممكن تحطه لنا حتى نتعرف عنه أكثر و أكثر
تقبل مروري .
اخت تاجي حجابي انا بقدر الله كنت استمع في سيارتي لشريط قران وبعد الانتهاء كان هنالك فراغ في الشريط فقال المسجلون على الشريط هذه تلاوة للشيخ عبد الله النفجان من سورة الاسراء .. فكانت اول مرة اسمع بالشيخ
واتفاجأة بالصوت الرائع والجميل جدا
فلذلك بحثت عن الشيخ بالنت فوجدت له هذه التلاوة وسأبحث ايضا له عن قراءات وباذن الله ساقوم بتنزيلها
نفع الله بك اخت تاجي حجابي وجزاك الله كل خير
منتصر
منتصر أبوفرحة
25-12-2009, 03:36 PM
بارك الله فيك
جاري الاستماع
وفيك بارك اخي ضيف الله ونفع الله بك
بالفعل قراءة جميلة جدا
منتصر
espoire05
25-12-2009, 04:44 PM
بارك الله فيك اخي منتصر
فعلا امثالك قليلون استفدت كثيرا بما تكتب
اللهم اجعلنا من حافظين كتاب ومن أصحابه الذين يشفع لهم يوم القيامة
اللهم وجزي كاتب هذا الموضوع خير الجزاء ووفقه لما تحبه وترضاه
تقبل مروري....دمت بخير
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
http://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank
منتصر أبوفرحة
25-12-2009, 05:23 PM
وفيك بارك اخي اسبوار ونفع الله بك وجزيت خيرا
واللهم اجعلني خيرا مما يضنون واغفرلي ما لا يعلمون
جزاك الله كل خير
منتصر
SERBAH
25-12-2009, 05:56 PM
بارك الله فيك
منتصر أبوفرحة
25-12-2009, 06:33 PM
وفيك بارك اخي ونفع الله بك
منتصر
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir