المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي ملك سيموت بعد العيد


ربيع مدخلي
12-10-2007, 01:20 PM
تقول الاسطورة ان العيد اذا وافق الجمعة سوف يموت ملك من ملوك العرب والمعلوم ان الاخوة في السعودية يتطيرون كثير من هذه النقطة ورغم ان الامر مجرد راي وان الاعمار بيد الجبار وان الملوك مهما طالت اعمارهم قصرت وان سكان القصور مصيرهم القبور ومن باب التسيلة اطرح سؤال
من ترشح من الملوك سيرحل اولا
1...................
2..................
3.....................
لا يعلم الغيب الا الله فمن تتمني ان يموت اولا هذه ليست غيب
1................2...................3............ ..
انا اتمني ان يكون حسني مبارك

حسن الصباح
12-10-2007, 02:26 PM
أتمنى جورج وسوف

kamal2
12-10-2007, 03:01 PM
لا يعلم الغيب الا الله

gamalove2002
12-10-2007, 04:01 PM
george bouch

chebldz
12-10-2007, 04:17 PM
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً التراب فوقي.. فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي.

ميلود26
12-10-2007, 04:34 PM
يا صاحب الرسالة لقد اخطأت عندما انتحلت شخصية العالم الشيخ ربيع ابن هادي المدخلي فالشيخ ليس لديه أوقات فراغ حتى يفكر في هكذا أمور

l'algerino
12-10-2007, 04:56 PM
لا يموت احد اخي و لدليل هو ان جورج بوش هو من يحكم الدول العربية و هو من الديمقراطيين و بالتالي ليس ملك فلا يمت بعد العيد

dzconstantine
12-10-2007, 04:57 PM
عيب و الله عيب
يتمنون الموت لإخوة لهم في هذه الأيام المباركة

حسن الصباح
13-10-2007, 03:44 PM
رئيس جمهورية جزر القمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أطال الله في عمره

ILYES
13-10-2007, 04:05 PM
1-ا



















الإمبراطور " بوش" ملك الشرق الأوسط

ربيع مدخلي
13-10-2007, 04:22 PM
يا صاحب الرسالة لقد اخطأت عندما انتحلت شخصية العالم الشيخ ربيع ابن هادي المدخلي فالشيخ ليس لديه أوقات فراغ حتى يفكر في هكذا أمور
انا جزائري واسمي ربيع ومدخلي لقب اهواه وهوخاص وثانيا الذي تتكلم عنه عرفت من النقاشات انه سعودي وليس لقبه مدخلي ..وانما من قبيلة المداخلة
وثالثا من تتمني ان يموت بعد العيد
بكل صراحة...عبر

حسن الصباح
13-10-2007, 04:35 PM
ربما ربيع المخلي "النسخة السعودية" هههههههههه

بويدي
13-10-2007, 10:46 PM
السلام عليكم :

أتمنى بعد العيد أن يموت الباطل والرشوة والفساد والنهب والمحسوبية والظلم والحرام و.....
ويحيا الحق والكسب المشروع والعدالة والحلال ورقابة رب العالمين والإتقان و....

تحياتي.

بويدي
13-10-2007, 11:00 PM
george bouch

هذا نحطوه مع الفساد والرشوة والباطل والحرام و...

شكرا أخي كامالوف . :)

ربيع مدخلي
14-10-2007, 09:26 AM
ثلاث لو ماتوا تحل الازمة العالمية
.1. ربيع المدخلي النسخة الاصلية ماشي انا....تتوحد الامة الاسلامية
..2..بوش...تتحرر الامة الاسلامية
..3..البترول.. نتهناوي خلاص ويرجع الحاكم كالمحكوم............هههههههههه
وعيدكم مبارك

intrax11
14-10-2007, 09:46 AM
الكلب الذي عضني اول امس

حسن الصباح
14-10-2007, 12:14 PM
الكلب الذي عضني اول امس


بالشفاء عليك اخي
أنا دخل في رجلي مسمار "من النوع الكبير" يوم الجمعة
نسأل الله السلامة

سليم يلل
14-10-2007, 02:57 PM
بالشفاء عليك اخي
أنا دخل في رجلي مسمار "من النوع الكبير" يوم الجمعة
نسأل الله السلامة

الله يشافيك ويحفظك من العين

ربيع مدخلي
14-10-2007, 03:37 PM
بالشفاء عليك اخي
أنا دخل في رجلي مسمار "من النوع الكبير" يوم الجمعة
نسأل الله السلامة
ربي يعافيك
اذا كان مصدي روح لسبيطار
واذا طكان جديد ماتخافش

حسن الصباح
14-10-2007, 04:18 PM
الله يشافيك ويحفظك من العين

بارك الله فيك أخي سليم
و يحفظك الله كذلك

ربي يعافيك
اذا كان مصدي روح لسبيطار
واذا طكان جديد ماتخافش
بارك الله فيك أخي ربيع
المسمار كان قديما لكن بما أن العيد كان بالسبت لم أستطع التوجه الى المستشفى لأن الوقت ضيق
يوم الغد الاثنين و لم أشعر بانتفاخ مخيف بعد ربما سلامات

النحالجي
14-10-2007, 04:23 PM
احدث اعنيتين تكتسح السوق حاليا

الكلب الذي عضني اول امس

يـــــــــــامـــــــــــا يـــــــــــامـــــــــــا
عضني كلــــــــــــــــــــــب عند خوالي


بالشفاء عليك اخي
أنا دخل في رجلي مسمار "من النوع الكبير" يوم الجمعة
نسأل الله السلامة

كيلو مسمار اومصيطة من لكبار
يـــــــــــادلالـــــــــــي

حسن الصباح
14-10-2007, 04:26 PM
احدث اعنيتين تكتسح السوق حاليا



يـــــــــــامـــــــــــا يـــــــــــامـــــــــــا
عضني كلــــــــــــــــــــــب عند خوالي




كيلو مسمار اومصيطة من لكبار
يـــــــــــادلالـــــــــــي

يا ريت لو كان هناك اللحن
ستكون أغنية الشهر

النحالجي
14-10-2007, 04:33 PM
يا ريت لو كان هناك اللحن
ستكون أغنية الشهر

اسمعهم بلحن اهم دارو لعراس اومعضوشي

حسن الصباح
14-10-2007, 04:50 PM
لا أعرف الاغنية !!!!

النحالجي
14-10-2007, 05:14 PM
الي فاتو الطعام اقول شبعت
ولي فاتو الكلام اقول سمعت
اااااوووننننناااااا