المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتصرف إذا جاءك عدد هائل من الضيوف .. وعندك الضيق ؟؟


بويدي
13-10-2007, 08:53 PM
السلام عليكم :

تخيل لو حضر إلى بيتك عدد هائل من الضيوف .. وكان بيتك صغيرا لا يستوعب الجميع ...:eek:

كيف ستتصرف ... :confused:

الرجاء مشاهدة هذا السكاتش ...Download Now (http://dodownload.filefront.com/8779863//a609f3dec2ff78b344edf48d14d7711ff7232f7a9ce810eb0d 6d4e1193274560ae1a36668596023b) :D :D

أتمنى الجواب لكل من يقرأ الموضوع ويشاهد هذا السكاتش ...

تقبل الله منا ومنكم ... وعيدكم مبارك

http://www.matlaalshams.com/uploaded/3585_1167261685.jpg

عزالدين بن عبد الله
13-10-2007, 09:13 PM
السلام عليكم :

تخيل لو حضر إلى بيتك عدد هائل من الضيوف .. وكان بيتك صغيرا لا يستوعب الجميع ...:eek:

كيف ستتصرف ... :confused:

الرجاء مشاهدة هذا السكاتش ...Download Now (http://dodownload.filefront.com/8779863//a609f3dec2ff78b344edf48d14d7711ff7232f7a9ce810eb0d 6d4e1193274560ae1a36668596023b) :D :D

أتمنى الجواب لكل من يقرأ الموضوع ويشاهد هذا السكاتش ...

تقبل الله منا ومنكم ... وعيدكم مبارك


http://www.matlaalshams.com/uploaded/3585_1167261685.jpg

وعليكم السلام
الهروب من البيت أوغلق الباب :eek:
الحل سهل جدا إدخال الضيوف وإحضار المأكولات والقهوة بسرعة وسيتفهم الضيوف الأمر لينسحب كل ضيف فاهم روحوووووووووووووووو

azza_77
13-10-2007, 09:28 PM
الضيف كي ياتي يجيب الخير معاه و الجود بالموجود

القمر الثائر
13-10-2007, 10:19 PM
العين اوسع ال هم من البيت .... !!!!!!!!!!!!

بويدي
13-10-2007, 10:34 PM
وعليكم السلام
الهروب من البيت أوغلق الباب :eek:
الحل سهل جدا إدخال الضيوف وإحضار المأكولات والقهوة بسرعة وسيتفهم الضيوف الأمر لينسحب كل ضيف فاهم روحوووووووووووووووو

السلام عليكم :

يعني إذا جيناك في يوم من الأيام تهرب وتخلينا وحدنا في الدار .. الله يسامحك :D :D :p

والله غير نباتو عندك عدة أيام :D :D

أجمل التحايا .

المسافر
13-10-2007, 10:38 PM
كمال بوعكاز وصالح ثنائي لا مثيل له وحقيققتا افتقدنا صالح في في هدا رمضان
بالعودة للموضوع فالاكيد انه الضيق فالقلوب واكرام الضيف واجب وهدا مالا يختلف عليه اثنان
لكن الامر يتوقف على الضيف نفسه فهناك ضيف خفيف الظل متفهم للضروف وهناك من هو ثقيل الظل
واضن ان الفكرة في السكاتش فكرة جيدة وقبالة للتطبيق

بويدي
13-10-2007, 10:38 PM
الضيف كي ياتي يجيب الخير معاه و الجود بالموجود

أما الجود بالموجود فمعناه أن هذه الضيافة شوي .... :confused:

حنا نحبوا المشوي والكاطو والسهرات الطويلة .. وخاصة كثر من القهوة ..

تحية لك أخي ..azza_77

بويدي
13-10-2007, 10:39 PM
العين اوسع ال هم من البيت .... !!!!!!!!!!!!



يعطيك الصحة سي القمر الثائر ... هاهم أهل الكرم والجود ...

شحال نبقاو عندك ؟؟ :D

تحية .

بويدي
13-10-2007, 10:42 PM
كمال بوعكاز وصالح ثنائي لا مثيل له وحقيققتا افتقدنا صالح في في هدا رمضان

بالعودة للموضوع فالاكيد انه الضيق فالقلوب واكرام الضيف واجب وهدا مالا يختلف عليه اثنان
لكن الامر يتوقف على الضيف نفسه فهناك ضيف خفيف الظل متفهم للضروف وهناك من هو ثقيل الظل
واضن ان الفكرة في السكاتش فكرة جيدة وقبالة للتطبيق


يعطيك الصحة وبارك الله فيك

ماذا ستفعل إذا جئناك نحن جميعنا من منتدى الشروق ونكون ثقال جدا جدا ....

هل ننام على الحبيلة ؟؟ :confused: :eek: :D

تحية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
هذا الموضوع : للفرفشة وتغيير الجو في هذا العيد الكريم ... تقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير .

المسافر
13-10-2007, 10:49 PM
العشى عليا بصح كل واحد يجيب حبيلتو معاه :d:d:d

بويدي
13-10-2007, 10:54 PM
العشى عليا بصح كل واحد يجيب حبيلتو معاه :d:d:d



الطاكيات شكون يشريهم ؟؟ :D :confused:

أما صالح وكمال فعلا ثنائي لا مثيل له ... خاصة أن المواضيع المطروحة من جانبيهما هادفة وتصف في خانة الإصلاح بشكل فكاهي ..

عيد سعيد أخي المسافر . :)

المسافر
13-10-2007, 11:02 PM
الطاكيات شكون يشريهم ؟؟ :D :confused:

أما صالح وكمال فعلا ثنائي لا مثيل له ... خاصة أن المواضيع المطروحة من جانبيهما هادفة وتصف في خانة الإصلاح بشكل فكاهي ..

عيد سعيد أخي المسافر . :)
..ماعليش ارواحو برك وكلش ساهل
شكرا على المعايدة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

بويدي
13-10-2007, 11:08 PM
..ماعليش ارواحو برك وكلش ساهل

شكرا على المعايدة وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال


العفو أخي المسافر
بارك الله فيك وشكرا على الدعوة ... آمين .
شكرا جزيلا . :)

ربيع مدخلي
14-10-2007, 09:52 AM
حتي اجد الدقيق والحليب ومن بعد اهلا بالجميع....
الان لا احد يقترب....ولي يقترب ابلغ عليه واتهمه بالارهاب