بويدي
14-10-2007, 04:11 AM
السلام عليكم :
http://www.middle-east-online.com/pictures/biga/_48734_ricardo.jpg
الجنرال : سانشيز ريكاردو
عبر الجنرال سانشيز ريكاردو ( القائد السابق للقوات الأمريكية في العراق ) صورة جد قاتمة للأوضاع في العراق، حيث عبر عن المهمة الأمريكية في العراق بأنها كابوس لا نهاية له وأوعز ذلك إلى السياسات الفاشلة والأخطاء المرتكبة من طرف إدارة بوش عقب إسقاط نظام صدام حسين، وأضاف أن أفضل ما تستطيع أن تقدمه القوات الأمريكية الآن هو أن تتجنب الهزيمة ..
هل تعتقد أن المقاومة قد نجحت في إلحاق أولى الهزائم للقوات الأمريكية في العراق أم أن الإدارة الخائبة لبوش تريد التخفيف من الانتقادات الدولية لتلك الحرب القذرة أم أن الكلفة الهائلة وضحايا الجنود اليومية بدأت تقلق المسؤولين هناك أم أن الانسحاب بات وشيكا ليدل على الخيبة الأمريكية من الحرب
تفضل شاركنا برأيك ...
http://www.alaqsavoice.ps/pics/2065.jpg
http://www.middle-east-online.com/pictures/biga/_48734_ricardo.jpg
الجنرال : سانشيز ريكاردو
عبر الجنرال سانشيز ريكاردو ( القائد السابق للقوات الأمريكية في العراق ) صورة جد قاتمة للأوضاع في العراق، حيث عبر عن المهمة الأمريكية في العراق بأنها كابوس لا نهاية له وأوعز ذلك إلى السياسات الفاشلة والأخطاء المرتكبة من طرف إدارة بوش عقب إسقاط نظام صدام حسين، وأضاف أن أفضل ما تستطيع أن تقدمه القوات الأمريكية الآن هو أن تتجنب الهزيمة ..
هل تعتقد أن المقاومة قد نجحت في إلحاق أولى الهزائم للقوات الأمريكية في العراق أم أن الإدارة الخائبة لبوش تريد التخفيف من الانتقادات الدولية لتلك الحرب القذرة أم أن الكلفة الهائلة وضحايا الجنود اليومية بدأت تقلق المسؤولين هناك أم أن الانسحاب بات وشيكا ليدل على الخيبة الأمريكية من الحرب
تفضل شاركنا برأيك ...
http://www.alaqsavoice.ps/pics/2065.jpg