مشاهدة النسخة كاملة : غربةٌ و عيـد !
القـ()ـانـ()ـون
14-10-2007, 10:19 AM
http://www4.0zz0.com/2007/10/14/10/67436572.jpg
عيدٌ يجرحُ القلوبَ
كما يُسعدها في نفس الوقت ، :)
عيدٌ برغباتٍ و أمنياتٍ و أحضان ،
الى كل الجزائريين المُغتربين ،
كم لكَ يا عيدُ أن تُبهجهم بأجواءِ الوطن ،
الى أختٍ عزيزية علينا ، افتقدناها في هذا العيد المبارك ،:)
الى الغالية ، سعاد ،
http://www4.0zz0.com/2007/10/14/10/87228911.jpg
و كل عام و أنتِ و العائلة الكريمة بألف خيـر ،
ربيع مدخلي
14-10-2007, 10:39 AM
يوم العيد...
لم يلبس الاطفال ثيابهم..
لم يبتسم الاب لهم
لم تجفف الام دمعتها
ولا الجدة فرحت بهم
يوم العيد لم يكن عيد...
فقراء نحن...
والفقر لا يسمح ان يزرونا العيد
عيدكم مبارك ياغنياء
عزالدين بن عبد الله
14-10-2007, 12:26 PM
عيد سعيد :)
همس الحنين
14-10-2007, 02:13 PM
عيد سعيد مبارك للجميع ..
وللفاضلة سعاد ..
دعوات بالشفاء والعودة الميمونة.
سعاد.س
14-10-2007, 02:21 PM
http://www4.0zz0.com/2007/10/14/10/67436572.jpg
عيدٌ يجرحُ القلوبَ
كما يُسعدها في نفس الوقت ، :)
عيدٌ برغباتٍ و أمنياتٍ و أحضان ،
الى كل الجزائريين المُغتربين ،
كم لكَ يا عيدُ أن تُبهجهم بأجواءِ الوطن ،
الى أختٍ عزيزية علينا ، افتقدناها في هذا العيد المبارك ،:)
الى الغالية ، سعاد ،
http://www4.0zz0.com/2007/10/14/10/87228911.jpg
و كل عام و أنتِ و العائلة الكريمة بألف خيـر ،
الغالي سكوت!
كلمات مختصرة ووما أعظمها من كلمات ..اهتز لها كياني اهتزازا!
دمت ودام قلمك!!
عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير
همس !
تحياتي أيها الصديق..وكن كما عرفتك ، عنيدا حين يتعلق الأمر بالتمسك بمبدأ..و الدفاع عن حق!
المرشد العام شكرا لك أخي و عيد سعيد وكل عام وأنت بخير
وأتمسك بكم أكثر أبناء بلدي !!
سأعود فور استعادة صحتي
أحبكم!
سعاد
القـ()ـانـ()ـون
14-10-2007, 08:34 PM
الغالي سكوت!
سأعود فور استعادة صحتي
سعاد
طهور ان شاء الله أختي سعاد ..
و ننتظر هطولكِ العذب :)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir