تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صدق أو لا تصدق هاكر جزائري إستطاع قرصنة 8000 موقع خلال بضع ساعات!!!!!!


chebldz
15-10-2007, 10:30 AM
لقد إستطاع هاكر جزائري من قرصنة أكثر من 8000 موقع معظمها مواقع حكومية فرنسية
كما إستطاع أن يقرصن موقع قائد سابق لخدمة مكافحة الإرهاب بباريس

لقد برمج هذا الهاكر Bot وتركه يقوم بالعمل

الهاكر معروف بإسم cRu$tY

لـتأكيد المعلومة سأعطيكم المصدر من موقع 01net.com

لقراءة التقرير من الموقع الرسمي


اضغط هنا (http://www.01net.com/editorial/356801/plus-de-8-000-sites-internet-pirates-en-quelques-heures/)

إليكم بع المواقع المخترقة :
http://www.witleymcc.org/php/files/ (http://www.witleymcc.org/php/files/)
http://arcademasters.com/video/ (http://arcademasters.com/video/)
http://magnotherapyuk.co.uk/news/wysiwyg/ (http://magnotherapyuk.co.uk/news/wysiwyg/)
http://www.sneznik.net/forum/ (http://www.sneznik.net/forum/)
http://hospitals.pattaya77.net/admin/ (http://hospitals.pattaya77.net/admin/)
http://www.bafex.fr/affaires/ (http://www.bafex.fr/affaires/)
http://altimate.co.uk/gallery/ (http://altimate.co.uk/gallery/)
http://freshfield.dpooley.co.uk/ (http://freshfield.dpooley.co.uk/)
http://leo.leppanen.info/misc/pathinfo.php (http://leo.leppanen.info/misc/pathinfo.php)
http://cgi-bin.reidblinds.com/ChangeLog (http://cgi-bin.reidblinds.com/ChangeLog)
http://juno-jeeps.com/news.xml (http://juno-jeeps.com/news.xml)
http://www.born-2-play.com/ (http://www.born-2-play.com/)
http://keepitclean.biz/test/manage/pagedata.db (http://keepitclean.biz/test/manage/pagedata.db)

intrax11
15-10-2007, 11:22 AM
فقيه بن صالح

algeria2020
15-10-2007, 11:31 AM
ذو أصل جزائري يعني زيدان آخر ..يعني لم يدرس هنا لحسن حظه والا لو كان طالب جزائري لكان يفرح بنسخ ما تكتبه فتاة على جهازه ومراقبتها و اعتبار نفسه هاكرز .....:d

لو يهاجم المواقع المعادية للاسلام أحسن على كل الحمد لله دليل آخر أن العقل الجزائري يعمل خارج هذه الحدود .

القمر الثائر
15-10-2007, 11:34 AM
ماهو هدفه من الهكر؟؟؟؟؟؟؟ولافرد عضلات وبس !!!!!!!!!!!!!!:cool:

chebldz
15-10-2007, 11:56 AM
ذو أصل جزائري يعني زيدان آخر ..يعني لم يدرس هنا لحسن حظه والا لو كان طالب جزائري لكان يفرح بنسخ ما تكتبه فتاة على جهازه ومراقبتها و اعتبار نفسه هاكرز .....:d

لو يهاجم المواقع المعادية للاسلام أحسن على كل الحمد لله دليل آخر أن العقل الجزائري يعمل خارج هذه الحدود .
مادا تقصـــــــــــــــــــــد حتى الجزائرين الدارسين هنا يمتلكون قدرات كبيرة في الاعلام الالي
لا تستهين بالقدرات يااخي الشئ الناقص فقط هو الامكانيات والتي بدات تتوفر لدى الجزائري متل الانترنيت وستسمع في السنوات القادمة انجزات الجزائرين انشاء الله..............
*******************تحيا الجزائر************
لاتحسبن المجد تمرا انت اكله
لن تبلغ المجد حتى تلعق الجمر

algeria2020
15-10-2007, 11:56 AM
من أهدافه و المواقع المستهدفة هي الحكومة الفرنسية
وكل ما يتعلق ب ساركوزي و حزبه و علاقته بأمريكا و حربها على العراق وكذا القاعدة و المواقع الجنسية و الاسرائيلية و العنصرية ...
حسب قوله
ليس هكرز عربي كما عودنا اخوتنا العرب باظهار عضلاتهم البرمجية في ما لا يجب

وجدت صفحة له و تعليقه في منتدى جزائري بالفرنسية
تحيا الجزائريين
عدد المواقع بلغ 8693
يمكن أنه من أصل جزائري مقيم بفرنسا غير مؤكد قد يكون 100 ب100 جزائري
و في ما يتداول قد يكون هجومه من الجزائر لهذا سيصعب مسكه لأنه سيحصل على أكبر عقوبة لهكرز في التاريخ ان مسكوه حسب القوانين الفرنسية .

في تعقب المعلومات حوله سأوافكم حالما أتصل به

algeria2020
15-10-2007, 12:01 PM
مادا تقصـــــــــــــــــــــد حتى الجزائرين الدارسين هنا يمتلكون قدرات كبيرة في الاعلام الالي
لا تستهين بالقدرات يااخي الشئ الناقص فقط هو الامكانيات والتي بدات تتوفر لدى الجزائري متل الانترنيت وستسمع في السنوات القادمة انجزات الجزائرين انشاء الله........
لا الهاكرز ومعظم الهاكرز العرب ينقولون الطرق ولا يخترعونها فالمغربة ينقلون عن البرازيل والخليج ينقلون عن الأمريكان بحكم اللغة وتأخر طلبتنا ناتج عن تأخر الهاكرز الفرنسيين

ربما تسرعت في ما قلت يمكن أنه جزائري مقيم بالجزائر ولكن لا نتكلم عن الطلبة يمكن أنه ليس طالبا
سأبحث عن المزيد

chebldz
15-10-2007, 12:13 PM
لا الهاكرز ومعظم الهاكرز العرب ينقولون الطرق ولا يخترعونها فالمغربة ينقلون عن البرازيل والخليج ينقلون عن الأمريكان بحكم اللغة وتأخر طلبتنا ناتج عن تأخر الهاكرز الفرنسيين

ربما تسرعت في ما قلت يمكن أنه جزائري مقيم بالجزائر ولكن لا نتكلم عن الطلبة يمكن أنه ليس طالبا
سأبحث عن المزيد

اوكي اخي انا راح اتصل بيه وانت ايضا حاول الاتصال وليكن ضيف في هدا المنتدى وراح يكون سبق
حوار مع الهكر الشهير الجزائري انتضرونا على الشروووووووووووووووق

algeria2020
15-10-2007, 12:16 PM
نص ما يكتبه في المواقع المخترقة
The F**king G A M E is O V E R
The devil cRu$tY !!
cRu$tY Algerian Hacker ...
The devil cRu$tY present :
- The G.M Attaque !
Kd : "Harkis, Sex, Sarko, Politic, Politique, UMP, Officiel, Official, Racism, Israel, Governement, USA, Al
Quaida" was defaced !!
Attaque Stats :
12663 domain vulz
8693 domain vulz and contain Kd
8693 domain will be defaced !

- Yo F**k Off we don't need this kind of domain ..
Hey Admin .. you are one of the 8693 victimz so plz don't worry :)
UMP - L'Union des malades psychologique :)
U.S.A - United Shit of America
I know that war will not be stoped neither by the f**king U.S.A nor by the f**king Al Quaida
But I'll try to say yo f**k off stop war ..
Sexe is bad .. he is bad like the fucking sarko who wanna control the immigration lolll .. but I guess he can
cause he have the f**king politic power and some UMP members .. So It's official .. Oh shit he is just a racist
like the f**king Israel(GOV), U.S.A (GOV) and Al Quaida member.. they are like vampirz .. that's so so crazy
- Why those sites are hacked ?
okay that's a good question .. because those sites contain the words most destructor that my WMD
- Why the 15 August ?
It's a personal day ..
Greetz to All my freinds .. and specialy to Detector .. the best crypter :)
... Hey hackerz do the same .. I wanna hear .. Yeah
My WMD will be soon in the net .. next defaces (Just gouvernement Websites)
F**k Sarko ! What ever he is :/ don't worry Sarko I don't forget you :p

algeria2020
15-10-2007, 12:19 PM
اوكي اخي انا راح اتصل بيه وانت ايضا حاول الاتصال وليكن ضيف في هدا المنتدى وراح يكون سبق
حوار مع الهكر الشهير الجزائري انتضرونا على الشروووووووووووووووق

طبعا فقد سبق لي التكلم مع أشهر هاكرز عربي (الذي أوقف ياهو عدة دثائق ) لن يكون صعبا مع ولد بلادي ان شاء الله سيكون سبقا هنا .

chebldz
15-10-2007, 12:24 PM
هدا عنوان الهكر لمن يريد المراسلة
contact: [email protected]

moraddz
15-10-2007, 02:50 PM
حسب المواقع الي يخترقها والكتابة ليكتبها هدا قرصان راجل ماش كم الدراري يبدا باخوه ويترك عدوووو

القمر الثائر
15-10-2007, 06:12 PM
هدا عنوان الهكر لمن يريد المراسلة
contact: [email protected]

من هو الذكي جدا الذي يراسل هكر فااول مايفعله الهكر هو التسلل الى جهازك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخنفشار
15-10-2007, 06:30 PM
من هو الذكي جدا الذي يراسل هكر فااول مايفعله الهكر هو التسلل الى جهازك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




:D :D :D :D :D


.

chebldz
15-10-2007, 06:37 PM
اتصل من مقهى للانترنيت وبايميل جديد وزيد واش عندك في الكمبيوتر الخليفة مخزن اموال عنــــــــــــدك

أبو جويرية
15-10-2007, 06:41 PM
لا فائدة منه لو كان يعرض عضلاته فقط

يا حبذا لو حاول تدمير المواقع اليهودية و المسيئة لإسلام مثل موقع الجاهانا و غيرها

chebldz
15-10-2007, 06:52 PM
لا فائدة منه لو كان يعرض عضلاته فقط

يا حبذا لو حاول تدمير المواقع اليهودية و المسيئة لإسلام مثل موقع الجاهانا و غيرها
يااخي الم تزور المواقع التى اخترقها ضد العنصرية و السكس والمواقع اليهودية يقول انو صدام العرب الجديد ويتوعد ساكوزي امريكا واسرائيل والله يستحق التحية

isl@m
16-10-2007, 08:31 AM
لله يبرك هادا مانريد من الهكر العرب ان يهاجمو كل مايسئ الى الاسلام

isl@m
16-10-2007, 08:31 AM
الله يبرك هادا مانريد من الهكر العرب ان يهاجمو كل مايسئ الى الاسلام

hostzaoui
20-10-2007, 08:30 PM
انا ايضا كنت اقرصن بعض المواقع
و لزيادة معرفتكم انه يقرصن المواقع التي تستعمل برامج المواقع المرتبطة بقاعدة البيانات فيصل اليها عند وجود الثغرات الغير المحمية
يعني لو كان الموقع عادي لما استطاع قرصنته
مثلا منتديات الشروق توجد بها ثغرة في برنامج الرفع الخاص بالمنتدى و هو غير محمي تستطيع تحويل الارقام الى رقم السري للادمن

chebldz
20-10-2007, 08:54 PM
انا ايضا كنت اقرصن بعض المواقع
و لزيادة معرفتكم انه يقرصن المواقع التي تستعمل برامج المواقع المرتبطة بقاعدة البيانات فيصل اليها عند وجود الثغرات الغير المحمية
يعني لو كان الموقع عادي لما استطاع قرصنته
مثلا منتديات الشروق توجد بها ثغرة في برنامج الرفع الخاص بالمنتدى و هو غير محمي تستطيع تحويل الارقام الى رقم السري للادمن
اخي لا تستهين بقدرات هدا القرصان الفرنسين اعترفو بقدراته حيت انه قام ببرمجة robot يقوم باختراق المواقع اوتوماتيكيا ابحت عن ماكتب عنه في الانترنيت

algeria2020
20-10-2007, 09:08 PM
انا ايضا كنت اقرصن بعض المواقع
و ما هي أهدافك ؟؟؟ يا hostzaoui
أم أنك مثل باقي القراصنة العرب ؟ يعني أنهم يعانون من بعض العقد يتعرضون للتهميش في منتديات فيثور غضبهم على ما فيه هذا ما شاهدت في الأنترنت طوال مشاركاتي بمنتديات عربية

القـ()ـانـ()ـون
20-10-2007, 09:16 PM
مثلا منتديات الشروق توجد بها ثغرة في برنامج الرفع الخاص بالمنتدى و هو غير محمي تستطيع تحويل الارقام الى رقم السري للادمن


معلومات خطيرة :D