مشاهدة النسخة كاملة : برنامج للذكر و التسبيح
http://sor.w2hm.com/files/image/t/7.gif
إن في القلب قسوة لا يذيبها إلا ذكر الله تعالى ، فينبغي للعبد أن يداوي قسوة قلبه بذكر الله تعالى. ذكر حماد بن زيد عن المعلى بن زياد أن رجلا قال للحسن: يا أبا سعيد, أشكو إليك قسوة قلبي. قال: أذِبْهُ بالذكر؛ وهذا لأن القلب كلما اشتدت به الغفلة اشتدت به القسوة ، فإذا ذَكَر الله تعالى ذابت تلك القسوة كما يذوب الرصاص في النار فما أذيبت قسوة القلوب بمثل ذكر الله عز وجل.
و قد جلبت اليوم لم برنامج يساعدكم على ذكر الله ....
http://www.pylon-group.com/e-seb7a/E-Sebha-11.swf
http://sor.w2hm.com/files/image/w/12.gif
http://sor.w2hm.com/files/image/w/39.gif
ضيف الله1
20-01-2010, 08:09 PM
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
آآمين يا رب و لك بمثل وما قلت وأكثر ...شكرااا لمرورك بموضوعي حفظك الله و رعاك
http://www.hdrmut.net/up/uploads/3b000e789c.gifhttp://www.hdrmut.net/up/uploads/0e95c398ef.gifhttp://www.hdrmut.net/up/uploads/8744f6d2ad.gifhttp://www.hdrmut.net/up/uploads/9193429c51.gif
عيـ القلب ــون
21-01-2010, 08:50 AM
جزاك الله كل خير اختي تقاة
كم اتمنى ان يقوم حزائريون بصنع هكذا برامج
دمت بروعة
maitre a
21-01-2010, 11:28 AM
الله يبارك فيك
أم سمية
22-01-2010, 08:00 AM
جزاك الله خيرا كثيرا على التذكرة....
اللهم اجعلنا من الداكرين كثيرا والذاكرات...
جزاك الله كل خير اختي تقاة
كم اتمنى ان يقوم حزائريون بصنع هكذا برامج
دمت بروعة
آآآآمين يا رب و لك بمثل ما قلت و أكثر ...
حفظك الله و رعاك و اسعدك في الدارين
الله يبارك فيك
آآآآمين يا رب .و فيك بارك الله
جزاك الله خيرا و غفر لك و سدد خطاك
شكراااا لمرورك الكريم
جزاك الله خيرا كثيرا على التذكرة....
اللهم اجعلنا من الداكرين كثيرا والذاكرات...
آآآآآمين يا رب و لك بمثل ما قلت و زيادة
http://www.7rkt.at/uploader/uploads/3659077031.gif
salam08
22-01-2010, 02:26 PM
جزاك الله خيرا تقاة ،
و بارك الله فيكِ أخيتي
جزاك الله خيرا تقاة ،
و بارك الله فيكِ أخيتي
آآآآآآآمين يا رب و لك بمثل ما قلت و زيادة حبيبتي
مروركِ بموضوعي اسعدني .....
اسعدك الله في الدارين و جزاك كل خير .......شكرا
فاطمة الزهراء 3
08-02-2010, 09:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا أختي تقاة على هذا البرنامج الأكثر من رائع
لك مني أجمل التحايا والتقدير
فاطمة الزهراء
شكرا اختي الفاضلة على ماتجود به مواضيعك من فائدة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا أختي تقاة على هذا البرنامج الأكثر من رائع
لك مني أجمل التحايا والتقدير
فاطمة الزهراء
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
آمين يا رب .و لك بالمثل و زيادة .شكرا لمرورك الطيب .تحياتي
شكرا اختي الفاضلة على ماتجود به مواضيعك من فائدة
الشكر موصول لك على مرورك العطر و تشريفك لموضوعي ......باركك الله و جزاك الجنة
SOUILAH Mohamed
19-09-2010, 12:59 AM
إن شاء الله يكون لك أجر كل مسلم عمل به إلى يوم الدّين
تقبلي تحيتي المحترمة أختي
إن شاء الله يكون لك أجر كل مسلم عمل به إلى يوم الدّين
تقبلي تحيتي المحترمة أختي
آآآآآآآآآآآآآمين يا رب ..بارك الله فيكَ أخي الكريم و جزاك كل خير .......شكرااا لمرورك الطيب الذي نوّر صفحتي ...
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir