المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج للذكر و التسبيح


تقاة
08-01-2010, 09:03 AM
http://sor.w2hm.com/files/image/t/7.gif

إن في القلب قسوة لا يذيبها إلا ذكر الله تعالى ، فينبغي للعبد أن يداوي قسوة قلبه بذكر الله تعالى. ذكر حماد بن زيد عن المعلى بن زياد أن رجلا قال للحسن: يا أبا سعيد, أشكو إليك قسوة قلبي. قال: أذِبْهُ بالذكر؛ وهذا لأن القلب كلما اشتدت به الغفلة اشتدت به القسوة ، فإذا ذَكَر الله تعالى ذابت تلك القسوة كما يذوب الرصاص في النار فما أذيبت قسوة القلوب بمثل ذكر الله عز وجل.

و قد جلبت اليوم لم برنامج يساعدكم على ذكر الله ....


http://www.pylon-group.com/e-seb7a/E-Sebha-11.swf


http://sor.w2hm.com/files/image/w/12.gif

http://sor.w2hm.com/files/image/w/39.gif

ضيف الله1
20-01-2010, 08:09 PM
جزاك الله خيرا

تقاة
21-01-2010, 07:51 AM
جزاك الله خيرا


آآمين يا رب و لك بمثل وما قلت وأكثر ...شكرااا لمرورك بموضوعي حفظك الله و رعاك

http://www.hdrmut.net/up/uploads/3b000e789c.gifhttp://www.hdrmut.net/up/uploads/0e95c398ef.gifhttp://www.hdrmut.net/up/uploads/8744f6d2ad.gifhttp://www.hdrmut.net/up/uploads/9193429c51.gif

عيـ القلب ــون
21-01-2010, 08:50 AM
جزاك الله كل خير اختي تقاة
كم اتمنى ان يقوم حزائريون بصنع هكذا برامج
دمت بروعة

maitre a
21-01-2010, 11:28 AM
الله يبارك فيك

أم سمية
22-01-2010, 08:00 AM
جزاك الله خيرا كثيرا على التذكرة....
اللهم اجعلنا من الداكرين كثيرا والذاكرات...

تقاة
22-01-2010, 12:47 PM
جزاك الله كل خير اختي تقاة
كم اتمنى ان يقوم حزائريون بصنع هكذا برامج
دمت بروعة



آآآآمين يا رب و لك بمثل ما قلت و أكثر ...

حفظك الله و رعاك و اسعدك في الدارين

تقاة
22-01-2010, 12:51 PM
الله يبارك فيك


آآآآمين يا رب .و فيك بارك الله

جزاك الله خيرا و غفر لك و سدد خطاك

شكراااا لمرورك الكريم

تقاة
22-01-2010, 12:52 PM
جزاك الله خيرا كثيرا على التذكرة....
اللهم اجعلنا من الداكرين كثيرا والذاكرات...


آآآآآمين يا رب و لك بمثل ما قلت و زيادة


http://www.7rkt.at/uploader/uploads/3659077031.gif

salam08
22-01-2010, 02:26 PM
جزاك الله خيرا تقاة ،

و بارك الله فيكِ أخيتي

تقاة
07-02-2010, 07:13 AM
جزاك الله خيرا تقاة ،

و بارك الله فيكِ أخيتي


آآآآآآآمين يا رب و لك بمثل ما قلت و زيادة حبيبتي

مروركِ بموضوعي اسعدني .....
اسعدك الله في الدارين و جزاك كل خير .......شكرا

فاطمة الزهراء 3
08-02-2010, 09:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا أختي تقاة على هذا البرنامج الأكثر من رائع
لك مني أجمل التحايا والتقدير
فاطمة الزهراء

BOND
10-02-2010, 09:05 PM
شكرا اختي الفاضلة على ماتجود به مواضيعك من فائدة

تقاة
18-09-2010, 08:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا أختي تقاة على هذا البرنامج الأكثر من رائع
لك مني أجمل التحايا والتقدير
فاطمة الزهراء

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

آمين يا رب .و لك بالمثل و زيادة .شكرا لمرورك الطيب .تحياتي

تقاة
18-09-2010, 08:51 AM
شكرا اختي الفاضلة على ماتجود به مواضيعك من فائدة


الشكر موصول لك على مرورك العطر و تشريفك لموضوعي ......باركك الله و جزاك الجنة

SOUILAH Mohamed
19-09-2010, 12:59 AM
إن شاء الله يكون لك أجر كل مسلم عمل به إلى يوم الدّين
تقبلي تحيتي المحترمة أختي

تقاة
19-09-2010, 06:51 AM
إن شاء الله يكون لك أجر كل مسلم عمل به إلى يوم الدّين


تقبلي تحيتي المحترمة أختي




آآآآآآآآآآآآآمين يا رب ..بارك الله فيكَ أخي الكريم و جزاك كل خير .......شكرااا لمرورك الطيب الذي نوّر صفحتي ...