المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما تعليقك على هذا ؟؟؟؟؟


حمزنات
16-10-2007, 11:32 AM
كما ترون اخواني الصورة هي من ستتكلم بدل عني
http://www.x88x.com/imgfiles/8ha34290.jpg

القـ()ـانـ()ـون
16-10-2007, 11:40 AM
و ما رأيك في العديد من الفنادق في الجزائـر ..

و الملاهي .. و المخامر .. ؟

تليقُ تلك الجملة .. إن وضعت لافتة على الأبواب و المداخل !

لا يهم .. الأمر سواء .. :)

ضوء القمر
16-10-2007, 12:01 PM
من أين لك هذه الصورة

سعاد.س
16-10-2007, 12:03 PM
كما ترون اخواني الصورة هي من ستتكلم بدل عني
http://www.x88x.com/imgfiles/8ha34290.jpg


أأمن مطعم على الأرض..هي الترجمة الصحيحة ...

أما التعليق

بلدهم..وهم أحرار..يكتبون ما يشاؤون

المهم..لا يتدخلوا في شؤون المسلمين الداخلية

تحياتي

سعاد

ياسمين
16-10-2007, 12:35 PM
كما ترون اخواني الصورة هي من ستتكلم بدل عني
http://www.x88x.com/imgfiles/8ha34290.jpg

أخي الفاضل والله أدهشني هذا الكلام المنحط وعلي رأي العزيزة "سعاد" هم أحرار فليدعونا فقط نعيش في سلام .

الخنفشار
16-10-2007, 01:26 PM
كما ترون اخواني الصورة هي من ستتكلم بدل عني
http://www.x88x.com/imgfiles/8ha34290.jpg

صحيح
لايوجد مسلمون بالداخل !!
فالمسلمون يجتنبون أماكن القذارة والنجاسة . :)




.

سليم يلل
16-10-2007, 01:57 PM
ليسوا أحرارا في إهانتنا
لنا كرامة وعزة يجب أن يراعوها
القضية ليست قضية كلمات كتبت لكنها قضية استكبار و تعالي علينا , واحتقارنا واستصغارنا
أكانوا يقبلوها منا لو فعلناها نحن
ما العمل إذن.....
السعي إلى نمو وازدهار أوطاننا لإستعادة هيبتنا على الأقل

سعاد.س
16-10-2007, 02:05 PM
ليسوا أحرارا في إهانتنا
لنا كرامة وعزة يجب أن يراعوها
القضية ليست قضية كلمات كتبت لكنها قضية استكبار و تعالي علينا , واحتقارنا واستصغارنا
أكانوا يقبلوها منا لو فعلناها نحن
ما العمل إذن.....
السعي إلى نمو وازدهار أوطاننا لإستعادة هيبتنا على الأقل

كرامة؟؟؟
عن أية كرامة تتحدث يا أخي سليم؟

القدس يستباح..

وشرف المسلمين يغتصب في كل أنحاء البلاد المستعمرة

والنساء تغتصب في العراق..

عن أية كرامة نتحدث ونحن أصبحنا أسفل السافلين؟
عن أية كرامة نتحدث ونحن نستورد منهم كل شيئ..؟

حتى القمح..حتى الغذاء ما عدنا قادرين على انتاحه..

عن أية كرامة نتحدث يا سليم..؟

والتكنولوجيا لا نملك منها شيئا..

عن أية كرامة نتحدث ونحن بعنا ديننا وقيمنا..؟

حتى المبادئ أصبحنا نشتريها منهم

افتح تلفازك وسترى..

هل سترى بلدك فيه؟ أم سترى بلدا أجنبيا يملي عليك كيف يجب أن تكون؟

تحياتي

سعاد

حمزنات
16-10-2007, 02:27 PM
ارى ان الموضوع اثار عدة ردود وما هذا الا دليل على غيرة المسلم على هذا الدين القيم
والمشكلة اخواني ليست مشكلة كلمات تكتب هنا وهناك وان كانت هذه الكلمات كتبت في بلاد غير عربية
تعالوا لاقول لكم انه في بلادنا العزيزة تمت الاساءة الى الرسول الكريم من طرف اجنبي يعمل في قاعدة بترولية في الصحراء العمل اثار عدة ردود افعال حتى قيل انه تم ايقاف هذا العامل لكن ان اردتم الحقيقة يااخواني نحن نسيء لهذا الدين اكثر مما يسيء اليه غيرنا .



اللهم انصر الاسلام والمسلميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن

سليم يلل
16-10-2007, 03:25 PM
كرامة؟؟؟
عن أية كرامة تتحدث يا أخي سليم؟

القدس يستباح..

وشرف المسلمين يغتصب في كل أنحاء البلاد المستعمرة

والنساء تغتصب في العراق..

عن أية كرامة نتحدث ونحن أصبحنا أسفل السافلين؟
عن أية كرامة نتحدث ونحن نستورد منهم كل شيئ..؟

حتى القمح..حتى الغذاء ما عدنا قادرين على انتاحه..

عن أية كرامة نتحدث يا سليم..؟

والتكنولوجيا لا نملك منها شيئا..

عن أية كرامة نتحدث ونحن بعنا ديننا وقيمنا..؟

حتى المبادئ أصبحنا نشتريها منهم

افتح تلفازك وسترى..

هل سترى بلدك فيه؟ أم سترى بلدا أجنبيا يملي عليك كيف يجب أن تكون؟

تحياتي

سعاد

كل ما قلتيه عنا صحيح

ولكن هل يشفع هذا لكتابة ما كتبوا

كنا في زمن ليس بعيد أقوياء وهم ضعفاء وفي جهل , هل فعلنا مثل ما فعلوا أم أوصلنا لهم الحضارة

على كل حال لقد سألت سابقا... ما العمل

وأجبت : السعي إلى نمو وازدهار أوطاننا لإستعادة هيبتنا على الأقل

حتى..

نسترجع كرامتنا

ونسترجع قدسنا الجميل

ونسترجع شرفنا المغتصب في كل أنحاء البلاد المستعمرة

وحقوق نسائنا في العراق وأفغانستان وفلسطين و...و...

وحتى نعود إلى أعلى عليين

وحتى نصدر لهم كل شيء وأهمها الأخلاق والقيم

وحين نفتح تلفازنا سنرى..

سنرى بلدنا لا بلدان غيرنا

تحياتي

محمد ايوب
16-10-2007, 03:45 PM
كما ترون اخواني الصورة هي من ستتكلم بدل عني
http://www.x88x.com/imgfiles/8ha34290.jpg


صحx صح المسلمون لا يرتادون هذه الاماكن القذرة
ارسل الموضوع لكاش ثري خليجي يشري البار ويحولوا لمدجنة

سليم يلل
16-10-2007, 04:04 PM
المشكلة ليست في دخول المسلمين الى هذه الأماكن من عدمها
المشكلة في تبني فكرة وجود الأمن من عدمه بتواجد المسلمين في هذه الأماكن أم لا
تحياتي

عايدة
16-10-2007, 04:24 PM
السلام عليكم


اللافتة صحيحة و كاتبها على حق و السبب صورة الحيوان (أكرمكم الله) التي في اعلى المحل.
أيعقل أن يدخل مسلم لمحلات تقدم ما حرم على المسلم ؟
و أظن أن كاتب اللافتة شخص ظريف هي معادلة بسيطة وجود لحم الخنزير (أكرمكم الله ) يعني خلو المكان من المسلمين .
هذا إن لم تكن الصورة المفبركة التي توجه للإستهلاك الخاص



تحياتي

almohalhil
16-10-2007, 06:52 PM
[quote=عايدة;66263]السلام عليكم


اللافتة صحيحة و كاتبها على حق و السبب صورة الحيوان (أكرمكم الله) التي في اعلى المحل.
أيعقل أن يدخل مسلم لمحلات تقدم ما حرم على المسلم ؟
و أظن أن كاتب اللافتة شخص ظريف هي معادلة بسيطة وجود لحم الخنزير (أكرمكم الله ) يعني خلو المكان من المسلمين .
هذا إن لم تكن الصورة المفبركة التي توجه للإستهلاك الخاص

لقد قطعت جهيزة كلام كل خطيب.
مشكورة اخت عايدة

]

عايدة
16-10-2007, 08:55 PM
[quote=

لقد قطعت جهيزة كلام كل خطيب.
مشكورة اخت عايدة

]



العفو يا أخي كانت هذه وجهة نظري المتواضعة .


تحياتي

intrax11
16-10-2007, 09:34 PM
هؤلاء اشد الناس عداوة و الصورة تؤكد على ان الاسلام دين الحق ...الحمدلله

بويدي
16-10-2007, 11:05 PM
هؤلاء اشد الناس عداوة و الصورة تؤكد على ان الاسلام دين الحق ...الحمدلله

قبل يومين فقط ناقش الاتحاد الأوربي قضية تزايد الحقد والكراهية للمسلمين في الغرب واعتبر ذلك إشارة خطيرة في تنامي العنصرية والكراهية بين الشعوب ..
مع ملاحظة أن موقف الجزائر في الاجتماع كان مشرفا للغاية في هذا الموضوع :)

ali_aljumayle
16-10-2007, 11:12 PM
مع الاسف هو هذا عالمنا الاسلامي يا اخي المسلم اذا ما يصلح فليترك هذا الدين القيم ويذهب الى ما رجعة اتركوا الاسلام للمسلمين كفوا عنا والخيرة للمسلمين اللهم اصلح المسلمين جميعا

بويدي
16-10-2007, 11:13 PM
السلام عليكم


اللافتة صحيحة و كاتبها على حق و السبب صورة الحيوان (أكرمكم الله) التي في اعلى المحل.
أيعقل أن يدخل مسلم لمحلات تقدم ما حرم على المسلم ؟
و أظن أن كاتب اللافتة شخص ظريف هي معادلة بسيطة وجود لحم الخنزير (أكرمكم الله ) يعني خلو المكان من المسلمين .
هذا إن لم تكن الصورة المفبركة التي توجه للإستهلاك الخاص

تحياتي

وماذا لو قال لك أحد أن صاحب اللافتة صريح ولا يحب النفاق وربما ـ وهذا أخطر ـ كان يتردد عنده بعض المتأسلمين فرأى أخلاقهم وتصرفاتهم مناقضة تماما لما يدعونه بألسنتهم ...:confused::confused:
ولنا في حكايات المغتربين هناك عبر وعظات :)
والله أعلم .

القلم الكاتب
17-10-2007, 09:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله و براكاته
اما بعد
اود ان اخبركم بان الصورة مفبركة اخواني و لقد بحث عن الدليل

مارايكم بهده الصور
http://www.roadsidepeek.com/roadusa/southeast/seeats/sesitdown/littlepigsbbqstatesvlnc.jpg

http://www.bigbonton.org/BAR-B-Q%20sign.jpg

http://www.theamericanmind.com/images/2006/statefair/friedcheesecurds.jpg

http://www.bigbonton.org/upload/2006/05/the%20pit%20bbq.jpg

http://www.bigbonton.org/BAR-B-Q%20sign.jpg

http://img215.imageshack.us/img215/2816/piggy4mk.jpg

تكنولوجيا الفتوشوب و فنون تصميم الصور تطورت كثيرااا
كما انصح الاعضاء بتحقق من المواضيع قبل نشرها
و السلام

عايدة
17-10-2007, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله


وهذا ما أشرت إليه في مشاركتي الأولى للأسف بعض الأشخاص يقومون بتزيف الحقائق للإستهلاك الخاص
فلسفة سادية يمعنون في تجريح أنفسهم و يضربون على الوتر الحساس للشعب المسلم .

ILYES
17-10-2007, 10:07 AM
هده ليست من الكراهية للمسلمين.و هل كنت لتتوقع ان يقبل المسلم على لحم الخنزير...زين لهم عملهم لكن المسلمين ما كانو ليستسيغوا رجسهم.

حمزنات
17-10-2007, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله و براكاته
اما بعد
اود ان اخبركم بان الصورة مفبركة اخواني و لقد بحث عن الدليل

مارايكم بهده الصور
http://www.roadsidepeek.com/roadusa/southeast/seeats/sesitdown/littlepigsbbqstatesvlnc.jpg

http://www.bigbonton.org/BAR-B-Q%20sign.jpg

http://www.theamericanmind.com/images/2006/statefair/friedcheesecurds.jpg

http://www.bigbonton.org/upload/2006/05/the%20pit%20bbq.jpg

http://www.bigbonton.org/BAR-B-Q%20sign.jpg

http://img215.imageshack.us/img215/2816/piggy4mk.jpg

تكنولوجيا الفتوشوب و فنون تصميم الصور تطورت كثيرااا
كما انصح الاعضاء بتحقق من المواضيع قبل نشرها
و السلام


بارك الله فيك اخي على مجهودك والذي من خلاله ارحت قلوبنا
لكن بما انك قدمت اكثر من دليل وكل دليل يعتمد على كتابة مختلفة هذا يعني ان مضمون الاشهار يتغير كل مرة
الا يمكن ان يكون صاحب المطعم قد غير مضمون الاشهار في هذه المرة ليسيء الى المسلمين

والله اعلم

القلم الكاتب
17-10-2007, 01:15 PM
http://www.imagup.info/images/06/1192630071_1.jpg

اخوكم الداعي الى الله

حمزنات
17-10-2007, 02:42 PM
http://www.imagup.info/images/06/1192630071_1.jpg

اخوكم الداعي الى الله


وهذا خير دليل من الداعي الى الله
على ان مضمون الاشهار يمكن تغيره كما يمكن فبركته
شكرا

hala
17-10-2007, 04:58 PM
حبيت بس اضيف ان هذه الافتة غير صحيحة وهي بالتأكيد مفربكة مئة بالمئة...<لغرض في نفس يعقوب <لانه هنا في اروبا خصوصا او امريكا عموماالقانون يمنع ذلك و يعاقب كل من يروج لطائفية او العنصرية
بالاضافة الى ذلك اظن انه ماكان يمر عليها 24 ساعة الا و كان رجال الامن نزعوها ..فهي لائحة مخالفة للقانون كما قلت
و لو كان هذه الافتة صحيحة كان باستطاعة اي مسلم رفع دعوة /Discrimination
(diskriminierung) على صاحب المطعم ربما تكلفه الالاف من الاويوروهات و ربماالى اغلاق المطعم حتى ...لهذا لا اتوقع ان صاحب المطعم حتى و لو كان يكره المسلمين ان يقوم بهذا العمل

... وسلاااااام

rebsol
17-10-2007, 05:07 PM
أنا لا أشكك في قناعات الكثيرين من الغربيين اتجاهنا لكن ألا تلاحظون أن الكتابة لم تتبع تضاريس اللوحة التي كتببت عليها.

حمزنات
30-10-2007, 10:59 AM
الله اعلم لكن المسلم به انهم لا يحبوننا ولن يحبونا