تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لو كنت المفتي.. بما تفتي..عبر


محمد ايوب
17-10-2007, 08:51 AM
من زمان افتي احد الائمة المصرين انه من ضحك علي ذيل بغلة السلطان يجلد لا نه بضحكه علي الذيل يضحك علي السلطان
واليوم يفتي اخر انه من اطلق اشاعة يجلد..لان الاشاعة تفسد نكهة الزعيم وتشوش افكاره وتخلي العدوا يطمع في البلد..... من مصر دائما يأتي العجب..
اخي لو كنت انت مفتي السلطان فما هي اغرب فتوة ستصدرها ارضاء للحاكم فقط... بكل صراحة

ILYES
17-10-2007, 09:16 AM
من قتل الملك.احتفظ بعرشه

حسن الصباح
17-10-2007, 09:27 AM
ربما أفتي بوجوب تسمية أول مولود في كل الأسر باسم "عبد -السلطان-" مع ذكر اسم السلطان
لا أظن أنه يوجد أغرب من هذا