المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل وترحم علي صدام


محمد ايوب
17-10-2007, 02:13 PM
رحمك الله يابطل الفرات ولا رحم نعال امريكا من بعدك ولا مفتي الفاتيكان
http://www.mwadah.com/imgcache/5083.imgcache

l'algerino
17-10-2007, 02:19 PM
الله اعلم بعلمه

حسن الصباح
17-10-2007, 02:21 PM
رضي الله عنه و أسكنه الفردوس الأعلى

الفجروق
17-10-2007, 07:55 PM
الله يرحمه

لكن أظن أن الرجل قد توفي منذ سنة

حسن الصباح
17-10-2007, 08:14 PM
الله يرحمه

لكن أظن أن الرجل قد توفي منذ سنة


من حقه علينا الدعاء له كل يوم

بويدي
17-10-2007, 08:26 PM
http://www.washingtonpost.com/wp-srv/photo/homepage/hp12-30-06gs.jpg

اللهم ارحم صدام وتجاوز عن سيئاته وسامحه على جرائمه ... فإنه قال كلمة لا يقولها مؤمن في آخر حياته إلا دخل الجنة .. ( لا إله إلا الله محمد رسول الله )

أما هؤلاء الأوغاد الذين ذبحوه فليس لنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل :mad:

القـ()ـانـ()ـون
17-10-2007, 08:48 PM
صدام يا زلزال ،


وماتَ أنيقاً !

جميلة باب الواد
17-10-2007, 08:58 PM
رغم ما قيل وما يقال على الزعيم صدام الا انه كان بطلا حتى يوم استشهاده و هزم اعداءه حتى يوم وفاته فقد ترك لنا نمودج عن البطل الدي تقدم له الدنيا على طبق من دهب لكنه يرفضها ويبقى متمسكا بمبادئه و لا يحيد عنها قيد انملة

تغمدك الله يا صدام برحمته الواسعة و اسكنك فسيح جناته.

صدى الجبال
17-10-2007, 09:52 PM
عاش البعث العظيم
رحم الله القائد صدام ونصر خليفته الرفيق إبراهيم عزة الدوري البطل

نور على نور
17-10-2007, 10:07 PM
الله يرحمو ويرحم جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات