أم سمية
17-01-2010, 07:26 AM
حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ) [/font]فهل تعلمون لم استُخدَمت كلمة " يَحطِمَنَّكم " ؟؟
سأقوله لكم ........... http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/st19asmilies-com.gif http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من علماء الكفّار في سبيل البحث عن خطأ في
كتاب الله تعالى حتى تثبت حجتهم بأن الدين الإسلامي دين ... لا صحة فيه http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
وبدأوا يقلبون المصحف الشريف ، و يدرسون آياته ، حتى وصلوا إلى الآية الكريمة " يَحطِمَنَّكم" ....
وهنا اعترتهم الغبطة والسرور فها قد وجدوا _ في نظرهم _ ما يسيء http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
للإسلام فقالوا بأن الكلمة " يَحطِمَنَّكم " من التحطيم والتهشيم و التكسير
فكيف يكون لنملة أن تتحطم ؟ http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
فهي ليست من مادة قابلة للتحطم !
إذن فالكلمة لم تأتَ في موضعها ، هكذا قالوا !!!
" كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا " http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
وبدأوا ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيماَ ، و لم يجدوا و لو رداً واحداً
على لسان رجل مسلم وبعد أعوام مضت من اكتشافهم ، ظهر عالم أسترالي http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/omanyat.com-VB(21)PHP-.gif
أجرى بحوثاً طويلةعلى تلك المخلوقة الضعيفة ليجد ما لا يتوقعه إنسان على
وجه الأرض لقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الزجاج http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
ولذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب وعلى إثر هذا http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
أعلن العالم الأسترالي إسلامه !!!
وبسبب من ؟؟؟؟!!!
(((((((((((((( نملة )))))))))))) http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
المخلوق الضعيف وأصغر المخلوقات على وجه الأرض تقريبا
فوالله بعد قراءتي لهذه القصة شعرت بأننا مقصرون بحق الله تعالى http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
فلا تكفي صلاتنا وحجنا وزكاتنا وكل ما نعمله من اعمال خير فلابد أن يكون مع هذه الأعمال الدعوة إلى دين الله http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
" فسبحان الله العزيز الحكيم .... " ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير
سأقوله لكم ........... http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/st19asmilies-com.gif http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من علماء الكفّار في سبيل البحث عن خطأ في
كتاب الله تعالى حتى تثبت حجتهم بأن الدين الإسلامي دين ... لا صحة فيه http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
وبدأوا يقلبون المصحف الشريف ، و يدرسون آياته ، حتى وصلوا إلى الآية الكريمة " يَحطِمَنَّكم" ....
وهنا اعترتهم الغبطة والسرور فها قد وجدوا _ في نظرهم _ ما يسيء http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
للإسلام فقالوا بأن الكلمة " يَحطِمَنَّكم " من التحطيم والتهشيم و التكسير
فكيف يكون لنملة أن تتحطم ؟ http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
فهي ليست من مادة قابلة للتحطم !
إذن فالكلمة لم تأتَ في موضعها ، هكذا قالوا !!!
" كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا " http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
وبدأوا ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيماَ ، و لم يجدوا و لو رداً واحداً
على لسان رجل مسلم وبعد أعوام مضت من اكتشافهم ، ظهر عالم أسترالي http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/omanyat.com-VB(21)PHP-.gif
أجرى بحوثاً طويلةعلى تلك المخلوقة الضعيفة ليجد ما لا يتوقعه إنسان على
وجه الأرض لقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الزجاج http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
ولذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب وعلى إثر هذا http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
أعلن العالم الأسترالي إسلامه !!!
وبسبب من ؟؟؟؟!!!
(((((((((((((( نملة )))))))))))) http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
المخلوق الضعيف وأصغر المخلوقات على وجه الأرض تقريبا
فوالله بعد قراءتي لهذه القصة شعرت بأننا مقصرون بحق الله تعالى http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
فلا تكفي صلاتنا وحجنا وزكاتنا وكل ما نعمله من اعمال خير فلابد أن يكون مع هذه الأعمال الدعوة إلى دين الله http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif
" فسبحان الله العزيز الحكيم .... " ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير