المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نملة تجعل عالم يسلم...


أم سمية
17-01-2010, 07:26 AM
حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ) [/font]فهل تعلمون لم استُخدَمت كلمة " يَحطِمَنَّكم " ؟؟

سأقوله لكم ........... http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/st19asmilies-com.gif http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif


قبل أعوام قليلة اجتمع مجموعة من علماء الكفّار في سبيل البحث عن خطأ في

كتاب الله تعالى حتى تثبت حجتهم بأن الدين الإسلامي دين ... لا صحة فيه http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

وبدأوا يقلبون المصحف الشريف ، و يدرسون آياته ، حتى وصلوا إلى الآية الكريمة " يَحطِمَنَّكم" ....

وهنا اعترتهم الغبطة والسرور فها قد وجدوا _ في نظرهم _ ما يسيء http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

للإسلام فقالوا بأن الكلمة " يَحطِمَنَّكم " من التحطيم والتهشيم و التكسير

فكيف يكون لنملة أن تتحطم ؟ http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

فهي ليست من مادة قابلة للتحطم !

إذن فالكلمة لم تأتَ في موضعها ، هكذا قالوا !!!

" كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا " http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

وبدأوا ينشرون اكتشافهم الذي اعتبروه عظيماَ ، و لم يجدوا و لو رداً واحداً

على لسان رجل مسلم وبعد أعوام مضت من اكتشافهم ، ظهر عالم أسترالي http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/omanyat.com-VB(21)PHP-.gif

أجرى بحوثاً طويلةعلى تلك المخلوقة الضعيفة ليجد ما لا يتوقعه إنسان على

وجه الأرض لقد وجد أن النملة تحتوي على نسبة كبيرة من مادة الزجاج http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

ولذلك ورد اللفظ المناسب في مكانه المناسب وعلى إثر هذا http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

أعلن العالم الأسترالي إسلامه !!!

وبسبب من ؟؟؟؟!!!

(((((((((((((( نملة )))))))))))) http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

المخلوق الضعيف وأصغر المخلوقات على وجه الأرض تقريبا

فوالله بعد قراءتي لهذه القصة شعرت بأننا مقصرون بحق الله تعالى http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

فلا تكفي صلاتنا وحجنا وزكاتنا وكل ما نعمله من اعمال خير فلابد أن يكون مع هذه الأعمال الدعوة إلى دين الله http://www.omaniyat.com/vb/images/smilies/heartsrising.gif

" فسبحان الله العزيز الحكيم .... " ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير

maitre a
17-01-2010, 11:45 AM
سبـــــــــــــــــــــــــــحان الله

الخيل والليل
17-01-2010, 11:54 AM
فسبحان الله العزيز الحكيم

hamza-rck
17-01-2010, 12:48 PM
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و زنة عرشه و مداد كلماته........

younes_1988
17-01-2010, 01:24 PM
" فسبحان الله العزيز الحكيم .... " ألا يعلم من خلق و هو اللطيف الخبير

زهرةالجزائر
17-01-2010, 05:52 PM
سبحان الله العلي القدير. بارك الله فيك اختي.

ربيع الجزائر
17-01-2010, 06:19 PM
سبحان الله ولا حولة ولا قوة الا بالله
بارك الله فيكي على النقل

espoire05
18-01-2010, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحسنت وأحسن الله اليك أختي الكريمة مستغانمية
اللهم اجعلنا من الصالحين التائبين واالمستغفرين والذاكرين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أم سمية
20-01-2010, 07:26 AM
مروركم أسعدني كثيرا فبارك الله فيكم ونفعنا واياكم بما تعلمنا....