مشاهدة النسخة كاملة : اساءةللجزائر مباشرة وعلى الهواء من طرف ؟؟؟
حمزنات
18-10-2007, 12:24 AM
كنت قد ذكرت سايقا هذا الموضوع واليوم اردت طرحه بصورة اوضح ، كنت قد قلت ان الجزائري يهان عند الحدود ويجرى له ما يجرى والامثلة الواقعية على هذا كثيرة ، سوف اتطرق الى الشيء الذي جعلني اكتب الموضوع مرة اخرى .
اليوم وبينما انا اتنقل بين القنوات على القمر نايل سات توقفت عند قناة Otv المصرية لعل البعض منكم يعرفها المهم انها قناة مصرية . على هذه القناة كانت هناك حصة تسمى مساءك سكر زيادة استضفوا فيها رياضي مصري يمارس رياضة الجيدو يسمى حاتم عبد الاخر هذا الاخير وعندما سالوه عن نتائجه ذكر انه تحصل على اربع ميداليات في اربع افريقيات وكانت من بين هذه الميداليات برونزية شالته المذيعة عن سبب تراجعه الى البرونزية ماذا كان جوابه في رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال لها ومن دون حياء ان السبب هو ان الدورة التي حصل فيها على البرونزية كانت في الجزائر
عادت المذيعة وقالت له لماذا الجزائر ؟
بدا هو بالكلام عن غش الحكام والجمهور الغفير
تعود المذيعة من جديد لتقول له الجمهور شيء عادي بالطبع هو سيشجع رياضييه ؟ ماذا كانت اجابته هذه المرة ؟
قال ان الجمهور كان عبارة عن 20 الف متفرج وعند دخوله 10 اللف منهم رموا عليه القارورات.
تعود المذيعة مرة اخرى لتقول اليس هناك شرطة قال لها بلى لكن لم يستطيعوا السيطرة على الوضع حتى انهم كانوا يقومون بتغطية الحكام الذين لا يحكمون لصالح الجزائري حتى يخرجوهم من القاعة .
كذلك من ما قاله عندما سالته المذيعة عن حال الجيدو في مصر قال لها انهم ذهبوا الى بطولة العالم من دون فريق طبي ومن غير سابق انذار يقول لها فريق الجزائر واحنا نعرف ان الجزائر دولة مش متقدمة جاءت لبطولة العالم ب 14 لاعب وفريق طبي ......... بربكم ما هذا اخواني ؟
انا الان ابحث عن العنوان الالكتروني لهذا الرياضي الذي حسب اعتقادي ليس كذلك حتما سوف اشبعه عن الجزائر وعن شعب الجزائر حتى تاتيه التخمة .
اكملت كلامي لكن عندي لكم اسئلة اجيبوني عليها
هل يعقل ان تستوعب قاعة مغلقة 20 الف متفرج ؟
هل الجزائر دولة غير متقدمة
معا م أجل الرقي
18-10-2007, 12:37 AM
.......واش يجيك من واحد معندوش الروح الرياضية
الجزائر دول متخلفة ........راه حاسب مصر usa
20 الف متفرج هدا وقيل stade 20 aout
حمز نات مزيدش تبع الناس الحابسة وماديرلهاش قيمة
حمزنات
18-10-2007, 12:51 AM
.......واش يجيك من واحد معندوش الروح الرياضية
الجزائر دول متخلفة ........راه حاسب مصر usa
20 الف متفرج هدا وقيل stade 20 aout
حمز نات مزيدش تبع الناس الحابسة وماديرلهاش قيمة
والله يااخي العزيز انا اذا اكن عليا ما يقلقنيش واحد كيما هذا بصح الكلام الزايد على حدو علاش
selman
18-10-2007, 01:01 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
لا توجد اي قاعة تستوعب 20 ألف متفرج . هناك بعض الملاعب لا تستوعب هذا العدد الكامل من الانصار . ( 10 آلاف يحملون القارورات ) . أظن انه يتكلم عن مصنع لأعادة رسكلة القارورات .
الاخ حمزنات . اتركه يتكلم عن اسياده . فهناك دائما حساسية مفرطة من طرف المصريين .
سلمان من عين مليلة
حمزنات
18-10-2007, 01:21 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
لا توجد اي قاعة تستوعب 20 ألف متفرج . هناك بعض الملاعب لا تستوعب هذا العدد الكامل من الانصار . ( 10 آلاف يحملون القارورات ) . أظن انه يتكلم عن مصنع لأعادة رسكلة القارورات .
الاخ حمزنات . اتركه يتكلم عن اسياده . فهناك دائما حساسية مفرطة من طرف المصريين .
سلمان من عين مليلة
اذا كانت حساسية مفرطة هناك الدواء حتما
عجبتني بزاف "مصنع رسكلة هههههه عندك الحق"
بصح علاش ما تشوفش الجزائريين يهدرو على المصريين بطريقة مش مليحة ؟
لله في خلقه شؤون
معا م أجل الرقي
18-10-2007, 01:32 AM
[quote=حمزنات;67085]
بصح علاش ما تشوفش الجزائريين يهدرو على المصريين بطريقة مش مليحة ؟
لأن الجزائري متربي وعندو نيف
selman
18-10-2007, 01:51 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
نحن ننظر الى الامام . لكي نتقدم نزدهر نتطور ...................
لا ننظر الى الخلف . لا نريد ان نتحدث عن نجاحاتنا . و لكن نريد المزيد
ان اخواننا المصريين و سيزالون اخواننا دائما قامو بتجريحنا مرات عدة لماذا ؟
أ لاننا أحسن منهم !!!!! أ لأننا لا نملك قنوات فضائية كثيرة مثلهم نتكلم كيفما نشاء !!!!!!
ليس هكذا يا اخواننا . لقد وصى عليكم بومدين ........
الانسان عندما لا يستطيع اللحاق بالعنب يقول : حامض .
وعندما لا يستطيع اللحاق اللحم يقول : الشحمة
غلبتونا و خسرنا (2) لأننا لا نملك الكثير من القنوات . حتى ولو ..لن نفعلها ......
سلمان من عين مليلة
حمزنات
18-10-2007, 01:12 PM
[quote=حمزنات;67085]
بصح علاش ما تشوفش الجزائريين يهدرو على المصريين بطريقة مش مليحة ؟
لأن الجزائري متربي وعندو نيف
هكذا الجزائري دائما وسيبقى هكذا الى الابد
ارى ان كل من شارك في الرد على الموضوع تكلم بكل ادب واحترام ماشاء الله
حقيقة سيبقى العرب اخوة لنا
المسافر
19-10-2007, 03:59 PM
الاكيد ان راي هدا الرياضي لا يمثل باي حال من الاحوال راي المصريين كلهم وهده النوعية تجدها في كل بلد
espoir_prince
19-10-2007, 05:15 PM
السلام عليكم
يا اخواني ادرؤو الفتن .
وها الي تفعلون فتنة ولا تنسوا ان لاي شخص او اي دولة اعداء لكن لابد ان يكتم , ام علم سرع عدوه بالكيد او بالغدر .
[السلام عليكم
واشنو هادا يا خويا..راك خسرتها...
نحن جميعا إخوة في كل الدول العربية من الخليج إلى المحيط..
نحن جميع إخوة في الدين ..في التاريخ....في اللغة..
وخاصة نحن أبناء المغرب العربي...‘اننا أمة واحدة وشعب واحد..فقط هم السياسيون الذين يعقدون الأمور...
وأينما ذهبت..تجد الصالح والطالح..
فقد تجد في قلب تل أبيب إنسانا راقيا يحبك ويساعدك ويتمنى لك كل الخير..كما قد تجد في قلب مكة إنسانا حقيرا حاقدا يتمنى لك الموت بلا سبب.
متى نتعلم ثقافة الإختلاف..وحب الإنسان لأخيه الإنسان..واحترامه له بغض النظر عن جنسه ولونه ودينه...
نحن جميعا إخوة في الإنسانية..
.........منير
حمزنات
19-10-2007, 05:41 PM
اخي العزيز نحن فقط اردنا ان نبحث عن جواب للاشكالية ومهما يكن نبقى دائما اخوة
ارجوك في المرة القادمة استعمل الفاظ تكون ف مستوى الشخص الجزائري
وانا اعرف ما الذي جعلك تتكلم هكذا ولنكن يجب ان يكون كلا منا طيب عن جميع اخواننا
تقبل مني فائق التقدير والاحترام
حمزنات
19-10-2007, 07:42 PM
انا اعتذر لجميع الاخوة عن ما صدر من الاخ algeriano لابد انه غاضب قليلا
علينا اخواني ان نحترم بعضنا البعض لانه قد يكون من بيننا اخوة غير جزائريين وبالتاي سياخذون عنا نظرة سلبية .
مرة اخرى اكرر اعتذاري لجميع الاخوة وباسم جميع الاخوة
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Oct2/spu22892.gif
رميسا
19-10-2007, 07:47 PM
المفروض تقولو شي يقرب بين القلوب مش تبعدو بعضنا عن بعض والماضي
لازم ننساوه .ولا حبيتو تنساو ماضي فرنسا العدو الحقيقي لي مهما عملت ماراحش ترجعلنا واش خسرنا .لازم كل واحد يحترم اخاه وخصوصا انهم مسلمين .وكيما كاين المغرب لي مش ملاح كاين فالجزاير وتونس ومصر لي راهي عاجبتكم .كل واحد عندو شي مليح يحطو ويكسب تواب عليه ولي عندو مبدا فرق تسد يا ليت يسكت أرحم.
سعاد.س
19-10-2007, 08:35 PM
وانت بكلامك الى اي مستوى وصلت من الشتم والسب هل كل المغاربة والتوانسة مثلما قلت ..؟؟؟؟؟؟؟:cool:
[/quote]
أظن أن قانون المنتدى يمنع للتعرض للآشخاص والدول والديانات
ارجو حذف هذه المشاركة وفرض العقوبة اللازمة
تحياتي
سعاد
أظن أن قانون المنتدى يمنع للتعرض للآشخاص والدول والديانات
ارجو حذف هذه المشاركة وفرض العقوبة اللازمة
تحياتي
صدقت اختي سعاد..
ولكن أنا أرى أن الإدارة الكريمة لاتمنع السباب والشتم..ولكن تمنع الأفكار المخالفة لفكر المسطولين دينيا..
........
دمتم بود
منير
عايدة
19-10-2007, 09:13 PM
الرجاء من الإخوة الأعضاء عدم إقتباس العبارات الغير لائقة في مداخلاتهم
القمر الثائر
20-10-2007, 11:35 AM
المشرف العام بجلالة قدره يرسل رسالة بان الموضوع حذف لحتوائه على عبارات غير لائقة ؟؟؟ الموضوع الاصلي والذي ترك دون حذف مليئ بها .. هل هو خطئ انا اين المشرف لماذا لم يحذف الموضوع حتى لاتسول لي نفسى باقتباس منه وادخل في خانة المطلوبين ؟؟؟
لااعلم هل انقلابة الموازين ام ماذا يحدث هنا ؟؟؟؟؟...
وانت بكلامك الى اي مستوى وصلت من الشتم والسب هل كل المغاربة والتوانسة مثلما قلت ..؟؟؟؟؟؟؟:cool:
هل قلت في كلامي السابق اي سب وشتم للعضو الذي ذكر في موضوعه ان المغاربة والتوانسة كل..... اكملوا الكلمة انتم ؟؟؟ هو الذي قالها !!!وعندما اقتبست الكلمة من باب التوضيح وليس التاكيد وهناك فرق ؟؟؟؟
واذا كانت اجرمت في اقتباس الكلمة واصبحت في نظر البعض مجرم يستحق العقوبة اللازمة فكاني من اصحاب السوابق في المنتدى وعضو عرف عنه السب والشتم على رؤوس الاشهاد ....وهذا لم يجدوه اصلا عني فانتهزوا اول فرصة خلقوها هم وحوروها حسب اهوائهم ..انا لم اسب ولم اصف بصفات حيوانية اي احد ولم اتعرض لدولة ولالديانة هناك مثل خليجي (كل يرى الناس بعين طبعه )..وسبحان الله فيما ارى هنا ..!!!الرجاء من قبل البعض وكانهم اكتشفوا زعيم مافيا وتذكروا فجاة وبقدرت قادر ان هناك قوانين للمنتدى يجب ان تحترم ... بحذف مشاركتي التي كنت ارد وادافع عن المغاربة والتوانسة .. المطالبة بحذف المشاركة ونزال عقوبة ..امر غريب وعجيب لماذا لم يطلبوا ايضا ايقاف عضويتي حجة بحاجة كما يقولون !!! وعلي عينك ياتاجر .. ..
هل لغتي العربية غير واضحة هل يجب ان اتكلم باللهجة المحلية او اتحدث باللغة الفرنسية او الانكليزية لااظن الانكليزية مناسبة هنا المهم باي لغة اتكلم ؟؟؟الم يرى هولاء البعض .. المشاركة الاصلية والتي كانت تحوى السب والشتم ...هل اصبح الابيض اسود ..لكن فعلا اصبح عندي يقين تام (الناس لا ترمي الحجاره إلا على الشجر المثمر).....:cool:
في النهاية سؤال برئ جدا ( واتمنى ان لايصتاد البعض بالميه العكره ) هل تلعب الشلالية والعلاقات دور خفي هنا ؟؟؟؟؟؟
الم تسمعوا ب الغيرة اتهدر
almojahid
20-10-2007, 04:17 PM
دخلت باش نشوف اش كاين ساعة لقيت موضوع لا يستحق النقاش انتما كبرتو هاد اللاعب ليمعندوا ضمير ورجعتوه مشهور . ماعندي الا نقول المثل العربي المشهور " تمخض الجبل ليلد فأرا". تذكروا المسلمون كلهم اخوة فلا تسبوا.
l'algerino
20-10-2007, 04:27 PM
وانت بكلامك الى اي مستوى وصلت من الشتم والسب هل كل المغاربة والتوانسة مثلما قلت ..؟؟؟؟؟؟؟:cool:
أظن أن قانون المنتدى يمنع للتعرض للآشخاص والدول والديانات
ارجو حذف هذه المشاركة وفرض العقوبة اللازمة
تحياتي
سعاد[/quote]
let me leave free or let me die
هذا رايي و انت عارضت.....ذاك رايك سعاد و لم اكترث
sasouki
20-10-2007, 04:30 PM
والله ما فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
almojahid
20-10-2007, 04:39 PM
والله ما فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن لك اخويا ما تحتاج وما فيه مايتفهم
أبا الحارتة
20-10-2007, 04:45 PM
السلام عليكم إخواني في الله
لا تغضبو إلا لله هده نصيحة من عضو جديد يسأل من الله ان ينتفع من علمكم ليس من فتن المنتديات
وبارك الله في الأخوة المشرفين والأعضاء
almojahid
20-10-2007, 04:54 PM
السلام عليكم إخواني في الله
لا تغضبو إلا لله هده نصيحة من عضو جديد يسأل من الله ان ينتفع من علمكم ليس من فتن المنتديات
وبارك الله في الأخوة المشرفين والأعضاء
جزاك الله كل خير هذه هي الحكمة بعينها
حمزنات
21-10-2007, 09:39 PM
[SIZE=5]
المشرف العام بجلالة قدره يرسل رسالة بان الموضوع حذف لحتوائه على عبارات غير لائقة ؟؟؟ الموضوع الاصلي والذي ترك دون حذف مليئ بها .. هل هو خطئ انا اين المشرف لماذا لم يحذف الموضوع حتى لاتسول لي نفسى باقتباس منه وادخل في خانة المطلوبين ؟؟؟
لااعلم هل انقلابة الموازين ام ماذا يحدث هنا ؟؟؟؟؟...
وانت بكلامك الى اي مستوى وصلت من الشتم ...........والتي كانت تحوى السب والشتم ...هل اصبح الابيض اسود ..لكن فعلا اصبح عندي يقين تام (الناس لا ترمي الحجاره إلا على الشجر المثمر).....:cool:
في النهاية سؤال برئ جدا ( واتمنى ان لايصتاد البعض بالميه العكره ) هل تلعب الشلالية والعلاقات دور خفي هنا ؟؟؟؟؟؟
اخي العزيز اتمنى ان لا تغضب فنحن هنا من اجل النقاش وكما تعلم هو منتدى النقاش الحر اذا مرة اخرى
كل شخص حر فيما يقول وانا اول من يشهد انك لم تسىء باي عبارة
بارك الله فيكوجزاك الله خيرا
حمزنات
21-10-2007, 09:41 PM
الم تسمعوا ب الغيرة اتهدر
حقيقة الغيرة تهدر خاصة اذا ما تمت الاساءة الى بلدك اخي الحبيب
هذا هو جولبي ان كان مقصودك هكذا اما اذا لم يكن هكذا فالله اعلم
جزاك الله خيرا
حمزنات
21-10-2007, 09:43 PM
دخلت باش نشوف اش كاين ساعة لقيت موضوع لا يستحق النقاش انتما كبرتو هاد اللاعب ليمعندوا ضمير ورجعتوه مشهور . ماعندي الا نقول المثل العربي المشهور " تمخض الجبل ليلد فأرا". تذكروا المسلمون كلهم اخوة فلا تسبوا.
نحن فقط اردنا النقاش اخي ولم نسب اي احد والحق يقال اننا نحترم جميع العرب
بارك الله فيك اخي
حمزنات
21-10-2007, 09:45 PM
أظن أن قانون المنتدى يمنع للتعرض للآشخاص والدول والديانات
ارجو حذف هذه المشاركة وفرض العقوبة اللازمة
تحياتي
سعاد
let me leave free or let me die
هذا رايي و انت عارضت.....ذاك رايك سعاد و لم اكترث[/QUOTE]
لا داعي للغضب والتهور في الكلام اخي algeriano مهما يكن فنحن هنا للنقاش وليس للعداوة
بارك الله فيك حبيبي واخي
حمزنات
21-10-2007, 09:47 PM
السلام عليكم إخواني في الله
لا تغضبو إلا لله هده نصيحة من عضو جديد يسأل من الله ان ينتفع من علمكم ليس من فتن المنتديات
وبارك الله في الأخوة المشرفين والأعضاء
شكرا اخي الحبيب على النصيحة القيمة واهلا بك بيننا ونحن هنا لم نقصد الفتنة وانما اردنا النقاش فقط
القمر الثائر
22-10-2007, 08:34 AM
اخي الكريم
من حقي ان ارد ... ردة فعل البعض وتحويرهم لما كتبت .. حذف المشاركة لايعني شئ لي لكن انزل العقوبة ؟؟؟ من هم حتى يطالبوا بمثل هذا الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من حق هولاء البعض !!! ان يكتبوا كما يشاؤا ويهاجموا غيرهم من الاعضاء بسخرية واستهزاء فهذا عادى جدا واذا كنت من الشلة بتاعهم فانت منزه عن كل خطئ عش رجب ترى العجب !!
في النهاية اشكرك على كلمة حق التي قلتها وهي كافية لدي .............;)
السلام عليكم..........و بعد
أخي من يكون هذا الرياضي النكرة حتى تشهر به...........و أيضا هل هذه القناة مشهورة ومعروفة بجمهورها ........لا أظن....فلو أجرينا إحصائية للقناة لوجدنا نسبة المشاهدة لا تزيد عن 5 في المئة أو يحصون على أصابع اليد......إذا لا داعي لكل هذا.........أضف إلى ذلك أن سبب توجيهه هذا كلام إلى الجزائر فلن يكون إلا بسبب غيرة من الجماهير الجزائرية و المشاهد التي يصنعها في الملاعب و القاعات الرياضية و أيضا بسبب عدم حصوله على الذهب و بالتالي لم يتمكن من إيجاد سبب لذلك سوى الذي ذكرت.......:cool: :eek: ;) :confused:
azza_77
22-10-2007, 08:20 PM
احنا الجزائريين نستاهل واش صاري بينا علا خاطر ماعطيناش قيمة لرواحنا كل واحد في ساحة واحد في شرق واحد في غرب واحد يسب في واحد اللي يخمم يخمم غير في روحو الي شد بلاصه يشوف الناس كلها تحت رجليه ....لا ..ينسى بلي كاين ناس تحتو .........
حمزنات
23-10-2007, 02:28 PM
اخي الكريم
من حقي ان ارد ... ردة فعل البعض وتحويرهم لما كتبت .. حذف المشاركة لايعني شئ لي لكن انزل العقوبة ؟؟؟ من هم حتى يطالبوا بمثل هذا الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من حق هولاء البعض !!! ان يكتبوا كما يشاؤا ويهاجموا غيرهم من الاعضاء بسخرية واستهزاء فهذا عادى جدا واذا كنت من الشلة بتاعهم فانت منزه عن كل خطئ عش رجب ترى العجب !!
في النهاية اشكرك على كلمة حق التي قلتها وهي كافية لدي .............;)
لا شكر على واجب اخي العزيز
حمزنات
23-10-2007, 02:30 PM
السلام عليكم..........و بعد
أخي من يكون هذا الرياضي النكرة حتى تشهر به...........و أيضا هل هذه القناة مشهورة ومعروفة بجمهورها ........لا أظن....فلو أجرينا إحصائية للقناة لوجدنا نسبة المشاهدة لا تزيد عن 5 في المئة أو يحصون على أصابع اليد......إذا لا داعي لكل هذا.........أضف إلى ذلك أن سبب توجيهه هذا كلام إلى الجزائر فلن يكون إلا بسبب غيرة من الجماهير الجزائرية و المشاهد التي يصنعها في الملاعب و القاعات الرياضية و أيضا بسبب عدم حصوله على الذهب و بالتالي لم يتمكن من إيجاد سبب لذلك سوى الذي ذكرت.......:cool: :eek: ;) :confused:
المشكلة اخي اني تذمرت القناة لهذا قمت بوضع الموضوع
شكرا لمرورك الكريم
حمزنات
23-10-2007, 02:31 PM
احنا الجزائريين نستاهل واش صاري بينا علا خاطر ماعطيناش قيمة لرواحنا كل واحد في ساحة واحد في شرق واحد في غرب واحد يسب في واحد اللي يخمم يخمم غير في روحو الي شد بلاصه يشوف الناس كلها تحت رجليه ....لا ..ينسى بلي كاين ناس تحتو .........
اللهم قرب بيننا و لا تفرقنا
hamza79
23-10-2007, 03:30 PM
علينا أن نضع حدا لمثل هذه الأقوال، لكن ليس بمجرد الكلام بل بالعمل و الإجتهاد لأننا للأسف دولة متخلفة بالفعل ونفس الشيئ بالنسبة لمصر و كل الدول العربية.
حمزنات
23-10-2007, 03:38 PM
علينا أن نضع حدا لمثل هذه الأقوال، لكن ليس بمجرد الكلام بل بالعمل و الإجتهاد لأننا للأسف دولة متخلفة بالفعل ونفس الشيئ بالنسبة لمصر و كل الدول العربية.
اخالفك الراي فيما تقول اخي العزيز
فالتخلف ليس في الشعب وانما في من يتحكم في هذا الشعب بل في من يتحكم في حكام هذا الشعب
فانت ربما لا تعرف عن العباقرة الجزائريين والعرب ابحث اخي وستجد ان هؤلاء العباقرة عندما لم يجدوا مكانا لهم هنا في الجزائر قرروا الهجرة
وهم الان في مناصب لم يكونوا ليحلموا بها ابدا لو انهم ظلوا في بلدهم الام
اشكرك اخي العزيز على ردك الطيب
zakihard
23-10-2007, 04:01 PM
:) One Two Three Viva L'Algerie:) http://www.algerieplus.com/img/algerie454.jpg
حمزنات
23-10-2007, 07:50 PM
:) One Two Three Viva L'Algerie:) http://www.algerieplus.com/img/algerie454.jpg
One Two Three Viva L'Algerie
azza_77
23-10-2007, 07:57 PM
http://www.algerieplus.com/img/algerie454.jpg
هذه هي الجزائر بعيون الاطفال
hamza79
24-10-2007, 12:03 PM
اخالفك الراي فيما تقول اخي العزيز
فالتخلف ليس في الشعب وانما في من يتحكم في هذا الشعب بل في من يتحكم في حكام هذا الشعب
فانت ربما لا تعرف عن العباقرة الجزائريين والعرب ابحث اخي وستجد ان هؤلاء العباقرة عندما لم يجدوا مكانا لهم هنا في الجزائر قرروا الهجرة
وهم الان في مناصب لم يكونوا ليحلموا بها ابدا لو انهم ظلوا في بلدهم الام
اشكرك اخي العزيز على ردك الطيب
أنا لم أقل يا صديقي "شعب متخلف" لكنني قلت "دولة متخلفة" و مع ذلك فالشعب أيضا متخلف لأنه راض عما يحدث ويساهم بشكل فعال في صنع معالم التخلف التي يشهدها المجتمع ولا أتحدث هنا عن بعض الحالات الخاصة بل أتحدث عن عامة المجتمع.
حمزنات
24-10-2007, 02:06 PM
أنا لم أقل يا صديقي "شعب متخلف" لكنني قلت "دولة متخلفة" و مع ذلك فالشعب أيضا متخلف لأنه راض عما يحدث ويساهم بشكل فعال في صنع معالم التخلف التي يشهدها المجتمع ولا أتحدث هنا عن بعض الحالات الخاصة بل أتحدث عن عامة المجتمع.
اذا طلبنا من الله عزوجل ان يرفع عنا التخلف ويبعد عنا الذين يريدون لنا ان نتخلف
تحياتي
hamza79
24-10-2007, 06:05 PM
اذا طلبنا من الله عزوجل ان يرفع عنا التخلف ويبعد عنا الذين يريدون لنا ان نتخلف
تحياتي
آمين يارب العالمين...
الفجروق
27-10-2007, 10:51 PM
حنا رانا في الهم وأنت تحكيلي على البالو والسبور فحتى لو كان هذا الرياضي مجحفا في حق الجزائر فالمشكلة ليست هنا بل في الهوان الذي تعيشه شعوبنا من احتلال ومجازر وارهاب وهيمنة امريكية وفقر وتشويه لديننا وانتشار التعصب والجهل الديني والتشيع والتنصير والفتن الداخلية والطائفية والمجاعة والبطالة والعنوسة والأمراض الفتاكة كالسارس والسيدا والفونزا الطيور وجنون البقر .... الخ
الفجروق
27-10-2007, 10:53 PM
مشاركة مكررة
حمزنات
27-10-2007, 10:56 PM
حنا رانا في الهم وأنت تحكيلي على البالو والسبور فحتى لو كان هذا الرياضي مجحفا في حق الجزائر فالمشكلة ليست هنا بل في الهوان الذي تعيشه شعوبنا من احتلال ومجازر وارهاب وهيمنة امريكية وفقر وتشويه لديننا وانتشار التعصب والجهل الديني والتشيع والتنصير والفتن الداخلية والطائفية والمجاعة والبطالة والعنوسة والأمراض الفتاكة كالسارس والسيدا والفونزا الطيور وجنون البقر .... الخ
شكرا اخي العزيز على مرورك الطيب لكن احب ان انبهك الى ان السارس وجنون البقر لا وجود لهم في بلاد العرب
مشكور على كل حال فرايك يهمنا
mona_mimi
07-09-2008, 03:25 PM
مسكين راه قلبو شاد من جهة الجزائر شوفو واش دارولو
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir