مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين الليالي البيضاء؟ وباب الحارة
haroune
18-10-2007, 01:59 PM
غريب للتلف زة الجزائرية.... ومثلا الفرق بين الليالي البيضاء عفوا الحمراء وباب الحارة ...فللاسف هذا المسلسل الذي يبث في اواخر الشهر الكريم ليدخل بيوت الجزائرين للأسف لاتستطيع العائلة مشاهدته معا والحمد لله انه يبث بعد مائدة الافطار ....... مجموعة من الشباب بملابس غير لائقة يؤدون رقصات ثنائية فاضحة و قصة غريبة بين شاب وشابة ترتدي ملابس مثيرة وتؤدي دور اكثر اثارة......اضفة الى البرهوش الذي يؤدي باون المخدرات ....كان بالأحرى ان يكون موضوع اجتماعي دو بعد يتماشى وتقاليد المجتمع العريقة.....وهو ما لايمكن مقارنته مع باب الحارة المسلسل الذي الذي شد انتباه المجتماعات بتخليده للحرمة والاحترام ولميزات الحسنة التي نحن في امس الحاجة لأثارتها.
فالممثل بعد تهريجه في الكميرة الخفية جاء بصورة اخرى ينذر لها الجبين.
hamza79
18-10-2007, 03:12 PM
الناس تتقدم إلى الأمام و نحن نعود إلى الوراء، وا أسفاااااااااه.
المسافر
19-10-2007, 03:48 PM
لا يوجد فرق لانه اصلا لا توجد مقارنة وهل تقارن السماء بالارض ودن التطرق للدراما السورية سادكر لك بعض من مساوء الدراما عندنا
السيناريو فنلاحظ انه فقير من ناحية التشويق والعقدة وخاصة كيفية حبكها
ادا لاحظت في المسلسلات الجزائرية بصفة عامة هناك نوع من التقليد للدراما المصرية وابتعاد نوعا ما عن الواقع مما يطمس الشخصية الجزائرية
اما الدراما السورية تجعلك تعيشها وكانك شخصية من شخصيات داك العمل ببساطة واقعية الى اقصى درجة
haroune
22-10-2007, 12:01 PM
غريب ؟ لا ندري الى اين يريدون ان يلو بهذه البهدلة ؟ وما الغرض والفائدة من هذا المسلسل؟
هل هو يساهم في انتشار المخدرات وانتصار باروناتها ؟
بعدما شاهدنا موت ابن الكوميسار وقائد العملية ايام كثير من تتبع مافيا المخدرات ؟
هل هذا من ورائها اهانة مباشرة ومقصودة لرجال الشرطة تثبت فشلهم في مهام وبروز اخطائهم التي تساعد على انتشار المخدرات؟
غريب تلفزتنا؟
باب الحارة يبرز القيم العربية الصيلة , نرى فيه الرجال بأشنابهم الرجولية والنساء بوفائهم لأزواجهم.
أما مسلسل الليالي الحمراء، نرى فيه الرجال باسنانهم المنخورة... والنساء يثبتنا مهارة فائقة في التفنن في حيلة الغدر والخيانة؟
غريب..؟
يا إخوتي..........مادمتم باقون في الجزائر فلن تروا إلا العجب العجاب........فلا أدري كيف لا يصنفون دولة الجزائر من عجائب الدنيا السبع........وبمرتبة أولى دون منازع
massi2007
22-10-2007, 09:40 PM
يا إخوتي..........مادمتم باقون في الجزائر فلن تروا إلا العجب العجاب........فلا أدري كيف لا يصنفون دولة الجزائر من عجائب الدنيا السبع........وبمرتبة أولى دون منازع
بارك الله فيك كلمة شابة
المهم المسلسل قرعة تحس بالقنطة كيتشوفو
باب الحارة ما شتوش مي علابالي سوريا تخدم حاجة علامة روح و عينيك مغمضين
الليالي الحمراء كتاستروف
معليش انقولوا السيناريو متوسط ميبصح كيفاش الشرطة تخدم ب الكات الكات و الموبيل
معندهم طاكي واكي ولا الطونوبلات
و الاخطاء منهدروش و الهدرة قرعة و التمثيل تقول مسرحية ولا عرائس القراقوز
patient_calme
22-10-2007, 10:29 PM
القط مادا يقول عندما تبعد عنه الحمه......يقول نتنة
haroune
25-10-2007, 04:08 PM
القط مادا يقول عندما تبعد عنه الحمه......يقول نتنة
يأخي الله ايهنيك باللحمة (المحنة) التي انت قريب منها.
haroune
04-11-2007, 04:53 PM
اخواني مازال المسلسل لم ينتهي ؟ ومازال بارون الخدرات يعمل ويوزع المخدرات والشرطة تصور تحركاته وتخيلو اوجد بارون مخدرات يوزع منذ شهر (يستطع قتل الآلاف) والشرطة مازالت تصور
الفكرة العامة للمسلسل:اهانة للشرطة وانتصار لرجال المخدرات في الجزائر.
جميلة باب الواد
04-11-2007, 05:27 PM
فعلا يا اخي هارون فالمشاهد للمسلسل يعتقد ان الشرطة الجزائرية طيبة حد السداجة رغم الجهد المبدول الا اننا نتمى في المرات القادمة معالجة اكثر واقعية لقاضاينا
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir