المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مادا تعني كلمة Pepsi ادخل واعرف


chebldz
19-10-2007, 03:19 PM
الشركات التي تنتج المشروبات هي شركات امريكية واسرائيلية فيجب علينا مقاطعتها لان اموالها تستخدم في قتل اطفال العراق وفلسطين
وللعلم اخواني كلمة pepsiتعني
Pay Every Penny to Save an Israeli
أدفعPay & كل Every بنس وهو 1 على 12 من الشلن الانكليزي Penny لانقاذ to Save أسرائيلي an Israeli
ادفع كل دينار لانقاد اسرائيلي هدا هو معناه احدرو
اشربو حمود بوعلام انتاج جزائري؟

أماني
19-10-2007, 04:57 PM
جزاك الله خيرا يااخي والله ماكنت نعرف اما الان فانا اعرف لماذا ياتون بها ويصنعونها تحت هاذ الاسم شعبنا المسكين لا يعرف من الضروري ان تكون الرقابة من الاعلى لاحول ولا قوة بالله أدولتنا المسلمة تدفع بشعبها لانقاذ اسرائيل لا بل نحن ندعمه في قتله للابرياء حسبنا الله ونعم الوكيل

chebldz
19-10-2007, 05:23 PM
للاسف اختي ان ايظا لم اكن اعرف في الصيف زارنا احد الأقارب من فرنسا وكنا نحظر هدا المشروب على المائدة فأخبرني بدلك فقررت مقاطعة هدا المشروب

معا م أجل الرقي
19-10-2007, 05:25 PM
والله يا أخي أنا لا أصدق هاته الخرافات
لأن من كلمة pepsi تستطيع كتابة ألف جملة بكل المعاني
-هما يخدمو وحنا نقطعو فيهم

أماني
19-10-2007, 05:29 PM
أثبت لنا العكس واشتق الكلمات الناخوذة من كلمة pepsi

فافوش
19-10-2007, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www.khayma.com/qawem/M4%20copy.jpg
هذه الماركات المدعمة بملايير الدولارات لدولة إسرائيل
أليس هذا بكاف لمقاطعتها؟؟؟؟؟؟؟

معا م أجل الرقي
19-10-2007, 05:56 PM
pay every penny to Islem
iran

من ابسط المعاني

chebldz
19-10-2007, 06:27 PM
والله يا أخي أنا لا أصدق هاته الخرافات
لأن من كلمة pepsi تستطيع كتابة ألف جملة بكل المعاني
-هما يخدمو وحنا نقطعو فيهم
يااخي هدا كلام صحيح ومن غير هدا الكلام فشركات المشروبات الغازية معرووف اصحابها ومن تعدم
فالاخطبوط الاسرائلي يمتد في كل العالم وان لم تقتنع ففعل ماشئت

قلم رصاص
19-10-2007, 06:39 PM
chebldz

وللعلم اخواني كلمة pepsiتعني
Pay Every Penny to Save an Israeli
ادفع كل دينار لانقاد اسرائيلي هدا هو معناه احدرو

اشربو حمود بوعلام انتاج جزائري؟


معلومة جديدة أخي شبل بوركت ... أتمنى أن لا تكون صحيحة ( لأني شربت بيبسي بزاف هههه )

أماني
19-10-2007, 06:41 PM
اتكلم عن نفسي لا استطيع شراء شيء مشكوك فيه حتى وان كانت ترجمتك صحيحة فمادام الاخ شبل جاء بعكس ماتقول يبقى الامر مشكوك فيه والى حين معرفة الصح ارجو من الاخوة الكرام تنويرنا اكثر

chebldz
19-10-2007, 06:43 PM
chebldz

وللعلم اخواني كلمة pepsiتعني
Pay Every Penny to Save an Israeli
ادفع كل دينار لانقاد اسرائيلي هدا هو معناه احدرو

اشربو حمود بوعلام انتاج جزائري؟


معلومة جديدة أخي شبل بوركت ... أتمنى أن لا تكون صحيحة ( لأني شربت بيبسي بزاف هههه )
بصحتك خويا اما الان فقد عرفت فعليك مقاطعة هدا المنتوج ليس لهدا السبب فقط فهده الشركات تضر كتيرا باقتصادنا الوطني ولنا من المشروبات مايجعنا في غنا عنهم

chebldz
19-10-2007, 06:45 PM
اتكلم عن نفسي لا استطيع شراء شيء مشكوك فيه حتى وان كانت ترجمتك صحيحة فمادام الاخ شبل جاء بعكس ماتقول يبقى الامر مشكوك فيه والى حين معرفة الصح ارجو من الاخوة الكرام تنويرنا اكثر
ياأخت هدا الامر صحيح وشكرا على تقبلك دللك

أماني
19-10-2007, 06:51 PM
نحن من وجب ان نشكرك يا chebldzفانت كل يوم تقدم لنا ماخفي عنا جزاك الله كل الخير وجعلك من من ينصورنا المسلمين

جميلة باب الواد
19-10-2007, 06:54 PM
مهما كان معنى كلمة Pepsi فانا من دعاة تشجيع السلع المحلية خاصة ادا كانت جودتها قريبة او تفوت السلع الاجنبية بدل شراء سلع اجنبية ارباحها تحول لصناعة قنابل لقتل ابناءنا في فلسطين و العراق ولبنان افغانستان و كل البلدان التي تعاني ويلات الامبريلية الدولية المعاصرة . فادا لم تكن لدينا روح التكاتف فيما بيننا مثلما كانت لدى اجدادنا الدين اخرجو المستدمر الفرنسي فحالنا سيكون من سيئ الى اسوء.

أماني
19-10-2007, 07:00 PM
صدقت ياجميلة

قلم رصاص
19-10-2007, 07:11 PM
[quote=جميلة باب الواد;67825]مهما كان معنى كلمة Pepsi فانا من دعاة تشجيع السلع المحلية خاصة ادا كانت جودتها قريبة او تفوت السلع الاجنبية بدل شراء سلع اجنبية ارباحها تحول لصناعة قنابل لقتل ابناءنا في فلسطين و العراق ولبنان افغانستان و كل البلدان التي تعاني ويلات الامبريلية الدولية المعاصرة . فادا لم تكن لدينا روح التكاتف فيما بيننا مثلما كانت لدى اجدادنا الدين اخرجو المستدمر الفرنسي فحالنا سيكون من سيئ الى اسوء.

رغم أني معكم في كل كلامكم ... إلا أنه عندي ملاحظة بسيطة تخص الشركات الوطنية أو بالأحرى الشركات الجزائرية ، لما
تصبح هذه الشركات تفكر بالإضافة لتفكيرها في الربح إلى شعبها و شباب وطنها ... و لما تصبح شركاتنا لا تحابي في الوظائف
و لا تغش المستهلك و لا يسرقون و يعلنون إفلاسهم و و و ... لن نشتري حينها أي شيئ أجنبي قطعا ، أما الآن و الحال هو
الحال و بصرف النظر عن البيبسي ... أقول الشركات الأجنبية أرحم من شركاتنا التي يسيرها لصوص - حاشا القلة - .

chebldz
19-10-2007, 07:22 PM
[quote=جميلة باب الواد;67825]مهما كان معنى كلمة Pepsi فانا من دعاة تشجيع السلع المحلية خاصة ادا كانت جودتها قريبة او تفوت السلع الاجنبية بدل شراء سلع اجنبية ارباحها تحول لصناعة قنابل لقتل ابناءنا في فلسطين و العراق ولبنان افغانستان و كل البلدان التي تعاني ويلات الامبريلية الدولية المعاصرة . فادا لم تكن لدينا روح التكاتف فيما بيننا مثلما كانت لدى اجدادنا الدين اخرجو المستدمر الفرنسي فحالنا سيكون من سيئ الى اسوء.

رغم أني معكم في كل كلامكم ... إلا أنه عندي ملاحظة بسيطة تخص الشركات الوطنية أو بالأحرى الشركات الجزائرية ، لما
تصبح هذه الشركات تفكر بالإضافة لتفكيرها في الربح إلى شعبها و شباب وطنها ... و لما تصبح شركاتنا لا تحابي في الوظائف
و لا تغش المستهلك و لا يسرقون و يعلنون إفلاسهم و و و ... لن نشتري حينها أي شيئ أجنبي قطعا ، أما الآن و الحال هو
الحال و بصرف النظر عن البيبسي ... أقول الشركات الأجنبية أرحم من شركاتنا التي يسيرها لصوص - حاشا القلة - .
مشكور اخي هدا مااردت ان اوصله من خلال الموضوع هو خطورة هدة الشركات الاجنبية على منتوجاتنا الوطنية صحيح ان المنافسة تادي الى الجودة لكن هده الشركات المنافسة عندها غير شريفة الا تحس عندما تشرب هده المشروبات انك اصبحت مدمن عليها ولاتستطيع التخلي عنها اعتقد انهم يضعون مواد لكي يصبح المستهلك مدمن عليها
اين نحن من المنتوجات الطبيعية الجزائرية نقاوس حمود بوعلام ايفري وغيرها

معا م أجل الرقي
20-10-2007, 03:02 PM
أنا لا أعتمد على المنتوج الوطني
ولا أعتمد أيضا على المنتوج الأجنبي

بل أعتمد على الجودة والسعر