المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرخة في واد/ الفساد


عبد الرحيم عايش
19-10-2007, 06:01 PM
- متى يتطور فكر نظامنا ليعلم أن سياسة الإفساد ، وتبني المفسدين ، آلية مخابراتية قديمة ، ونظرية إيديولوجية مستهلكة ؟ تخلت عنها الدول الشيوعية ، ولم تعد تنتهجها في عملها الإداري والسياسي .
- متى يدرك القائمون على أمرنا والمستترون أن اعتماد من تلوثت أرواحهم برفيد السعفة ، واتسخت أيديهم بالرشوة و نهب المال العام ، واستباحة أملاك الشعب ، قلت اعتمادهم في مناصب الدولة ، وإسناد أمر الشعب إليهم هو امتهان للشعب ، تعميق للأزمة ، وتكرار لأسباب الفتنة
- لانحيل هؤلاء إلى تقارير دولية عن البيروقراطية ، الرشوة ، الفساد في أوطاننا ، ولكن آذاننا ملت من سماع حديث الناس عن مرشحين بلديين
تصدروا قائمة حزبهم لمعرفتهم بوزير ، قرابتهم من جنرال ، للشكارة التي حملوها إلى واصل في الداخلية ، لايتوقف الأمر عند هذا الحد بل يقال إن صمت الرئيس بوتفليقة يبحث عن بيادق يمررون عهدته الثالثة بسلام
- ياسيادة الرئيس ان كنت تريد أن نبايعك مدى الحياة فأزح عنا كل علقة ، أحرق كل مصاص دماء ، أبد كل فيروس سياسي ، لا تتردد في حشد السجون بهم ، بيدك سيف الحجاج سلطه على رقابهم ، وجيوبهم ، وما تبوأوا من مقاعد للكذب ، عليك بهم، نحن معك ، الله معك ، ولو اجتمعوا فلن يضروك شيئا.

القـ()ـانـ()ـون
19-10-2007, 06:07 PM
- متى يتطور فكر نظامنا ليعلم أن سياسة الإفساد ، وتبني المفسدين ، آلية مخابراتية قديمة ، ونظرية إيديولوجية مستهلكة ؟ تخلت عنها الدول الشيوعية ، ولم تعد تنتهجها في عملها الإداري والسياسي .
- متى يدرك القائمون على أمرنا والمستترون أن اعتماد من تلوثت أرواحهم برفيد السعفة ، واتسخت أيديهم بالرشوة و نهب المال العام ، واستباحة أملاك الشعب ، قلت اعتمادهم في مناصب الدولة ، وإسناد أمر الشعب إليهم هو امتهان للشعب ، تعميق للأزمة ، وتكرار لأسباب الفتنة
- لانحيل هؤلاء إلى تقارير دولية عن البيروقراطية ، الرشوة ، الفساد في أوطاننا ، ولكن آذاننا ملت من سماع حديث الناس عن مرشحين بلديين
تصدروا قائمة حزبهم لمعرفتهم بوزير ، قرابتهم من جنرال ، للشكارة التي حملوها إلى واصل في الداخلية ، لايتوقف الأمر عند هذا الحد بل يقال إن صمت الرئيس بوتفليقة يبحث عن بيادق يمررون عهدته الثالثة بسلام
- ياسيادة الرئيس ان كنت تريد أن نبايعك مدى الحياة فأزح عنا كل علقة ، أحرق كل مصاص دماء ، أبد كل فيروس سياسي ، لا تتردد في حشد السجون بهم ، بيدك سيف الحجاج سلطه على رقابهم ، وجيوبهم ، وما تبوأوا من مقاعد للكذب ، عليك بهم، نحن معك ، الله معك ، ولو اجتمعوا فلن يضروك شيئا.

مرحباً أخي الكريم ..

أنا أرى أن الفساد .. و المُفسدين الفاسدين .. لا بد منهم في هذه الحقبة ..
فلولاهم .. لأكلنا غيرنا !

على الأقل .. يفسدو ولاد لبلاد .. و ما يفسدوش البرّانية ;)

عبد الرحيم عايش
19-10-2007, 06:12 PM
الاسم القانون الحمد لله تتخلله أقواس أو أصفار
عليك أن ترتقي قليلا ، الفساد سبب تخلفنا ، وأمراضنا كلها ، المفسدون ،والفاسدون نبتات شيطانية يجب ازالتها (( والله لايحب المفسدين))

chebldz
19-10-2007, 06:48 PM
مشكور الاخ على الموضوع
انا اعتقد انا بلادنا لن تراوح مكانها حت نقضي على الفساد

القـ()ـانـ()ـون
19-10-2007, 07:07 PM
الاسم القانون الحمد لله تتخلله أقواس أو أصفار
عليك أن ترتقي قليلا ، الفساد سبب تخلفنا ، وأمراضنا كلها ، المفسدون ،والفاسدون نبتات شيطانية يجب ازالتها (( والله لايحب المفسدين))


أنت أحمق صراحة :)

و هل بإرتقائي أنا سينتهي الفساد .. ؟

غريب أمركَ يا صاح .. و مُريب فعلاً ..!

عبد الرحيم عايش
21-10-2007, 05:54 PM
الغرابة أن تروج للفساد ، الريبة أن تسفه من لايرضى بالفساد ، والافساد
الفساد لاينتهي من الأرض، كما لايتوقف الصلاح عن ملاحقته ، كل الحمق أن لاتمد نظرك بعيدا
حين تقف بين يدي الرب ليسائلك : أعنت مفسدا بكلمة ، بصمت ، برضى ، بلامبالاة
لن تصلح الكون وحدك ، ولكن اعتقادنا أن كثيرين لايرضون بما حاصل
متى يبلغ البنيان يوما تمامه ...... اذا كنت تبنيه وغيرك يهدم