المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والاتي ادهي وامر


محمد عبده
19-10-2007, 09:45 PM
مادا بعد هدا سفاره امريكا في جزائر العزه والكرامه اصبحت تكنه عسكريه تدير وتخطط لشؤون الحرب في المغرب العربي والساحل الافريقي ولحد الساعه لم يصدر عن اي مسؤول جزائري رد او تصريح يعيد لجزائر العزه والكرامه كرامتها مع علمنا المسبق انهم متواطئون معهم ولكن كما يقال درا للرماد في العيون فقط او تصريحات الاستهلاك المحلي كماتسمي ام ان السلطه اصبحت تلعب علي المكشوف ولم تعد هناك حاجه الي الي تصريحات من هدا النوع ان سكوت السلطه عن قضيه من هدا النوع ادا دل انما يدل علي ان قضيه السفاره التكنه انما هي مقدمه وتمهيد لي قاعده عسكريه امريكيه في الجزائر والاتي ادهي وامر

patient_calme
19-10-2007, 10:08 PM
تخلط في بوزنزل عبش الواقع يا أخي