تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يجب استقبال الفريق الوطني استقبال الابطال


سيلين
29-01-2010, 11:33 AM
الحمد لله نحن في المونديال
والخير راهو جاي
انشالله
وتأهلنا للمربع الذهبي clap
ويكفينا شرفا انو الكاف تآمرت
ضد منتخبنا القوي حتى تقصينا
ياحكم انت قزم وتريد ان تصنع مجد على ظهور الجزائريين
اثبتت فعلا انك عبدا من عبيد اسيادك ...خلليك في طين يامسخ وياوجه القزدير
سوف يرمون لك العظم يا كلب
تحيا الفريق الوطني تحيا سعدان
تحيا شاوشي الراجل سيد الرجالة
تحيا حليش تحيا حاج نذير
تحيا زياني تحيا غزااااااااااااااال
تحيا مطمور..تحيا يبدة تحيا بووووووووووووقرة
تحيا مقني تحيا عنتر يحيا ..........ومازال عندنا الرجال..والقائمة طويلة راح تشوفوهم
في مونديال
استقبال الفريق الوطني واجب وطني
وموتو يا عدياني

rostan
29-01-2010, 11:38 AM
اكيد يستقبلوا استقبال الابطال والله لايتربح وجه الزيتونة لجرب نتاع الحكم.

سيلين
29-01-2010, 11:44 AM
اكيد يستقبلوا استقبال الابطال والله لايتربح وجه الزيتونة لجرب نتاع الحكم.
لازم الشعب يثبت انو يحب هد الفريق ..لانو محبة الشعب هي لي تزيدلو
الثقة ولاعبين تاعنا اقوى فريق في البطولة
لكن مكتوب ربي

KAR
29-01-2010, 01:31 PM
نتمناو يستقبلهم الرئيس وكامل الشعب كيما المرة اللي فاتت ولا أكثر خاطر يستاهلوا كل شيئ

عيـ القلب ــون
29-01-2010, 01:35 PM
أتمنى ذلك أيضا

سيلين
29-01-2010, 02:08 PM
وينكم ياجزايريين لازم يكون استقبال كبير للفريق مكرة في العديان