سيلين
29-01-2010, 11:33 AM
الحمد لله نحن في المونديال
والخير راهو جاي
انشالله
وتأهلنا للمربع الذهبي clap
ويكفينا شرفا انو الكاف تآمرت
ضد منتخبنا القوي حتى تقصينا
ياحكم انت قزم وتريد ان تصنع مجد على ظهور الجزائريين
اثبتت فعلا انك عبدا من عبيد اسيادك ...خلليك في طين يامسخ وياوجه القزدير
سوف يرمون لك العظم يا كلب
تحيا الفريق الوطني تحيا سعدان
تحيا شاوشي الراجل سيد الرجالة
تحيا حليش تحيا حاج نذير
تحيا زياني تحيا غزااااااااااااااال
تحيا مطمور..تحيا يبدة تحيا بووووووووووووقرة
تحيا مقني تحيا عنتر يحيا ..........ومازال عندنا الرجال..والقائمة طويلة راح تشوفوهم
في مونديال
استقبال الفريق الوطني واجب وطني
وموتو يا عدياني
والخير راهو جاي
انشالله
وتأهلنا للمربع الذهبي clap
ويكفينا شرفا انو الكاف تآمرت
ضد منتخبنا القوي حتى تقصينا
ياحكم انت قزم وتريد ان تصنع مجد على ظهور الجزائريين
اثبتت فعلا انك عبدا من عبيد اسيادك ...خلليك في طين يامسخ وياوجه القزدير
سوف يرمون لك العظم يا كلب
تحيا الفريق الوطني تحيا سعدان
تحيا شاوشي الراجل سيد الرجالة
تحيا حليش تحيا حاج نذير
تحيا زياني تحيا غزااااااااااااااال
تحيا مطمور..تحيا يبدة تحيا بووووووووووووقرة
تحيا مقني تحيا عنتر يحيا ..........ومازال عندنا الرجال..والقائمة طويلة راح تشوفوهم
في مونديال
استقبال الفريق الوطني واجب وطني
وموتو يا عدياني