مشاهدة النسخة كاملة : هدو هما الجزائريين شاوشي و نطحة الراس لي الحاكم فيديو
الهنوف
29-01-2010, 02:20 PM
بعد زيدان و دماغ نتاعو نروحو لشاوشي و يسلملي راسك ياشاوشي
http://www.youtube.com/watch?v=5UO_9AMz8d8
mouhssin1
29-01-2010, 02:25 PM
هههههههههههههههههههههههه
محمد عبد الكريم
29-01-2010, 02:27 PM
المحللين علقوا على هذه "اللقطة": لماذا لم يطرد الحكم "كوفي دجيا"،الحارس شاوشي ،بالحمراء لانه كان يستحقها 100 بالمئة،لانه نطح الحكم ؟
الجواب : بسيط لم "يطرده "،لان الحكم كان معه قراربطرد 11(لاعب) اي الجزائر كلها من البطولة بالبطاقة الحمراء........وفعلها،
- الجزائر دخلت لتنافس الفريق المصري .....فوجدت نفسها في "حرب مع الحكم".....لكنه درس بالنسبة لنا نحن الجزائريين......نقطة قوتنا "العصبية والشراسة " الشديدة قد تستعمل ضدنا ، اي تتحول الى نقطة ضعفنا......لكنه "درس" من الدروس قد يفيدنا في نهائيات كاس العالم .....
fatima31
29-01-2010, 02:39 PM
تحيا شاوشي النقرة
سيلين
29-01-2010, 02:44 PM
ولله لوكان مرغدو في الارض ولد الكلب
تحيا شاوشي سيد الرجالة
waki_dz
29-01-2010, 02:50 PM
هدا الحكم دار المستحيل باش يتمتع باللحم الرخيص وحفنة الدولاارات لي اعطاوهالو
حكم كلب رخيص وقذر حرامي
والله يستاهل لوكان اعكاه براسية كيما تاع زيدان
ابتسام**
29-01-2010, 03:09 PM
يعطيك الصحة شاوشي
تولاي
29-01-2010, 03:11 PM
يعطيك الصحة ياشاوشي وليد بلادي
لو كان غير قتلو ا
عيـ القلب ــون
29-01-2010, 03:13 PM
icon30icon30icon30
djefalmeftah
29-01-2010, 03:22 PM
يسلم راسك ياشاوشي
يا بن سطيف العليا
ضياء الدين ك
29-01-2010, 03:39 PM
ههههههههههه.معاك يا الخضرة معاك يا دزاير (http://algheart.co.cc/)
(file:///G:/Avatar.2009.FRENCH.PROPER.TS.MD.XviD-ELT)
عفوفة
29-01-2010, 03:45 PM
راجل نستعرف بيه هدا هو وليد الجزائرررررررر
سهام1992
29-01-2010, 03:47 PM
الله يعطيك الصحة يا خويا شاوشي
وراك خرجت بكل شرف ونستعرف بيك
كي والو ما قتلتهش
وتحيااااااااااااااااااا منتخبنا
كوادر صناع الجزائر
29-01-2010, 03:51 PM
ياجماعة شاوشي مضربش الحكم
لو ضربه فعلا لسقط على الارض
والله مايكل الخبز بعدها
http://img24.imageshack.us/img24/9457/91310505.jpg
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir