تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قولوا ماشاء الله تبارك الله


رحيق الأزهار
05-02-2010, 12:41 PM
http://www.youtube.com/watch?v=WjwQm5j9nF4

espoire05
06-02-2010, 09:24 AM
ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك فيه ويحفظه لأهله
وينفع به الإسلام والمسلمين

فاطمة الزهراء 3
06-02-2010, 11:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله
صوت عذب وجميل ماشاء الله
أطلب من الله عزوجل أن يحفظه ويحمه ,ويكثر من أمثاله آمين آمين يارب العالمين.
بارك الله فيك رحيق الأزهار
تحياتي
فاطمة الزهراء
في أمان الله

maitre a
06-02-2010, 12:53 PM
ماشــــــــــــــــــــــــــاءالله