محمد عبده
21-10-2007, 07:25 PM
قرات في بعض الصحف الوطنيه ان 40شابا في مقتبل العمر قد انضمو الي الجماعت المسلحه وقرات ايضا ان قوات الامن قد استطاعت القضاء علي 9ارهابيين في مختلف مناطق الوطن لاحض الفرق الكبير لكن لاسف الشديد لايزال كتير من فقهاء السياسه عندنا يقولون ان حل المشكله لن يكون الا عسكريا والواقع والمنطق يكدبهم فلمادا يصر هؤلاء علي هدا الموقف ام من مصلحتهم صعود الشباب الي الجبال وبقاء البلاد علي هد الحال والارجح هو الاخير لانك لو اعطيت هده المعادله للخوارزمي لقال لك انها معادله مستحيله