مشاهدة النسخة كاملة : نصائح للمقبلين على الخدمة الوطنية
chebldz
22-10-2007, 03:16 PM
السلام عليكم
استعد للواجب الوطني رغما عنك
نرجو من الاخوة الدين ادو الخدمة الوطنية واللدين لديهم خبرة ان يفيدوا اخوانهم المقبلين عليها بالنصائح
-العقوبات الموجودة
-الاصدقاء وطرق اختيارهم
-الرتب العسكرية من تنفد امره ومن تأمر
-الحيل الموجودة لكي لاتأدي الخدمة الوطنية
وكل ماتعلق بالخدمة الوطنية وكيف تنجح في اجتيازها
ابو اسامة
22-10-2007, 03:36 PM
العقوبات الموجود
الكفريات فوق راسك صباح مساء وسباب الله تعالى جهارا نهارا عليك وبدون ماننسى التخسار
اما ان كانت العقوبات البدنية فهذه لا اهمية لها بالنسبة لهذه
الاصدقاء وطرق اختيارهم
عليك ان تتحرى من لا يكثر السب والكفير صاحب من يخسر لكلام برك ولا امشي وحدك خير منهم قاع
على خاطر بالاك تصيب واحد بالمية ناس ملاح ولا اقل بالاك تصيب واح في الالفين ناس ولاح
الرتب العسكرية
في العسكر كاين قانون اسمو قراد يبول على قراد اللي فوقك ياكلك هذا هو العسكر
الحيل الموجودة لكي لا تؤدي الخدمة الوطنية
الحرقة لمن استطاع او الهربة المهم سيي كيفاه مايحرثوش بيك 18 شهر على خاطر تشبع ميزيرية ومايقولك حتى واحد ومايحشوهالكش يقولولك بلي 18 شهر وتفوت (يفوت الما في التيو)
تنجح في الريح وهذه نصيحة الى كل من يريد الذهاب الى الخدمة العسكرية غير اخطيك على خاطر ماشي معيشة
gamalove2002
22-10-2007, 03:40 PM
بعدما قرات....يبدو انني صرت افضل الحرقة....
chebldz
22-10-2007, 03:41 PM
العقوبات الموجود
الكفريات فوق راسك صباح مساء وسباب الله تعالى جهارا نهارا عليك وبدون ماننسى التخسار
اما ان كانت العقوبات البدنية فهذه لا اهمية لها بالنسبة لهذه
الاصدقاء وطرق اختيارهم
عليك ان تتحرى من لا يكثر السب والكفير صاحب من يخسر لكلام برك ولا امشي وحدك خير منهم قاع
على خاطر بالاك تصيب واحد بالمية ناس ملاح ولا اقل بالاك تصيب واح في الالفين ناس ولاح
الرتب العسكرية
في العسكر كاين قانون اسمو قراد يبول على قراد اللي فوقك ياكلك هذا هو العسكر
الحيل الموجودة لكي لا تؤدي الخدمة الوطنية
الحرقة لمن استطاع او الهربة المهم سيي كيفاه مايحرثوش بيك 18 شهر على خاطر تشبع ميزيرية ومايقولك حتى واحد ومايحشوهالكش يقولولك بلي 18 شهر وتفوت (يفوت الما في التيو)
تنجح في الريح وهذه نصيحة الى كل من يريد الذهاب الى الخدمة العسكرية غير اخطيك على خاطر ماشي معيشة
مشكور اخي على المرور لكن للضرورة احكام تحت شعار
لااحد يتمنى دلك لكن ماالحل
cyberman
22-10-2007, 03:46 PM
أرجو أن تقرأوا هذا الموضوع لأن مهم جدا:
http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=13386&highlight=%C7%E1%CA%CC%E4%ED%CF
chebldz
22-10-2007, 03:52 PM
أرجو أن تقرأوا هذا الموضوع لأن مهم جدا:
http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=13386&highlight=%C7%E1%CA%CC%E4%ED%CF
يااخي والله وقعت في هدا الموضوع اكتر من مرة وانا مؤيد للالغاء الخدمة الوطنية لكن اريد من هدا الموضوع افادة المقبلين في شهر مارس على الخدمة الوطنية فيوجد الكتير ممن يجهلون تلك الحياة
dzconstantine
23-10-2007, 07:57 AM
يااخي والله وقعت في هدا الموضوع اكتر من مرة وانا مؤيد للالغاء الخدمة الوطنية لكن اريد من هدا الموضوع افادة المقبلين في شهر مارس على الخدمة الوطنية فيوجد الكتير ممن يجهلون تلك الحياة
من يجهل الحياة في الجيش أقول له لقد أديت الخدمة الوطنية خلال العشرية السوداء و هي تعتبر :
عالم مصغر لما يحدث خارج الجيش و لا يوجد فرق بين الجيش و المجتمع الجزائري
ستجد المليح و الحاير ستجد المتربي و الغير متربي ستجد من يصلي و من لا يصلي ستجد من ينطق بالعسل و من ينطق بالسم.
أقول لك خاف الله , إحترم نفسك , دافع عن حقك و ستمر على خير إن شاء الله
hamza79
23-10-2007, 08:43 AM
أوصيك أخي المقبل على آداء الخدمة الوطنية أن تحافظ على مبادئك و أن لا تخدعك الشعارات فالكل مزيف.
لا تخف من أي شيء فليس لديك ما تخسره.
تضامن مع من معك فأنتم في الهم سواء.
حاول أن تستفيد من وقتك قدر المستطاع ( قراءة القرآن أو حفظه، رياضة ، مطالعة، نقاشات جادة ، كتابة الشعر و الخواطر .....)
لا تظلم من كان تحت مسؤوليتك.
كن قدوة للجميع.
إفرض إحترامك.
لا تسكت عن حقك و لا تدعهم يخدعونك بقولهم " هاذا هو العسكر"
رغم كل شيء حاول أن تكون دائما إيجابيا.
أتمنى ألا تجند أصلا و إن جندت حاول أن تستفيد من ذلك رغم أنوفهم و أن تصنع من الليمون الحامض عصيرا حلو المذاق.
حظا طيبا للجميع......
massi2007
23-10-2007, 04:29 PM
اللهم باعد بيننا و بين التجنيد كما باعدت بين المشرق و المغرب
chebldz
23-10-2007, 04:32 PM
اللهم باعد بيننا و بين التجنيد كما باعدت بين المشرق و المغرب
أمين يارب لكن للاحتياط فقط لانعلم الغيب
المسافر
23-10-2007, 04:36 PM
السلام عليكم
استعد للواجب الوطني رغما عنك
نرجو من الاخوة الدين ادو الخدمة الوطنية واللدين لديهم خبرة ان يفيدوا اخوانهم المقبلين عليها بالنصائح
-العقوبات الموجودة
-الاصدقاء وطرق اختيارهم
-الرتب العسكرية من تنفد امره ومن تأمر
-الحيل الموجودة لكي لاتأدي الخدمة الوطنية
وكل ماتعلق بالخدمة الوطنية وكيف تنجح في اجتيازها
كن رجلا ولا تخف من احد مادمت على حق
فافوش
23-10-2007, 05:42 PM
يا شبابنا الغالي
الموت بالاجل ولا يخدعنك الخوافون من التجنيد
هذه تجربة رجال و ستخرجون منها بسلام إن شاء الله وقد تدربتم وتعلمتم الكثير
وفقكم الله
hamza79
23-10-2007, 07:16 PM
يا شبابنا الغالي
الموت بالاجل ولا يخدعنك الخوافون من التجنيد
هذه تجربة رجال و ستخرجون منها بسلام إن شاء الله وقد تدربتم وتعلمتم الكثير
وفقكم الله
هل أديت الخدمة الوطنية؟
عذرا أخي لكني أشك في ذلك...
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir