مشاهدة النسخة كاملة : أحسن ولاية في الجزائر؟


haroune
28-10-2007, 10:14 AM
أحسن ولاية في الجمهورية الجزائرية؟
من ناحية:
المناخ
الاستثمارات.
القيم والأفات الاجتماعية.
التهيئة العمرانية.
السياحة.

1- وهران.
2- بجاية.
3- سطيف.
4- تمنراست.

ندى19
28-10-2007, 11:29 AM
وانا اقول عنابة ما رايك

selman
28-10-2007, 11:36 AM
ما رأيكم في ولاية الجلفة ؟

أبو حيدر
28-10-2007, 02:43 PM
أرى أنك تتحلى بروح تفاؤلية كبيرة فمواضيعك هذه الأيام كلها حول أحسن......
أرى (وهذا رأيي) أن كل ما عندنا أسوأ!!
اذن لو سمحت فلتكن أسئلتك حول افضل السوء!!
تحياتي وشكرا على تفاؤلك

غزالة الصحراء
28-10-2007, 03:17 PM
سلام كل ولايات الجزائر رائعة لكن من يخدم أرض لتصبح جنة على أرض

haroune
28-10-2007, 03:53 PM
اعتقد ان هدا الموضوع سينمي روح الجهوية في المنتدى وانا راي ان كل الولايات في حالة يرتى لها ...................



الأخ الكريم ، انني قد حددت مجال المقارنة.
وهل جائزة احسن مدينة ن، ينمي الجهوية.

جميلة باب الواد
28-10-2007, 06:12 PM
كل ولاية في الجزائر لها مايميزها وتتفوق على غيرها من ناحية معينةو هدا من بين ما انعم به الله علينا سواء من حيث التنوع الاكولوجي و التاريخي و السياحي و الاقتصادي و الثقافي ما ينقصنا هو الانسان الدي يستغل هده النعمة على اكمل وجه

الحمد لله الدي اعطانا هدا و فضلنا على كثير من الناس

أبو حيدر
28-10-2007, 06:33 PM
كل ولاية في الجزائر لها مايميزها وتتفوق على غيرها من ناحية معينةو هدا من بين ما انعم به الله علينا سواء من حيث التنوع الاكولوجي و التاريخي و السياحي و الاقتصادي و الثقافي ما ينقصنا هو الانسان الدي يستغل هده النعمة على اكمل وجه

الحمد لله الدي اعطانا هدا و فضلنا على كثير من الناس

أحسن رد قرأته اليوم :)
بارك الله فيك

جميلة باب الواد
28-10-2007, 06:42 PM
أحسن رد قرأته اليوم :)
بارك الله فيك

وفيك بارك اخي هدا قليل مما عندكم:) :) :)

azza_77
28-10-2007, 06:48 PM
المثل العامي يقول: كل بلاد ورطالها يعني كل مدينة وعاداتها تقاليدها التي تميزها عن غيرها ......وقد اقترحت قبل قليل بإنشاء منتدى خاص بالسياحة الجزائرية والتعريف بروائع مدننا واظهار الجوانب الاجابية لكل مدينه..........
شكرا على الموضوع

يوسف الجزائري
29-10-2007, 09:58 AM
لا فرق والله الكل بلادي

naouri
29-10-2007, 10:59 AM
ماذا لو يقوم كل عضو مشارك بتقديم نبذة و لو موجزة عن كل ولاية يراها الأحسن من أي جانب شاء سواء سياحي أو فلاحي أو إجتماعي -ثقافي أو اقتصادي.
فمن جهة سيعرف بالولاية المعنية و من جهة سيدعم رأيه بالحجة فلماذا عنابة و لماذا الجلفة و لما لا وهران أو غرداية أو بجاية أ تندوف
و لا جهوية و لا هم يحزنون

الحسين البركاني
29-10-2007, 02:51 PM
رغم انني لست جزائري لم ازر مرة الجزائر لكن من خلال صور المدن الجزائرية التي شاهدتها اعتقد ان احسن ولاية هي قسطنطينة فقد اعجبت بمنضر العمران فوق الجبال الشاهقة وصخور الكرانيت فعلا بدا لي منضرا مميزا ونادر

شرقية+و
30-10-2007, 12:05 PM
السلام عليكم
كل شبر من الجزائر احسن من غيره ولكل ركن فيها محاسنه ،ومساوئه طبعا.
تبقى الفروقات بين الولايات حسب العمران ،العادات ،التقاليد ، الثروات والآفات كلها من صنع ابنائنا وآبائنا ، يا حبذا لو نطلع عليها تباعا فكرة جميلة مشكور عليها اخي ،وكذلك فكرة المنتدى السياحي
شكــــــــــــــــــرا

الفجروق
30-10-2007, 09:23 PM
لا مجال للمقارنة مادام لايوجد عدل بين المناطق والمدن والولايات
فهناك ولايات تتخد كعواصم إقتصادية وفيها كل شيء وتحضى بكل الدلال من طرف الجهات المسؤولة وبالمقابل هناك ولايات تستعمل فقط لرمي الزبالة ( بالمفهوم الشامل)