المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حليش محل اهتمام أندية إنجليزية وإسبانية


ابو ابتهال
02-05-2010, 11:05 PM
http://www.dzayersport.com/vb/showthread.php?t=7542
http://www.elkhabar.com/images/key4press3/elkhbarr15030510.jpg http://www.elkhabar.com/images/images_contour/blanc/img-ombre-haut-droit.jpg http://www.elkhabar.com/images/images_contour/blanc/img-ombre-bas-gauche.jpg http://www.elkhabar.com/images/images_contour/blanc/img-ombre-bas-droit.jpg يوجد اللاعب الدولي الجزائري، رفيق حليش، محل اهتمام أندية إسبانية وإنجليزية، حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية برتغالية أمس. ودون أن تشير إلى هوية الأندية المهتمة باللاعب الجزائري، أكدت التقارير بأن حليش لن يبقى في نادي ناسيونال ماديرا الذي يلعب له منذ موسمين ونصف معارا من نادي بنفيكا، متصدر البطولة البرتغالية. وقالت ذات المصادر إن الوضعية غير المستقرة التي يعيشها اللاعب في فريقه حاليا، ولّدت لديه الرغبة في الرحيل في نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن حليش لا يلعب إطلاقا، بسبب تهميشه من طرف المدرب مانويل ماشادو، بالرغم من أنه كان قطعة أساسية في دفاع ماديرا، الذي تمكن من المشاركة في البطولة الأوروبية في الموسم الجاري. وأكدت التقارير الصحفية البرتغالية بأن حليش يسعى من وراء رحيله عن ماديرا، إلى إيجاد فرصة اللعب بانتظام، مشيرة إلى أنه ليس بإمكانه العودة إلى فريقه الأصلي بنفيكا الذي يعج بالكثير من اللاعبين المتميزين في منصب وسط الدفاع.
تجدر الإشارة إلى أن فريقي موناكو وسانت إيتيان الفرنسيين قد أعربا عن رغبتهما في ضم اللاعب السابق لنصر حسين داي، من خلال الأداء المتميّز للاعب الجزائري في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في أنغولا.



miroulove66
03-05-2010, 12:40 AM
يا امحايك واش راها دايره المصادر الخاصة هذي

راها كما البوفرططووووووووو

وين تروح تلقاها مجنحة

ههههههههههه

printemp
03-05-2010, 06:40 PM
آه يا حليش لو تنتقل إلى فريق من الدرجة الأولى الإسبانية
ستكون سعادتي بك كبيرة و لا توصف.
الدوري الإنجليزي لا يساعدك الأفضل إسبانيا أو فرنسا
نتلاقاو فالمونديال رفيقbye1
شكرا أبو ابتهال على الخبر

ابو ابتهال
03-05-2010, 09:42 PM
شكرا لمروان و ربيع على المرور

miroulove66
04-05-2010, 02:53 AM
يا حلي يا حليش يا حليش

آني رحت و ما نوليش

هههههههههههههههه

حلفت نعيش بالريش

ماش كما لخضر بلا ريش

عفوفة
04-05-2010, 02:30 PM
la liga haja sahla lih ,il le mérite

le coeur du lion

faridmfn
04-05-2010, 04:55 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووور

ابو ابتهال
04-05-2010, 05:41 PM
شكرا لمروركم الجميل.