المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد شاقوري يفضح اشبه الاعلاميين ..//


miroulove66
04-05-2010, 10:53 PM
اللاعب محمد شاقوري

http://up.7cc.com/upfiles/8DT13422.jpg (http://up.7cc.com/)
" هذا قضاء وقدر وأطراف أرادت توريطي مع سعدان "

صرح مدافع فريق شرال راو محمد شاقوري والذي كان من المفروض تواجده في القائمة الأولية للناخب الوطني على أنه حزين لعدم إدراج اسمه ضمن اللاعبين المعنيين بتربص سويسرا، حيث قال"علقت أمالا كبيرة على أن أكون رفقة الفريق ولو في القائمة الاحتياطية للتربص وكنت أريد أن أبرهن عن مستواي في هذا التربص، إلا أن الأمر لم يحدث، وهذا قضاء وقدر وحاليا سني 23 عاما وسأعمل لأن أكون رفقة المنتخب مستقبلا، والمشاركة في مناسبات أخرى ".

كما تطرق شاقوري لبعض التصرفات التي لم تعجبه من طرف بعض الإعلاميين الذين اتصلوا به مباشرة وفور إعلان سعدان عن القائمة، مطالبين هذا الأخير بتصريحات نارية لتوريطه وإشعال الفتيل بينه وبين المدرب الفني للخضر، حيث قال"غريب أمر بعض الأشخاص الذين لا يمتلكون أي احترافية وأي مهنية فلقد اتصلوا بي مباشرة بعد عرض المدرب الوطني للقائمة، وطلبوا مني التعليق عن ذلك، وعن اللاعبين الذين استدعاهم سعدان، وهذا سلوك غير لائق لأني أحترم المدرب الوطني واللاعبين " .

belkacem24
04-05-2010, 11:02 PM
الإنسان الذي لا تعرفه و لا تعرف أفعاله ، تحكم على أقواله ، و كلام راقي جدا
يحترم صاحبه ، و يحترم من نقله ، فالاحترام سواء بين الناقل والمنقول و ا لصحافة
لا ادري ما بها ، و كأن في قائمة ما يهدد خراب مالطة مع ان القائمة مريحة
و هذا ما هو كاين و أحسن ما عندنا ، مع الاحترام لكل شكر

ابو ابتهال
04-05-2010, 11:42 PM
الشيخ له كافة الصلحيات لجلب من يشاء و من اراد غير ذلك فليقد المحاربين من جديد و ليعيد ملحمة القاهرة و ام درمان ان استطاع و الله احيانا اشك في جزائرية الكثير من هؤلاء المشوشين الذين امتهنوا الاعلام عمدا لاثارة الفتن لعنهم الله.

dakka
05-05-2010, 12:11 AM
بهذه الأخلاق الرفيعة يا شاقوري ، سيكون لك مكانا عزيزا في القلوب ، قبل أن يكون لك في الفريق الوطني ، وسكون لك فرصة بإذن الله ومازال أمامك المسقبل حافل إنشاء الله ، وما هذا المونديال إلا بداية .
وهذه المرة أيضا يضرب المحرفون درسا آخر في الأخلاق والذكاء والنبل .
وفي المقابل نجد صحافة محلية هرول وراء كل تفاهة لتعكير الصفو وتشويش المسار الصحيح لكيبة سعدان .

سيفشلون إنشاء الله ، وستدور عليهم الدوائر لما يصل السيل الزبى ، و سيتلقون صفعة موجعة من الشعب ومن سعدان ،
وهذا العام حدهم .
إنشاء الله .

chogrania
05-05-2010, 07:22 AM
و هدا هو اللاعب المحترف وهنا يكمن الفرق بين لاعب محترف يقول ان فرصته لم تحن بعد و آخر يقول هدفه الفريق الوطني و ليس المونديال و سوف يبدل كل مجهوداته من اجل اقصائيات 2012 و 2014 و بين لاعب محلي يقول و يتوعد ان يفضح ماحدث في الكان 2010 لان اسمه لم يكون في القائمة

miroulove66
05-05-2010, 10:50 AM
الإنسان الذي لا تعرفه و لا تعرف أفعاله ، تحكم على أقواله ، و كلام راقي جدا
يحترم صاحبه ، و يحترم من نقله ، فالاحترام سواء بين الناقل والمنقول و ا لصحافة
لا ادري ما بها ، و كأن في قائمة ما يهدد خراب مالطة مع ان القائمة مريحة
و هذا ما هو كاين و أحسن ما عندنا ، مع الاحترام لكل شكر


كلام محمد شاقوري فضح اشباه الاعلاميين
و لانني كنت يوما واحدا من المنتمين لمهنة المتاعب
اعرف الكثير من هذا الصنف البشع
شكرا لك محمد شاقوري لقد دخلت قلوبنا فجاة بكلامك هذا
و لن نتركك تخرج منه

شكرا الاخ بلقاسم على مرورك

miroulove66
05-05-2010, 10:52 AM
الشيخ له كافة الصلحيات لجلب من يشاء و من اراد غير ذلك فليقد المحاربين من جديد و ليعيد ملحمة القاهرة و ام درمان ان استطاع و الله احيانا اشك في جزائرية الكثير من هؤلاء المشوشين الذين امتهنوا الاعلام عمدا لاثارة الفتن لعنهم الله.

فعلا خويا وليد ، ألا سحقا لكل المشوشين و اشباه الاعلاميين

و طالبي المعيشة على حساب الحشيشة

ما اكثر الكوجاكات

تفوووووووووووه

miroulove66
05-05-2010, 10:53 AM
بهذه الأخلاق الرفيعة يا شاقوري ، سيكون لك مكانا عزيزا في القلوب ، قبل أن يكون لك في الفريق الوطني ، وسكون لك فرصة بإذن الله ومازال أمامك المسقبل حافل إنشاء الله ، وما هذا المونديال إلا بداية .
وهذه المرة أيضا يضرب المحرفون درسا آخر في الأخلاق والذكاء والنبل .
وفي المقابل نجد صحافة محلية هرول وراء كل تفاهة لتعكير الصفو وتشويش المسار الصحيح لكيبة سعدان .

سيفشلون إنشاء الله ، وستدور عليهم الدوائر لما يصل السيل الزبى ، و سيتلقون صفعة موجعة من الشعب ومن سعدان ،
وهذا العام حدهم .
إنشاء الله .

فعلا لقد اعطاهم شاقوري المغترب درسا في الاخلاق و النبل

لمن يدعون انهم ابناء البلد غي بالفم

تبا لهم و لزريعتهم الخامجة

miroulove66
05-05-2010, 10:56 AM
و هدا هو اللاعب المحترف وهنا يكمن الفرق بين لاعب محترف يقول ان فرصته لم تحن بعد و آخر يقول هدفه الفريق الوطني و ليس المونديال و سوف يبدل كل مجهوداته من اجل اقصائيات 2012 و 2014 و بين لاعب محلي يقول و يتوعد ان يفضح ماحدث في الكان 2010 لان اسمه لم يكون في القائمة


نعم القول ماقلت

هذا هو الفرق الجوهري
احتراف في كل شـــــيء
شكرا لك اخي على مروك الكريم

miroulove66
05-05-2010, 01:17 PM
شكرا لك محمد شاقوري
بورك فيك
انك من طينة الكبار
رغم ان سنك 23 سنة فقط

رفيقة2
05-05-2010, 02:34 PM
مسكين ضحية الواحد ليتكلم يحصل لهذا الصمت حكمة

رفيقة2
05-05-2010, 02:36 PM
وين كان هذا كي لفقوا كلش

miroulove66
05-05-2010, 02:55 PM
مسكين ضحية الواحد ليتكلم يحصل لهذا الصمت حكمة


اكيد الصمت حكمة
لما تتخلط و تتجلط يقولوا امسك اللسانك و شد في دينك
ياك هكذا
محمد شاقوري متربي و عرف لها
موجة تاكل موجة
و الساجي اللي يغطس راسه
ماشي اللي يقابلها بصدره و يتعنترلها
ههههههههههههههه
merci

miroulove66
05-05-2010, 02:57 PM
وين كان هذا كي لفقوا كلش

كانشاد في كرشووووو
ههههههههههه
مازال صغير و الخير القدام يخلع
merci pour votre passage