مشاهدة النسخة كاملة : مارأيكم في قائمة سعدان ؟؟؟
aboukarim
05-05-2010, 07:14 AM
ما رئيكم في قائمة الشيخ سعدان المونديالية
aboukarim
05-05-2010, 07:15 AM
انا رئي انها قائمة دفاعية بحتة والله اعلم .....
mariam2009
05-05-2010, 07:32 AM
برايي مزالت مشكلة الهجوم قائمةولقائمة كنت اتمنى ان يكون لموشية لحاج عيسى زياية وخاصة لموشية باسكو تعب عليها ولوخرين يلقاو لبلاسة واجدة
karima.t
05-05-2010, 08:44 AM
سعدان يعرف وش يدير والقائمة رائعة
cougar21
05-05-2010, 09:18 AM
الحقرة دائما والمحسوبية من صفاتك ياسعدان حظ موفق للاعبين
وللغد ناظر قريب
زهر نور
05-05-2010, 10:51 AM
الشيخ شاب راسو في كرة القدم و هواعلم بتشكيلة. قولوا ربي يعاونوا و يحقق نتائج ايجابية.
miroulove66
05-05-2010, 11:07 AM
الشيخ شاب راسو في كرة القدم و هواعلم بتشكيلة. قولوا ربي يعاونوا و يحقق نتائج ايجابية.
نعم القول ما قلت
قال المدرب الهولندي الشهير يوهان كرويف يوما "مستعد للموت بأفكاري على أن أعيش بأفكار الآخرين".
سعدان مش بحاجة لافكارنا لانه ببساطة راه عارف واش راه يدير
و ما على ابواق الفتنة الا الصمت
و ما علينا الا ان نحسن التمتع و التنعم بما وهبنا الله هذا العام لانه عام المونديال
و عام المونديال مارايحش يتكرر كل اربع سنوات يا عباد ربي
hamza-rck
05-05-2010, 11:11 AM
أنا ما عجبتنيش و ارضاء الناس غاية لاتدرك
fatima31
05-05-2010, 11:50 AM
سعدان دار قائمة شابة و مليحة و و احد ما يدخل روحه فيه هو حر
fatima31
05-05-2010, 03:36 PM
انت والله ماتفهمي والو في البالو انت ماعجباتكش القائمة انت عجبوك ليجوار مثل مطمور وبوغرة وغزال بصح انا نقولك اتهناي راهم كامل متزوجين ههههههههههههه
لا مستحقيتش خويا زيدهم في روحك
راني متهنية ما خصني خصاصhttp://www.lakii.com/vb/smile/26-112.gif
shtourmen
05-05-2010, 04:15 PM
ربي يكون في العون بايباي سعدان
سيلين
05-05-2010, 04:24 PM
القائمة حبر على ورق
ننتظر المباراة الودية المرتقبة مع ايرلندا
ومن ثم يكون لنا رأي الـنـوم
chakib 2009
05-05-2010, 05:58 PM
القائمة رائعة و خاصة أن لاموشية ما فيهاش coooooooooooooooooooool
chogrania
05-05-2010, 06:04 PM
قبل امس كان هناك في الجزائر 35 مليون مدرب و طني و انا منهم و وضعنا 35 مليون قائمة http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif ولكن لما نطق امس السيد رابح سعدان قوائمنا نبخروا بيها 7 ليالي او نبلوها في الما و نشربوا ماها باه نصحصحوا و نفيقوا و نديرو كرعينا فالما بارد nosweatلان لب الاختيار ما اختار سعدان و الآن ما بقي لنا الا ان ندعم الكتيبة بالدعاء لهم و ان يبعد الله عنهم العين و الاصابات و يسدد خطاهم و يثبت اقدامهم
آمين يارب العالمين
و بركانا من التخلاط
سهام1992
05-05-2010, 06:23 PM
الله اعلم
لي فيه الخيرة ربي يجيبه
miroulove66
06-05-2010, 06:15 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داني33 http://www.echoroukonline.com/montada/images/buttons/viewpost.gif (http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?p=1066077#post1066077)
انت والله ماتفهمي والو في البالو انت ماعجباتكش القائمة انت عجبوك ليجوار مثل مطمور وبوغرة وغزال بصح انا نقولك اتهناي راهم كامل متزوجين ههههههههههههه
**************
انت مريض شكيت ، ما تحشمش على روحك ؟ ياخي رخس ياخي
تفوه كي داير ، روح اتربى
miroulove66
06-05-2010, 06:18 AM
قبل امس كان هناك في الجزائر 35 مليون مدرب و طني و انا منهم و وضعنا 35 مليون قائمة http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif ولكن لما نطق امس السيد رابح سعدان قوائمنا نبخروا بيها 7 ليالي او نبلوها في الما و نشربوا ماها باه نصحصحوا و نفيقوا و نديرو كرعينا فالما بارد nosweatلان لب الاختيار ما اختار سعدان و الآن ما بقي لنا الا ان ندعم الكتيبة بالدعاء لهم و ان يبعد الله عنهم العين و الاصابات و يسدد خطاهم و يثبت اقدامهم
آمين يارب العالمين
و بركانا من التخلاط
ها الكلام اللي يفرح
عين العقل ما قلت اخي .. كلامك كلام صواب
كلا منا كان يحمل في راسه قائمة مي بعد ما نطق سعدان
القوائم نتاعنا نبخروا بهم
و ما بقى لنا الا المناصرة و المؤازرة
ما شي التخلاط و البوعياط
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir