المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هو كارل مجاني..؟؟ أدخل لتتعرف عليه اكثر


gamalove2002
05-05-2010, 09:01 AM
كارل مجاني لاعب كرة قدم الفرنسي الجزائري ، من مواليد 15 مايو 1985 في ليون. وهو يلعب في مركز قلب الدفاع أو لاعب خط وسط دفاعي





الموضوع من اعداد الاخ اسامة
الموضوع الاصلي (http://www.dzayersport.com/vb/showthread.php?t=7773)

تخرج من جمعية الأمل الدولية ، التي شكلت في سانت اتيان ، كارل مجاني انتقل بسرعة الى انكلترا و بالضبط إلى ليفربول ليثير استياء مدرب ناديه الذي رفع دعوى قضائية لمنع المصادقة على عقده.
عاد معارا الى لوريان ثم ميتز.

شهد صيف 2006 كارل مجاني العودة الى بريطانيا خلال الصعود من لوريان في الدوري الفرنسي 1. في تموز / يوليو عام 2007 كان له سبيل الاعارة لوريان في الدوري الفرنسي

ثم اعير مجددا الى اجاكسيو

يوم الثلاثاء 4 مايو 2010 ، أعلن رابح سعدان لائحة 25 لاعبا الذين سوف المتدرب في كرانس مونتانا 13-27 مايو في سويسرا عام 2010


ترجم النص بواسطتي
أسامة


مجاني بقميص نادي ليفربول
http://images0.hiboox.com/images/2807/diapo1v3btqgx.jpg


صورة جماعية لنادي ليفربول
مجاني في الصف الثالث رقم 4 على يدك اليسرى

http://www.liverpoolfc.tv/images3/290803-2003-04_squadpic_500.jpg


كارل مجاني رفقة يزيد منصوري في نادي لوريان
http://7f.img.v4.skyrock.net/7ff/carlmedjani/pics/2719355538_small_2.jpg

miroulove66
05-05-2010, 10:43 AM
كارل مجاني لاعب كرة قدم الفرنسي الجزائري

ما عجبتنيش خلاص هذي التعبير

مجاني جزائري و غير الجزائري قد اختار المنتخب الفرنسي او اللالعب للجزائر .
شكرا على التقديم ،

زهر نور
05-05-2010, 10:47 AM
شكرا على الافادة .

yacine_algeria
05-05-2010, 11:21 AM
نتمنى ان يكون عند حسن الشيخ رابح سعدان

رفيقة2
05-05-2010, 02:30 PM
هذا مدافع مجاني ولا بادراهم الزاوي خير منو جزائري مية بالمية

shtourmen
05-05-2010, 03:05 PM
غريب امرنا اصبحنا نشحت من اجل ايجاد اللاعبين اللدين هم في الحقيقة بقايا فرنسا فليس المهم هو الفوز بل تمثيل الجزائر بابنائها اللدين ترعرعو فيها اولى واحب......
...مايبقى في الواد غير حجارو.......... سوف يمر المنديال ونرجع لابناء الجزائر .........عفوا ياسعدان ....ليس هكدا

osamamadridi
05-05-2010, 03:51 PM
بارك الله في مرور الجميع

ان شاء الله نزودكم بالجديد و الحصري دائما

انتظرونا فقط


الموضوع الاصلي (http://www.dzayersport.com/vb/showthread.php?t=7773)

سيلين
05-05-2010, 04:14 PM
CARLnosweatيلعب في الفريق الجزايري
ماشاء الله راح مايكل فابر وللينا في كارل
على المونديال رخستونا icon28icon28

hichem micho
05-05-2010, 06:53 PM
الأهم من ذلك وهي تقديم ما ننتظره منه وأظن أنه لعب مع فرنسا سابقا

شقراء
05-05-2010, 08:45 PM
مرحبا بك وبكل من يقدم الاضافة