yacine_algeria
05-05-2010, 11:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما يصرح سعدان و يقول أنا أعمل دون ضغط عكس 86 و ضميري مرتاح فهو بذلك يعكس ثقته بنفسه و عمله و تسطيره لأهدافه و طموحاته التي يريدها أكثر من الدور الثاني
القائمة الأولية أتت بسبعة لاعبين جدد لتدعيم النقائص خاصة في بنك الدفاع و بنك الرواقين و بنك الوسط الدفاعي و الهجومي فيما يبقى الهجوم منقوص لأانه يوجد فقط 3 لاعبين كان من ممكن يكونوا 4 لكن لاعب عبد مالك زياية رفض دعوة و ذلك ما يأكد انه اكتسب من خليج شيء واحد و هو العاطفة المعروف بها الخليجيين و أظن كلام الناس أثر فيه لو أنه صبر قليلا كان يكون في الونديال لانو الشيخ يحتاج الى مهاجمين
أما عن استبعاد كل من بوعزة و شادلي العامري فذلك راجع لعدم استعدادهم الكامل لمنافسة كبيرة و ذات مستوى عالي تتطلب الاستعداد الكامل و أما عن لموشية فأنا مع سعدان في ابعاده خاصة بعد تركه للمنتخب الوطني في بداية دورة انغولا
القائمة النهائية منتظرة من الجمهور الجزائري الان و ليس من اللاعبين كما في القائمة الأولية لان اللاعبين الأن مركزين على تربص سويسرا و على المونديال
و في لأن القائمة نهائية يكون فيها 23 لاعبا فإن الشيخ رابح سعدان سوف يضطر لإبعاد لاعبين الأكيد انه سوف تمس أحد الحراس اضافة الى ذلك لاعب من الوسط الدفاعي أو الهجومي و أظن أنا انه سوف يكون منا لوسط الهجومي و الخوف على مغني مراد الذي نتمنى أن يكون جاهزا 100/100
تحياتي للجميع
عندما يصرح سعدان و يقول أنا أعمل دون ضغط عكس 86 و ضميري مرتاح فهو بذلك يعكس ثقته بنفسه و عمله و تسطيره لأهدافه و طموحاته التي يريدها أكثر من الدور الثاني
القائمة الأولية أتت بسبعة لاعبين جدد لتدعيم النقائص خاصة في بنك الدفاع و بنك الرواقين و بنك الوسط الدفاعي و الهجومي فيما يبقى الهجوم منقوص لأانه يوجد فقط 3 لاعبين كان من ممكن يكونوا 4 لكن لاعب عبد مالك زياية رفض دعوة و ذلك ما يأكد انه اكتسب من خليج شيء واحد و هو العاطفة المعروف بها الخليجيين و أظن كلام الناس أثر فيه لو أنه صبر قليلا كان يكون في الونديال لانو الشيخ يحتاج الى مهاجمين
أما عن استبعاد كل من بوعزة و شادلي العامري فذلك راجع لعدم استعدادهم الكامل لمنافسة كبيرة و ذات مستوى عالي تتطلب الاستعداد الكامل و أما عن لموشية فأنا مع سعدان في ابعاده خاصة بعد تركه للمنتخب الوطني في بداية دورة انغولا
القائمة النهائية منتظرة من الجمهور الجزائري الان و ليس من اللاعبين كما في القائمة الأولية لان اللاعبين الأن مركزين على تربص سويسرا و على المونديال
و في لأن القائمة نهائية يكون فيها 23 لاعبا فإن الشيخ رابح سعدان سوف يضطر لإبعاد لاعبين الأكيد انه سوف تمس أحد الحراس اضافة الى ذلك لاعب من الوسط الدفاعي أو الهجومي و أظن أنا انه سوف يكون منا لوسط الهجومي و الخوف على مغني مراد الذي نتمنى أن يكون جاهزا 100/100
تحياتي للجميع