المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو الفرق بين التصفيات المؤهلة والمونديال الافريقي او العالمي ؟؟؟


سيلين
05-05-2010, 05:08 PM
لماذا اللاعب المحللي يستدعى دائما للتصفيات المؤهلة وبمجرد التأهل
يصبح اللاعب الذي شارك في صعود الفريق غير مرغوب فيه
حتى اللاعبين الذين لم يكونوفي قائمة 25سمعنا انهم بعد المونديال
سيستدعون الى استحقاق التأهل الى كاس افريقيا ومن ثم يستغنى عنهم
بعد التأهل clap
الحقرة مشي مليح وتبهديلة 4.0قادمة الـنـوم

miroulove66
05-05-2010, 05:17 PM
اللاعب المحلي يلعب بكرشـــــو
و اللاعب المحترف يلعب بقلبو

و اللي يلعب بالمعدة ينعـــــــدى
و اللـــي يلعب بالقلب ينحـــــــب

مع احتراماتي لبعض الخيرين
شكرا

سيلين
05-05-2010, 05:26 PM
اللاعب المحلي يلعب بكرشـــــو

و اللاعب المحترف يلعب بقلبو

و اللي يلعب بالمعدة ينعـــــــدى
و اللـــي يلعب بالقلب ينحـــــــب

مع احتراماتي لبعض الخيرين
شكرا

ماتنساش حتى سعدان محللي ههههههههههههه

miroulove66
05-05-2010, 05:30 PM
ماتنساش حتى سعدان محللي ههههههههههههه

هههههههههههههههه

لا لا خلاص راه ولى محترف كبير
رايح يدير فيها المونديال الثالث له
حاجة كبيرة ياسر
لاتؤتى لمن هب و دب

تحياتي سيلين

ابو ابتهال
05-05-2010, 05:30 PM
اللاعب المحلي يلعب بكرشـــــو
و اللاعب المحترف يلعب بقلبو

و اللي يلعب بالمعدة ينعـــــــدى
و اللـــي يلعب بالقلب ينحـــــــب

ابو ابتهال
05-05-2010, 05:32 PM
ماتنساش حتى سعدان محللي ههههههههههههه
و هل سمعتي يا سيلين يوما بمدرب منتخب وطني هاوي؟ لكون الفرق بين اللاعب المحترف و المحلي ان المحلي هاااااااااااوي .

سيلين
05-05-2010, 05:34 PM
هههههههههههههههه


لا لا خلاص راه ولى محترف كبير
رايح يدير فيها المونديال الثالث له
حاجة كبيرة ياسر
لاتؤتى لمن هب و دب

تحياتي سيلين

انا المهم نهار لي نتفرج ماتش سلوفينيا لازمني نشوف
الجزائر 3-0سلوفينيا sly

miroulove66
05-05-2010, 05:36 PM
انا المهم نهار لي نتفرج ماتش سلوفينيا لازمني نشوف
الجزائر 3-0سلوفينيا sly

هذي ننجم نوعدك بها
مي ماشي 3 اقسميها على 2
برسكو الكرش الكبيرة تتقطع
هههههههههههه

سيلين
05-05-2010, 05:38 PM
و هل سمعتي يا سيلين يوما بمدرب منتخب وطني هاوي؟ لكون الفرق بين اللاعب المحترف و المحلي ان المحلي هاااااااااااوي .
ممكن اعرف معنى المحللي في رأيك
انا اقصد بالمحللي اللي متخرج من المدرسة الجزائرية
سعدان محللي سواء هاوي او محترف
شاوشي محللي والحمد لله عزاؤنا الوحيد clapclap
clapclapclapclapclap

ابو ابتهال
05-05-2010, 05:42 PM
ممكن اعرف معنى المحللي في رأيك
انا اقصد بالمحللي اللي متخرج من المدرسة الجزائرية
سعدان محللي سواء هاوي او محترف
شاوشي محللي والحمد لله عزاؤنا الوحيد clapclap
clapclapclapclapclap
اذا كان قصدك هو المتخرج من المدرسة الجزائرية فلموشية ليس محلي و حليش محلي.

printemp
05-05-2010, 05:42 PM
لماذا اللاعب المحللي يستدعى دائما للتصفيات المؤهلة وبمجرد التأهل
يصبح اللاعب الذي شارك في صعود الفريق غير مرغوب فيه
حتى اللاعبين الذين لم يكونوفي قائمة 25سمعنا انهم بعد المونديال
سيستدعون الى استحقاق التأهل الى كاس افريقيا ومن ثم يستغنى عنهم
بعد التأهل clap
الحقرة مشي مليح وتبهديلة 4.0قادمة الـنـوم

لأن المحلي والف الطارطون و الملعب المعمر بالطين
و الوحل و برك المياه فعادي جدا أنه يلعب في زامبيا
أو رواندا أو في أدغال إفريقيا
أما المحترف ماهوش موالف و الدليل مهدي لحسن
وما حدث له في 05 جويلية
و الله غير حشمنا بزاف.bye1

سيلين
05-05-2010, 05:42 PM
هذي ننجم نوعدك بها

مي ماشي 3 اقسميها على 2
برسكو الكرش الكبيرة تتقطع
هههههههههههه

nosweatواش قصة الكرش والمعدة
حتى ابو ابتهال عجبو مثل الشعبي تاع المعدة والكرش sant
الجزائر 3-0سلوفينيا
الجزائر 2-0امريكا
الجزائر4-انجلترا0clap
هذه النتيجة ترضيني
تحياتي ميرولوف icon30

ابو ابتهال
05-05-2010, 05:45 PM
nosweatواش قصة الكرش والمعدة
حتى ابو ابتهال عجبو مثل الشعبي تاع المعدة والكرش sant
الجزائر 3-0سلوفينيا
الجزائر 2-0امريكا
الجزائر4-انجلترا0clap
هذه النتيجة ترضيني
تحياتي ميرولوف icon30
ههههههههههههه هذا شعار مشترك و دراسة معمقة قمت بها انا و العزيز مروان و هذا هو الاستنتاج الذي خرجنا به.

سيلين
05-05-2010, 05:49 PM
اذا كان قصدك هو المتخرج من المدرسة الجزائرية فلموشية ليس محلي و حليش محلي.
لموشية كان في ليون
وحلليش وين كان ؟؟؟؟
لموشية بعد مونديال يرجعوه باش يتأهلو من جديد
هههه

miroulove66
05-05-2010, 05:55 PM
nosweatواش قصة الكرش والمعدة
حتى ابو ابتهال عجبو مثل الشعبي تاع المعدة والكرش sant
الجزائر 3-0سلوفينيا
الجزائر 2-0امريكا
الجزائر4-انجلترا0clap
هذه النتيجة ترضيني
تحياتي ميرولوف icon30

هههههههههههههههه
كما قال العزيز ابو ابتهال ، عندنا هذا شحال و احنا طق اهنا طق الهيه ، باش اوصلنا لهذي النتيجة .
و لا اخفي عنك امرا اننا تعبنا كثيرا باش الحقنا لهذا الاستنتاج.
شكرا لك سيلين

سيلين
05-05-2010, 05:56 PM
لأن المحلي والف الطارطون و الملعب المعمر بالطين

و الوحل و برك المياه فعادي جدا أنه يلعب في زامبيا
أو رواندا أو في أدغال إفريقيا
أما المحترف ماهوش موالف و الدليل مهدي لحسن
وما حدث له في 05 جويلية

و الله غير حشمنا بزاف.bye1

اللي باش يلعب للفريق الوطني لازم
يكون محارب
مهدي لحسن مشي موالف يريح في اسبانيا
شوف دييغو مارادون في طفولتو وين كان يلعب

ابو ابتهال
05-05-2010, 05:56 PM
لموشية كان في ليون
وحلليش وين كان ؟؟؟؟
لموشية بعد مونديال يرجعوه باش يتأهلو من جديد
هههه

حليش خريج مدرسة ملاحة حسين داي ( مدرسة الاسطورة ماجر )

سيلين
05-05-2010, 05:59 PM
هههههههههههههههه

كما قال العزيز ابو ابتهال ، عندنا هذا شحال و احنا طق اهنا طق الهيه ، باش اوصلنا لهذي النتيجة .
و لا اخفي عنك امرا اننا تعبنا كثيرا باش الحقنا لهذا الاستنتاج.
شكرا لك سيلين

surrenderوش من استنتاج

miroulove66
05-05-2010, 06:07 PM
surrenderوش من استنتاج

حكاية الفرق بين لاعب المعدة و لاعب القلب
ههههههههههههه

سيلين
05-05-2010, 06:19 PM
حكاية الفرق بين لاعب المعدة و لاعب القلب

ههههههههههههه

جـائـعاللاعب المحلي .توجد معلومة ان حلليش محلي ههههههههه
شوفلنا حل باش نخرجوه من قائمة لاعبي معدة ههههههههههههههههههتـبـنـاج
مع العلم اني لست مقتنعة بهذا الاستنتاج حسب القلب والمعدة thumbdown

ابو ابتهال
05-05-2010, 06:29 PM
قتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلين http://74.200.236.115/~echorouk//montada/../../../%7Eechorouk//montada/images/buttons/viewpost.gif (http://74.200.236.115/~echorouk//montada/../../../%7Eechorouk//montada/showthread.php?p=1066229#post1066229)
لموشية كان في ليون
وحلليش وين كان ؟؟؟؟
لموشية بعد مونديال يرجعوه باش يتأهلو من جديد
هههه
حليش خريج مدرسة ملاحة حسين داي ( مدرسة الاسطورة ماجر ) __________________

سيلين
05-05-2010, 06:40 PM
قتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلين http://74.200.236.115/~echorouk//montada/../../../%7Eechorouk//montada/images/buttons/viewpost.gif (http://74.200.236.115/~echorouk//montada/../../../%7Eechorouk//montada/showthread.php?p=1066229#post1066229)
لموشية كان في ليون
وحلليش وين كان ؟؟؟؟
لموشية بعد مونديال يرجعوه باش يتأهلو من جديد
هههه
حليش خريج مدرسة ملاحة حسين داي ( مدرسة الاسطورة ماجر ) __________________
حليش صخرة الدفاع لا يختلف عليه اثنان
شفت مستوى اللاعب المحلي ...حلييييييييييييشclapclapclapclapclapclapclap

miroulove66
05-05-2010, 06:51 PM
حليش صخرة الدفاع لا يختلف عليه اثنان
شفت مستوى اللاعب المحلي ...حلييييييييييييشclapclapclapclapclapclapclap


لو كان ابقى حليش محلي و حق ربي ما نعيط له
نزعكه كما زعك زياية و جماعته
هههههههههههههههههههه

katrin
05-05-2010, 07:03 PM
لااله الا الله محمد رسول الله ...