مشاهدة النسخة كاملة : دردشة شروقية
kanon20008
30-03-2009, 06:45 PM
السلام عليكم كيف احوالكم bye1
labasof
30-03-2009, 06:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحييكم تحيّات دونها عبير السّحر وإن كان قريباً
وعنبر البحر وإن كان غريباً
تحيّات طيّبات زاكيات
تغشاكم
وتنفح الطيب في مقدمكم وممشاكم تحيات إذا زُفّت أثارت أريج المسك
أو ريح الخُــــزامى مع ضراعة من الله أن يزيد توفيقكم
و أن يجعل السداد رفيقكم
من أخ فخور بكم
kanon20008
30-03-2009, 06:49 PM
شكرا على التحية الطيبة
عبدالرزاق بشير
30-03-2009, 06:49 PM
السلام عليكم يا احبائي الاعضاء كيف حالكم . . .
تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً
labasof
30-03-2009, 07:35 PM
أين أنتم هل تعانون من مشكل في الدخول للدردشة
أنا أعاااني في صمت n_o
labasof
30-03-2009, 07:41 PM
واش راه صاير في المنتدى
فجر جديد
30-03-2009, 07:56 PM
طب طب طب طب طب
يومين ما دخلت البيت ليه
icon36icon36icon36icon36icon36icon36icon36
فجر جديد
30-03-2009, 07:57 PM
طب طب طب طب طب
icon36icon36icon36icon36icon36icon36icon36
الهولندي الطائر
30-03-2009, 08:04 PM
السلام عليكم
كيف الحال
إن شاء الله تكونوا كامل بخير
إخلاص الفطور عندك اليوم ما تقوليلي
والو
اوكي
الهولندي الطائر
30-03-2009, 08:07 PM
السلام عليكم
كيف الحال
إن شاء الله تكونوا كامل بخير
إخلاص الفطور عندك اليوم ما تقوليلي
والو
اوكي
الامبراطور
الهولندي الطائر
30-03-2009, 08:10 PM
السلام عليكم
كيف الحال
إن شاء الله تكونوا كامل بخير
إخلاص الفطور عندك اليوم ما تقوليلي
والو
اوكي
الهولندي الطائر
30-03-2009, 08:13 PM
السلام عليكم لتاني مرة اصلحه بلعقل اعليه ياجماعة
لابرهن اني امبراطور عظيم تفضلو الي قصر الجدة
سليم يلل
30-03-2009, 08:35 PM
السلام عليكم مجددا
كاريمان
30-03-2009, 08:41 PM
السلام عليكم مجددا
وعليكم السلام
كيف الحال ؟
العسقلاني
30-03-2009, 08:48 PM
السلام عليكم أعزائي وأحبابي
كيف حالكم
اشتقنا إليكم وتشتاق إليكم الجنة
دعونا نطمئن عليكم
سليم يلل
30-03-2009, 08:48 PM
وعليكم السلام
كيف الحال ؟
لاباس رانا في رحمة ربي
وأنت كيف الحال ؟؟؟
واش تعشيتوا ؟؟؟؟
layam
30-03-2009, 08:55 PM
السلام عليكم مجددا
و عليكم السّلام سليمووو
كيراك صافا فتيتة icon30
إن شاء الله تكون ريّحت
نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال icon36
نوال50
30-03-2009, 08:56 PM
و عليكم السّلام سليمووو
كيراك صافا فتيتة icon30
إن شاء الله تكون ريّحت
نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال icon36
سهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
انا هنا حبيبتي
سلام على الجميع clap clap
كاريمان
30-03-2009, 08:56 PM
السلام عليكم أعزائي وأحبابي
كيف حالكم
اشتقنا إليكم وتشتاق إليكم الجنة
دعونا نطمئن عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله على الصحة
لاباس رانا في رحمة ربي
وأنت كيف الحال ؟؟؟
واش تعشيتوا ؟؟؟؟
بخير الحمد لله
شكون قالك تعشيت حاط عليا جاسوس ولا واش sly
يا سيدي تعشيت ملوخية
اسمحلي كي ما عرضتكش nosweat
العسقلاني
30-03-2009, 08:57 PM
السلام عليكم أعزائي وأحبابي
كيف حالكم
اشتقنا إليكم وتشتاق إليكم الجنة
دعونا نطمئن عليكم
فجر جديد
30-03-2009, 08:59 PM
السلام عليكم
معليش يا جماعة ماما عندها مشكل في الباب فلس
فلسوه التوااااااااااااااااااام
من الدخول والخروج
وزاد كمل عليه الامبراطور
واليوم ادخلوا تفضلوا.........
layam
30-03-2009, 09:01 PM
السلام عليكم أعزائي وأحبابي
كيف حالكم
اشتقنا إليكم وتشتاق إليكم الجنة
دعونا نطمئن عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا بالأخ الفاضل
تشتاقلك الجنّة إن شاء الله
نحن بخير و الحمد لله السوال عليكbye1
نوال50
30-03-2009, 09:01 PM
السلام عليكم أعزائي وأحبابي
كيف حالكم
اشتقنا إليكم وتشتاق إليكم الجنة
دعونا نطمئن عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نحن بخير الحمد لله
و ان شاء الله تكون كذلك
abdou.dz
30-03-2009, 09:05 PM
السلام عليكم ...أهلا بالأخوة والأخوات ...كيف الحال؟؟؟؟
كاريمان
30-03-2009, 09:11 PM
السلام عليكم ...أهلا بالأخوة والأخوات ...كيف الحال؟؟؟؟
وعليكم السلام اخي
كيف حالك ان شاء الله تكون في احسن حال
سليم يلل
30-03-2009, 09:13 PM
و عليكم السّلام سليمووو
كيراك صافا فتيتة icon30
إن شاء الله تكون ريّحت
الحمد لله فوق الفتيتة بشوية
يعني راهي ترولي
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله على الصحة
بخير الحمد لله
شكون قالك تعشيت حاط عليا جاسوس ولا واش sly
يا سيدي تعشيت ملوخية
اسمحلي كي ما عرضتكش nosweat
إذا ملوخية بالفول راني نلومك على اللي ما عرضتنيش
وإذا ملوخية بالبيض المسلوء الـ لاَّ ما عليش صحيتي
السلام عليكم أعزائي وأحبابي
كيف حالكم
اشتقنا إليكم وتشتاق إليكم الجنة
دعونا نطمئن عليكم
وعليكم السلام
كيراك خيي صافا
ربي يعزك خويا وإن شاء الله نكونوا قاع فالجنة
abdou.dz
30-03-2009, 09:13 PM
وعليكم السلام اخي
كيف حالك ان شاء الله تكون في احسن حال
الحمد للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
abdou.dz
30-03-2009, 09:19 PM
كوكو ....
أين أنتم؟؟؟؟؟؟
layam
30-03-2009, 09:20 PM
السلام عليكم ...أهلا بالأخوة والأخوات ...كيف الحال؟؟؟؟
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
أ÷لا عبدو واشراك خو؟ حاكمة؟ nosweat
الحمد لله فوق الفتيتة بشوية
يعني راهي ترولي
أيا بيان ربّي يدوّم القووووسطو
راني زدت لقاموسي " ترولي " nosweat
layam
30-03-2009, 09:21 PM
كوكو ....
أين أنتم؟؟؟؟؟؟
و عليك الكوكو
ماتخافش رانا ندورو غير هنا شـراهـة
نوال50
30-03-2009, 09:23 PM
و عليك الكوكو
ماتخافش رانا ندورو غير هنا شـراهـة
الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب
البرهومي
30-03-2009, 09:24 PM
نخشى ان نفتح باب لانستطيع اغلاقها ؟؟؟؟
العسقلاني
30-03-2009, 09:26 PM
أين الجدة ؟؟؟؟؟
إن شاء الله تكون بخير
abdou.dz
30-03-2009, 09:26 PM
و عليك الكوكو
ماتخافش رانا ندورو غير هنا http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_35%5b1%5d.gif
أهلا سهام ...
راني رايح نهبل .......اليوم بأكمله راح في البحث عن أحد البرامج وللأسف ...
و أنت ؟؟كيف الحال
layam
30-03-2009, 09:29 PM
الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
نخشى ان نفتح باب لانستطيع اغلاقها ؟؟؟؟
أهلا خويا البرهومي هاذي غيبة
إن شاء الله راك بخيرicon30
أين الجدة ؟؟؟؟؟
إن شاء الله تكون بخير
الجدّة في الجوار
و نيابة عنها أظنّها بخير و الحمد لله
أهلا سهام ...
راني رايح نهبل .......اليوم بأكمله راح في البحث عن أحد البرامج وللأسف ...
و أنت ؟؟كيف الحال
icon36icon36icon36
نقولو الحمد لله
abdou.dz
30-03-2009, 09:30 PM
نقولو الحمد لله
نقولووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهولندي الطائر
30-03-2009, 09:33 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبال ـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغ ـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـض ـب
labasof
30-03-2009, 09:33 PM
سلام الله على الأحبة
كيف حالـــكم ؟
abdou.dz
30-03-2009, 09:35 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبال ـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغ ـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـض ـب
sly sly sly sly sly sly sly sly sly sly
سلام الله على الأحبة
كيف حالـــكم ؟
الحمد لله ..كيف حالك أخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سليم يلل
30-03-2009, 09:36 PM
أيا بيان ربّي يدوّم القووووسطو
راني زدت لقاموسي " ترولي " nosweat
هههههههههه
قاللك واحد من الشرق راه لوهران سقسى واحد وهراني على الحمري
قال له "شوف صابي روح نيشان تصيب قنت زيد شوية تصيب فيلا بيدا قارع شوية يجـ j ــي طاكسي يرفدك "
هيا ترجميها يا شاطرة
كاريمان
30-03-2009, 09:37 PM
إذا ملوخية بالفول راني نلومك على اللي ما عرضتنيش
وإذا ملوخية بالبيض المسلوء الـ لاَّ ما عليش صحيتي
blehbleh
بالفوووووووول
المرة الجاية كي نطيبها نعرضك ما تخافش
شـراهـة
جابر الجزائري
30-03-2009, 09:45 PM
cupidarrow cupidarrow cupidarrow
الهولندي الطائر
30-03-2009, 09:46 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـباصلحت الدردشة ولم القي اية عبارة للشكر اهدا جزائي الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب
abdou.dz لاتكتب slysly
الهولندي الطائر
30-03-2009, 09:47 PM
cupidarrow cupidarrow cupidarrow
thumbdownthumbdownthumbdownthumbdownthumbdown
صمت المشاعر
30-03-2009, 09:48 PM
الـنـومnosweatالـنـومnosweatالـنـومnosweatالـنـومn osweat
جابر الجزائري
30-03-2009, 09:52 PM
thumbdownthumbdownthumbdownthumbdownthumbdown
tears tears tears
لا إمبراطور و لا بطاطا
لو كنت في حالي اجعلك
رامول
surrender
أصبر أيام فقط و نتحزملك sly
هههههههه
layam
30-03-2009, 09:53 PM
نقولووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد نقولو الحمد لله واشبيك عبدوووو
icon30icon30
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبال ـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغ ـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـض ـب
بالشوية بالشوية
surrendersurrendersurrender
سلام الله على الأحبة
كيف حالـــكم ؟
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
أهلا سفيانوووو إن شاء الله ريحت شويةicon30
هههههههههه
قاللك واحد من الشرق راه لوهران سقسى واحد وهراني على الحمري (على حسابي هي فيلاج أو مدينة nosweat)
قال له "شوف صابي (صاحبي) روح نيشان (تو دروا) تصيب قنت(نقدر نقول حيطnosweat) زيد شوية تصيب فيلا بيدا (بيضاء) قارع شوية (اصبر شوية) يجـ j ــي طاكسي يرفدك "
هيا ترجميها يا شاطرة
nosweatnosweatnosweat
سليموووو جبتها و لا ماقستهاش قع؟
سليم يلل
30-03-2009, 09:54 PM
إذا ذاقت بك الدنيا فلا تقل يا رب عندي هم كبير
ولكن قل يا هم لي رب كبير
ونعم بالله العلي الكبير
توقيع رائع جدا
layam
30-03-2009, 09:55 PM
cupidarrow cupidarrow cupidarrow
شـراهـةشـراهـةشـراهـة
الـنـومnosweatالـنـومnosweatالـنـومnosweatالـنـومn osweat
bye1bye1bye1bye1
bleh
كاريمان
30-03-2009, 09:57 PM
tears tears tears
لا إمبراطور و لا بطاطا
لو كنت في حالي اجعلك
رامول
surrender
أصبر أيام فقط و نتحزملك sly
هههههههه
clapclapclap
تحيااااااااااااا
جابر الجزائري
30-03-2009, 09:58 PM
clapclapclap
تحيااااااااااااا
sant sant sant
أهلا
سليم يلل
30-03-2009, 09:58 PM
أكيد نقولو الحمد لله واشبيك عبدوووو
icon30icon30
بالشوية بالشوية
surrendersurrendersurrender
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
أهلا سفيانوووو إن شاء الله ريحت شويةicon30
nosweatnosweatnosweat
سليموووو جبتها و لا ماقستهاش قع؟
الله يبارك على هاذي السجاوة
نيشان ترجمتها الحرفية هههه هي قبالة
قنت هو الركن أو الزاوية
قارع انتظر
راكي لاباس يعني كي تجي عندنا صيبالابان نديروا لك ترجمان
colla
30-03-2009, 10:00 PM
السلالالالالالامـ عليكم
http://www.raama1.com/up//uploads/images/raama1a08a0c9ce1.gif
كاريمان
30-03-2009, 10:00 PM
nosweatnosweatnosweat
سليموووو جبتها و لا ماقستهاش قع؟
كـمـبـيـوتـر
مافهمت والوnosweat
كاريمان
30-03-2009, 10:03 PM
السلالالالالالامـ عليكم
http://www.raama1.com/up//uploads/images/raama1a08a0c9ce1.gif
وعليكم السلام
كيف الحال
layam
30-03-2009, 10:04 PM
الله يبارك على هاذي السجاوة
نيشان ترجمتها الحرفية هههه هي قبالة
قنت هو الركن أو الزاوية
قارع انتظر
راكي لاباس يعني كي تجي عندنا صيبالابان نديروا لك ترجمان
clapclapclap
يوووووووووي كلمة الرّكن راحتلي nosweat
أيا لاباس
سليمووووو أصلي الثّاني من الغرب يعني ماتكسرش راسك بدون تراديكسيونnosweat
كاريمان
30-03-2009, 10:07 PM
sant sant sant
أهلا
icon30icon30
سليم يلل
30-03-2009, 10:07 PM
السلالالالالالامـ عليكم
http://www.raama1.com/up//uploads/images/raama1a08a0c9ce1.gif
وعليكم السلام
ممكن نعرفوا معنى الجملة الموجودة في الصورة
سليم يلل
30-03-2009, 10:09 PM
clapclapclap
يوووووووووي كلمة الرّكن راحتلي nosweat
أيا لاباس
سليمووووو أصلي الثّاني من الغرب يعني ماتكسرش راسك بدون تراديكسيونnosweat
الله يبارك
نجَّم نعرف إيكزاكت مين؟؟؟
layam
30-03-2009, 10:15 PM
السلالالالالالامـ عليكم
http://www.raama1.com/up//uploads/images/raama1a08a0c9ce1.gif
و عليكم السلااااااااام نبيلو
بصح واش معنتها الجملة؟surrender
كـمـبـيـوتـر
مافهمت والوnosweat
قلتلو سليمو إجابتي صحيحة أو راني آوت
فهمتي الآن bleh
colla
30-03-2009, 10:17 PM
وعليكم السلام
كيف الحال
الحمد لله بخير وانت
وعليكم السلام
ممكن نعرفوا معنى الجملة الموجودة في الصورة
ياواحد القرعاج هههههههه تعني سفيانbye1
صمت المشاعر
30-03-2009, 10:17 PM
tearstearstearstearsnosweatnosweatnosweatnosweatno sweat
الـنـومالـنـومالـنـوم
layam
30-03-2009, 10:19 PM
الله يبارك
نجَّم نعرف إيكزاكت مين؟؟؟
يبارك في عمرك
أكيد بصح لازم أنت تصيبها
قريبة من المنطقة لي ذكرتها في لغزك السّابق بدايتها و نهايتها بحرف "التّاء"
فمن أكون؟nosweat
كاريمان
30-03-2009, 10:22 PM
و عليكم السلااااااااام نبيلو
بصح واش معنتها الجملة؟surrender
قلتلو سليمو إجابتي صحيحة أو راني آوت
فهمتي الآن bleh
الله يبارك على الفاهمة تاعنا thumbdown
colla
30-03-2009, 10:23 PM
و عليكم السلااااااااام نبيلو
بصح واش معنتها الجملة؟surrender
يعني سلام لك فقط ليام icon31 ولو انتضرتي الصورة نصف ساعة تخرج كتبة تبرح على عمتو وحدها ساك
واش ليام تفرجتي الفلم الاخير تاع ليام نيسون =اخذوها= رائعicon30
الكلمة تعني سفيان ودرك نكتب اسمك اذا هاه ونمنشر فيك وتحطيها في توقيعك
سليم يلل
30-03-2009, 10:25 PM
يبارك في عمرك
أكيد بصح لازم أنت تصيبها
قريبة من المنطقة لي ذكرتها في لغزك السّابق بدايتها و نهايتها بحرف "التّاء"
فمن أكون؟nosweat
سوقرية ربما
دهمونية ربما
شلالية ربما
مهداوية الله أعلم
المهم تيارتية رستمية خيار الناس
ل
كاريمان
30-03-2009, 10:26 PM
يبارك في عمرك
أكيد بصح لازم أنت تصيبها
قريبة من المنطقة لي ذكرتها في لغزك السّابق بدايتها و نهايتها بحرف "التّاء"
فمن أكون؟nosweat
انت سهام ياك شـراهـة
layam
30-03-2009, 10:28 PM
يعني سلام لك فقط ليام icon31 ولو انتضرتي الصورة نصف ساعة تخرج كتبة تبرح على عمتو وحدها ساك
واش ليام تفرجتي الفلم الاخير تاع ليام نيسون =اخذوها= رائعicon30
الكلمة تعني سفيان ودرك نكتب اسمك اذا هاه ونمنشر فيك وتحطيها في توقيعك
هي بالعربية فهمتها بلي سفيان http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon6.gif
حبيت نسقسيك برك
بالنّسبة للفيلم و الله ماسمعت بيه nosweat أيا صافا اسمي راه مشهورnosweat
أوكي قابلة تكتب اسمي بصح بدون تمنشيرالـنـوم
layam
30-03-2009, 10:30 PM
سوقرية ربما
المهم تيارتية رستمية خيار الناس
ل
ههههههه برافو شطوور راك صبتها icon30
يعيشك سليموbye1
انت سهام ياك شـراهـة
أختها معك شـراهـة
colla
30-03-2009, 10:32 PM
هي بالعربية فهمتها بلي سفيان http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon6.gif
حبيت نسقسيك برك
بالنّسبة للفيلم و الله ماسمعت بيه nosweat أيا صافا اسمي راه مشهورnosweat
أوكي قابلة تكتب اسمي بصح بدون تمنشيرالـنـوم
هي في الحقيقة بالقبائلية سفيان وبالعربية سفيانوicon31
لا اكتب اسمك بتمنشير او لا اذا نت تيارتيةbye1
layam
30-03-2009, 10:36 PM
هي في الحقيقة بالقبائلية سفيان وبالعربية سفيانوicon31
لا اكتب اسمك بتمنشير او لا اذا نت تيارتيةbye1
هههههه علابالي بلّي كتبتو بالقبائلية
نو نو نو هو أصل ثانوي برك icon31
layam
30-03-2009, 10:37 PM
ليلة سعيدة للجميع
جدّتي اشفااااااااااااي هربتي اليوم icon36
سلااااااااااااااامbye1
colla
30-03-2009, 10:55 PM
ليلة سعيدة للجميع
جدّتي اشفااااااااااااي هربتي اليوم icon36
سلااااااااااااااامbye1
وين ليامو مزال الحال اذا اردتي ارواحي تتفرجي الفلم تاع ليام icon31
ولا نقولد نتفرجوا سينان قبل ما تجي مولات الحجاب عفوا الدار وتكسر التلفاز على راسك
الهولندي الطائر
30-03-2009, 11:08 PM
السلام عليكم
صمت المشاعر
30-03-2009, 11:12 PM
السلام عليكم
و عليكم السلام ماجيدوو
كيف الاحوال؟؟؟؟؟
راك تبان عاقل و سيريو غير الخير؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتيclapclap
الهولندي الطائر
30-03-2009, 11:13 PM
tears tears tears
لا إمبراطور و لا بطاطا
لو كنت في حالي اجعلك
رامول
surrender
أصبر أيام فقط و نتحزملك sly
هههههههه
slyرامول اوكي هاك اتحزم
http://www.100hgh.com/crochet_products/crochet_scarves/crochet_shawls/crochet_shawls_02.jpg
7
7
7
7
7
7
7
وانا انسنترلك
http://zoom.maktoob.com/showImage.php?setID=&groupID=&showPrivate=&ImageID=28357&size=500
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـق ـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةق ـهـقـهـة
الهولندي الطائر
30-03-2009, 11:17 PM
و عليكم السلام ماجيدوو
كيف الاحوال؟؟؟؟؟
راك تبان عاقل و سيريو غير الخير؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتيclapclap
وعليكم السلام صموته
راهم حابين ايقلعوني من الكرسي بصح غير هدي الي ماتصراششـراهـة
http://www.schoolnet.ir/~sepah/Kadr/Game/Image/prince-of-persia-the-two-thrones-20050920053911812.jpg
الهولندي الطائر
30-03-2009, 11:24 PM
clapclapclap
تحيااااااااااااا
thumbdownslyslyslyslyslysly
صمت المشاعر
30-03-2009, 11:29 PM
وعليكم السلام صموته
راهم حابين ايقلعوني من الكرسي بصح غير هدي الي ماتصراششـراهـة
http://www.schoolnet.ir/~sepah/Kadr/Game/Image/prince-of-persia-the-two-thrones-20050920053911812.jpg
فليعيش الامبراطوووووووووووورclapclapclapclapclapclapclap
العهدة الثالثة و الرابعة و الخامسة
رانا هناااااااااااااااااااااااااااclapclapclapclapclap
الهولندي الطائر
30-03-2009, 11:37 PM
فليعيش الامبراطوووووووووووورclapclapclapclapclapclapclap
العهدة الثالثة و الرابعة و الخامسة
رانا هناااااااااااااااااااااااااااclapclapclapclapclap
clapclapclapشكرااا اختي دائما تدعميننيclapclapclap
الهولندي الطائر
30-03-2009, 11:43 PM
ممممممممممااااااااااااااااااااااااااااانوووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووو
إخلاص
31-03-2009, 12:30 AM
مساء الخير
مساء الأنوار
مرحبا بكَ أو بكِ معنا
كيف الحال؟؟؟
khelifa_48_dz
31-03-2009, 12:32 AM
انا مراني فاهم والو بصح بغيت نشارك وخلاص معليش اخلاص
صمت المشاعر
31-03-2009, 12:32 AM
جدتييييييييييييييييييييييي
nosweatnosweattearstearsnosweatnosweattearstears
surrendersurrendersurrendersurrendersurrender
صمت المشاعر
31-03-2009, 12:34 AM
انا مراني فاهم والو بصح بغيت نشارك وخلاص معليش اخلاص
http://www.google.fr/images?q=tbn:3g0ligyvN0XBbM::www.tarasfunpages.com/coffeepictr.jpg (http://www.google.fr/imgres?imgurl=http://www.tarasfunpages.com/coffeepictr.jpg&imgrefurl=http://www.arabna.com/vb/showthread.php%3Ft%3D129262%26page%3D14&h=428&w=629&sz=45&tbnid=3g0ligyvN0XBbM::&tbnh=93&tbnw=137&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%2 5A9%2B%25D9%2581%25D9%2586%25D8%25AC%25D8%25A7%25D 9%2586%2B%25D9%2582%25D9%2587%25D9%2588%25D8%25A9&hl=fr&usg=__HsBbs87wxP8m5VMPvh3hMoUZKiA=&ei=rGPRSYWkGpbUjAeayLjeCQ&sa=X&oi=image_result&resnum=3&ct=image&cd=1)
tearstearstearstearstearstearsnosweatnosweatnoswea tnosweat
فجر جديد
31-03-2009, 12:36 AM
راكم تصهرو ورائي فقت بكم
إخلاص
31-03-2009, 12:41 AM
انا مراني فاهم والو بصح بغيت نشارك وخلاص معليش اخلاص
راك فهمت كلّ شيئ خويا
مرحبا بك معنا
هي دردشة أحكي واش حبّيت
معلوم في حدود المسموح به هههههههههه
جدتييييييييييييييييييييييي
nosweatnosweattearstearsnosweatnosweattearstears
surrendersurrendersurrendersurrendersurrender
صمووووووتة حكمتيني هههههههههههههههه
ما تأمنيش لو قلتلك بقيت مع دارنا قريب أربع ساعات
على هذا كنت غائبة عليك
لقيت مجيدو مسكين يصرخ
خسارة ما لحقتش بيه
راكم تصهرو ورائي فقت بكم
قُضي علينا هههههههههههههههه
و أنت أيضا راكِ سهرانة
في السّهر سواclap
صمت المشاعر
31-03-2009, 12:52 AM
صمووووووتة حكمتيني هههههههههههههههه
ما تأمنيش لو قلتلك بقيت مع دارنا قريب أربع ساعات
على هذا كنت غائبة عليك
لقيت مجيدو مسكين يصرخ
خسارة ما لحقتش بيه
surrendernosweatsurrendernosweatsurrendernosweatsu rrendernosweatsurrendernosweatsurrendernosweat
نونو وي وي
ههههههههه نأمنك حنونه ان شاء الله راهم بخير
ماجيدوووو مسكين كان وحده و قالي بلغي السلام للجدة
بصح ههههههههههههههsurrendersurrendersurrendersurrender nosweatnosweat
متلبسةbusted_redbusted_redbusted_redbusted_redbust ed_redbusted_red
من ورااااااااااااااانا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بتدخلي من وراااااااااانا؟؟؟؟؟هههههههه
توحشتك حنونه
صمت المشاعر
31-03-2009, 12:54 AM
راكم تصهرو ورائي فقت بكم
هههههههههههههه
من ورااااااااااااك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟nosweatnosweatnosw eatnosweatnosweatnosweatnosweatblehblehbleh
واش جيت تسرقي خفي قولي...............sly
ههههههههه فقتلك clapclap
labasof
31-03-2009, 06:49 AM
صباحكم سعيد ويومكم موفق
لليوم الثاني لا يتم إغـلاق الدردشة
الجدة كبرت وقيلاsly
الهولندي الطائر
31-03-2009, 12:37 PM
صباحكم سعيد ويومكم موفق
لليوم الثاني لا يتم إغـلاق الدردشة
الجدة كبرت وقيلاsly
صباح الخير راك اتشوف مارهمش يتهلاو في الدردشة يبلوكيوها ويخلوها ومولاوش يغلقو الباب كيخرجوnosweat
miriana
31-03-2009, 01:10 PM
مساء الخير لكل الاعضاااااااااااااااااااااااااااااء
ana linda
31-03-2009, 01:32 PM
مساااااااااااااااء الخير عليكم
أدعولي راهو البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااك قرب
وماتنساوش افريل غدوة و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفو الملف الشخصي تفهمو
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الهولندي الطائر
31-03-2009, 01:42 PM
مساء الخير لكل الاعضاااااااااااااااااااااااااااااء
مساء النور اختي كيف حالك
الهولندي الطائر
31-03-2009, 01:43 PM
مساااااااااااااااء الخير عليكم
أدعولي راهو البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااك قرب
وماتنساوش افريل غدوة و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفو الملف الشخصي تفهمو
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مساء النور نعم اعرف ماهو يوم غدشـراهـة
TAKICHI
31-03-2009, 02:34 PM
[quote=إخلاص;78127]حبيباتي ..
أحبائي ..rakom khayfin men el bac 2009
RAKM TRABHO
دُمتم بكل الخير100%INCHA ALAH]
clapclapbye1blehBEN BOUZID :200%
TAKICHI
31-03-2009, 02:42 PM
raki trabhi ya lind inchalah wana tanik nrbah
صمت المشاعر
31-03-2009, 03:08 PM
السلام عليكم
تحية للجميع
الهولندي الطائر
31-03-2009, 03:14 PM
السلام عليكم
تحية للجميع
وعليكم السلام صموته الدردشة ولات صامطة بدون الجدة
إخلاص
31-03-2009, 05:13 PM
صباحكم سعيد ويومكم موفق
لليوم الثاني لا يتم إغـلاق الدردشة
الجدة كبرت وقيلاsly
ههههههههههههههههههههه
علاه عمرك شفت جدّة صغيرة؟؟؟
ما عندها ما تويد تكبر
الجدّة تكلت على أحفادها زعمالـغـضـب
عيييت ديما أنا نغلقهاicon36
مساء الخير لكل الاعضاااااااااااااااااااااااااااااء
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا غاليتي
مساااااااااااااااء الخير عليكم
أدعولي راهو البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااك قرب
وماتنساوش افريل غدوة و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفو الملف الشخصي تفهمو
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مساء الأنوار غاليتي
وفّقك الله أنت و كلّ ممتحن إن شاء الله
صح سمكة أفريل وقيل عيد ميلادك مبارك عليكclap
[quote=إخلاص;78127]حبيباتي ..
أحبائي ..rakom khayfin men el bac 2009
RAKM TRABHO
دُمتم بكل الخير100%INCHA ALAH]
clapclapbye1blehBEN BOUZID :200%
الخلعة نتاع الباك يا خويا وحدها
سي نووورمال
الله المستعان
raki trabhi ya lind inchalah wana tanik nrbah
إن شاء الله خويا تربحوا كامل
و نديروا حفلة كبيرة هنا
السلام عليكم
تحية للجميع
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
أهلا صمووتة
تكلت عليك تغلقي الباب
الحمد لله ما سرقوناش
واش راك؟؟؟
وعليكم السلام صموته الدردشة ولات صامطة بدون الجدة
راهي جات الجدّة مجيدو
وين راهم الأحفاد؟؟؟الـغـضـب
إخلاص
31-03-2009, 05:15 PM
لي يحبوا البيتزا
بسم اللهclap
http://www.lpi.ac-poitiers.fr/www/IMG/jpg/pizza-1.jpg
layam
31-03-2009, 05:16 PM
حـــــــــــــــــclapclapclapـاضرة
سلام الله عليكم
جدّتي اشتقت لك مابنتيش من البااااااااااارح
تفضّليclap
http://moonlight2020.jeeran.com/%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%AF%20%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B 9%D9%8A%D8%A9.jpg
layam
31-03-2009, 05:17 PM
لي يحبوا البيتزا
بسم اللهclap
http://www.lpi.ac-poitiers.fr/www/IMG/jpg/pizza-1.jpg
يوووووووووووووي من نصيبي أ،ااااااا clap
واحد مايقرّب و إلاّ busted_redbusted_red
إخلاص
31-03-2009, 05:19 PM
حـــــــــــــــــclapclapclapـاضرة
سلام الله عليكم
جدّتي اشتقت لك مابنتيش من البااااااااااارح
تفضّليclap
http://moonlight2020.jeeran.com/%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%AF%20%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B 9%D9%8A%D8%A9.jpg
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
حبوووووووووووبة مرحبا بكclap
عطّر الله أيّامك
غاولي خذي البيتزا
هي من نصيبك
صح أمس كنت مع العائلة آسسسفة
إخلاص
31-03-2009, 05:20 PM
يوووووووووووووي من نصيبي أ،ااااااا clap
واحد مايقرّب و إلاّ busted_redbusted_red
ههههههههههههههههههههههههه
شطووووووووووووورةclap
kanon20008
31-03-2009, 05:28 PM
السلام عليكم مساء الخير كيف الحال bye1
الهولندي الطائر
31-03-2009, 05:46 PM
السلام عليكم واش راكم
الهولندي الطائر
31-03-2009, 06:21 PM
اين دهب الجميع
gamalove2002
31-03-2009, 06:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعاclap
تحية لمن سبقني و لمن سيلتحق
كيف الحال و الجيب من دون مالclap
صمت المشاعر
31-03-2009, 06:33 PM
bye1bye1bye1bye1bye1bye1
الهولندي الطائر
31-03-2009, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعاclap
تحية لمن سبقني و لمن سيلتحق
كيف الحال و الجيب من دون مالclap
في احسن الاحوال كالمعتاد بدون مال clapclapشـراهـةالـنـوم
الهولندي الطائر
31-03-2009, 06:50 PM
bye1bye1bye1bye1bye1bye1
clapclapمرحبا بحبوحة كيف الحالclapclapclapbye1
abdou.dz
31-03-2009, 06:58 PM
السلام عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــكم....
سلام عليكم يا الأحباب ...سلام عليكم .......
Abdelbasset Kab
31-03-2009, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف حالكم
أتمنى أن تكونوا بألف خير لقد عدت إلى الديار icon30clap
عبدالرزاق بشير
31-03-2009, 07:05 PM
السلام عليكم . . .
متلحوال. . .
سليم يلل
31-03-2009, 09:20 PM
السلام عليكم جميعا
كيف حالكم جميعا
كنت أجول في دردشة مرَّ عليها بدون أن نشعر ما يقارب السنتين
أضحكتني بعد المداخلات وبعضها tears tears tears
المهم انتقيت هذين المشاركتين
في بلجيكا خلال أسبوعين كان فيه عرسين لصديقتين مغربيتين
تعرف السّهرة حتّى الصبح
العشاء على الثّانية صباحا :eek:
الجميل في أعراس هنا للملتزمين طبعا ما فيهش إختلاط و لا الغناء
يعني يكون فيه فرقة أعراس إنشادية
اللّبسة و الحطّة كيما تعرف
و الأكل بسطيلة بالحوت و الكروفات
الحلويات إحنا فور عليهم :D
و ربّي يسعد الجميع
و العاقبة للّي ما زالوا
السلام عليكم:
أبارك لكم هذه الدردشة الجميلة .... وقبل أن أدخل وأقرأ المداخلات الهائلة من الإخوة هنا .... فقط أحببت أن أثرى هذه الدردشات في سهرة اليوم بقولي :
أن الصديق إذا كان ضميره حياًّ وكانت نفسه طيبة فمهما يخطىء ومهما يجافي .... فكن على ثقة أن ضميره سيصحو بمشيئة الله يوما ما .... ولا تنتظره حينها أن يعود أن يعتذر منك .... يكفي اعتذاره لك فيما لو أظهر حبك الحقيقي وليس الهلامي " الموهوم " ليوقعك في حفرة أو يتربص بك الدوائر ... فهذا إياك أن تتوسم فيه شيئا .... فلربما حوَّلك إلى مدفع أحقاد مليئ بالكراهية والبغض ... وفي سياق هذا الموضوع ... سأحكي قريبا إن شاء الله عن موضوع مثل هذا وقع في بداية الثمانينات ويا لها من قصة غريبة ....
بارك الله فيكم ... وسأعود معكم لاحقا ...
تسلم أقلامكم وتصفو قلوبكم :)
تحية.
مشاركة الأخ بويدي شدتني كثيرا
اعدت قراءتها الآن مرات ولم أستوعبها وتعجبت كيف استوعبتها في حينها
كل ما يحيرني الآن
صديقك ينفض عنك حين شدة ضيقك ربما هذا أمر مفهوم وشائع
ولكن أن ينفض عنك في عز رخاءك هذا ما لم أجد له تفسيرا
فجر جديد
31-03-2009, 09:39 PM
توااااااااااااااااااااامي اين انت؟
انني مستااااااااااااااااءة ههههههههههههههههه
مع دخولي للمنتدى حذفولي موضوع نستاهل هههههههههههههههاكثر من هذا
سليم يلل
31-03-2009, 09:56 PM
ههههههههههههههه
باينة موضوعك كان فيه حاجة ولابد
ماعليش عظم الله اجرك في موضوعك وعوضك الله خيرا عنه
الهولندي الطائر
31-03-2009, 11:20 PM
السلام عليكم
كيف حال الجميع
مادا تفعلون لبيت الجدة الان
سوصلحه ان لم القي شكرا يليق
بالامبراطور لن اصلحها مرة تانية
وانا جاد
في خاطر امانو اخلاص
الهولندي الطائر
31-03-2009, 11:21 PM
السلام عليكم
كيف حال الجميع
مادا تفعلون لبيت الجدة الان
سوصلحه ان لم القي شكرا يليق
بالامبراطور لن اصلحها مرة تانية
وانا جاد
في خاطر امانو اخلاص
صمت المشاعر
31-03-2009, 11:33 PM
نستعرف بيك ماجيدووووووووووووووووو
شاطر
الامبراطووووووووور تاع الصح
صمت المشاعر
31-03-2009, 11:35 PM
فليحياااااااااااااااا الامبراطووووووووووور
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclap
صمت المشاعر
31-03-2009, 11:53 PM
clapclapclapclapclapclapclapclap
الهولندي الطائر
31-03-2009, 11:59 PM
نستعرف بيك ماجيدووووووووووووووووو
شاطر
الامبراطووووووووور تاع الصحشكرااا صموتي يااختي الصغيرةicon30sly
فليحياااااااااااااااا الامبراطووووووووووور
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclap
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclapicon30icon 30icon30
صمت المشاعر
01-04-2009, 12:24 AM
شكرااا صموتي يااختي الصغيرةicon30sly
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclapicon30icon 30icon30
icon31clapicon31clapicon31clapicon31clapicon31clap icon31clapicon31
إخلاص
01-04-2009, 12:47 AM
السلام عليكم
كيف حال الجميع
مادا تفعلون لبيت الجدة الان
سوصلحه ان لم القي شكرا يليق
بالامبراطور لن اصلحها مرة تانية
وانا جاد
في خاطر امانو اخلاص
يحيا الإمبراطورclapclapclap
بلا بيك الجدّة تضيع
ربّي يخليك لينا
نستعرف بيك ماجيدووووووووووووووووو
شاطر
الامبراطووووووووور تاع الصح
عندك الحق صمووووووتة هو شطووووور
فليحياااااااااااااااا الامبراطووووووووووور
clapclapclapclapclapclapclapclapclapclap
يحيا يحيا يحياclapclapclap
صمت المشاعر
01-04-2009, 12:56 AM
http://zoom.maktoob.com/showImage.php?setID=&groupID=&showPrivate=&ImageID=304262&size=500http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-21545-1168780335.jpg
http://www.queen-amani-swissi.com/vb/uploaded/2598_1187401816.jpg
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:03 AM
http://www.nshj.com/up-pic/uploads/ef48153b61.gif
الهولندي الطائر
01-04-2009, 01:04 AM
icon31clapicon31clapicon31clapicon31clapicon31clap icon31clapicon31
icon30icon30icon30icon30clapclapclapclap
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:08 AM
http://www.hitham.net/49647_11235579180.gif
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:10 AM
icon30icon30icon30icon30clapclapclapclap
icon30clapicon30clapicon30clapicon30clapicon30clap icon30clap
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:12 AM
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:13 AM
http://studio.hanaa.net/postcard/images/friends100.gif
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:14 AM
http://studio.hanaa.net/postcard/images/friends103.gif
صمت المشاعر
01-04-2009, 01:16 AM
http://studio.hanaa.net/postcard/images/friends104.gif
إخلاص
01-04-2009, 01:17 AM
http://zoom.maktoob.com/showimage.php?setid=&groupid=&showprivate=&imageid=304262&size=500http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-21545-1168780335.jpg
http://www.queen-amani-swissi.com/vb/uploaded/2598_1187401816.jpg
يا عمري يا كتاكيتي
صور رااااااااائعة حبووووووووووووووبة
http://www.nshj.com/up-pic/uploads/ef48153b61.gif
اللهمّ آميـــــــــــــــــــن
بارك الله فيك صموووتة
http://www.hitham.net/49647_11235579180.gif
اللهمّ إجعل آخر كلامنا
أشهد أن لا إله إلاّ الله و أشهد أنّ محمّدا رسول الله
إخلاص
01-04-2009, 01:19 AM
http://studio.hanaa.net/postcard/images/friends100.gif
http://studio.hanaa.net/postcard/images/friends103.gif
http://studio.hanaa.net/postcard/images/friends104.gif
راااااااااااائعة صموووووووووووووووووووووووتة
صور راااائعة
و كلماتها أروع
إخلاص
01-04-2009, 01:22 AM
سبحانك اللهمّ و بحمدك
أشهد أن لا إله إلاّ الله
أستغفرك و أتوب إليك
فجر جديد
01-04-2009, 05:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله يومكم
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 07:50 AM
أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.
بلقيس نزار
01-04-2009, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم جميل ومثمر ايها الشروقيون
clapclapclap
layam
01-04-2009, 09:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم جميل ومثمر ايها الشروقيون
clapclapclap
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
و صباحك أجمل و أثمر يا شروقيّة clap
واشراكي بلقيسو ريّحتي شوية؟
كاش شـراهـةو لاّ الـنـوم ؟
هههههه
بلقيس نزار
01-04-2009, 10:02 AM
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
و صباحك أجمل و أثمر يا شروقيّة clap
واشراكي بلقيسو ريّحتي شوية؟
كاش شـراهـةو لاّ الـنـوم ؟
هههههه
اهلا ليامclapclapclap
يا ختي الحمد لله راني icon30icon30
واش حبيتيشـراهـةوالـنـوم كاين غير هما
راكي عارفة الربيع واش يدير في الناس
شـراهـةالـنـوم
layam
01-04-2009, 10:04 AM
اهلا ليامclapclapclap
يا ختي الحمد لله راني icon30icon30
واش حبيتيشـراهـةوالـنـوم كاين غير هما
راكي عارفة الربيع واش يدير في الناس
شـراهـةالـنـوم[/center]
بيك يعيشك clap
الحمد لله لي راكي icon30 ربّي يدومها
هههههه رانا في الهوا سوا nosweat
كثر علينا شـراهـة و الـنـوم
بصح أفضّل الأولىclapclap
الثّاني نخلّيهولك واش قلتي؟bleh
بلقيس نزار
01-04-2009, 10:14 AM
الثّاني نخلّيهولك واش قلتي؟bleh
busted_redbusted_redbusted_red واش حابتني نرقد
هههههههه
يا حنونة لو كان نزيد نرقد فوق الرقاد لي راني فيه نولي كي الدب لي عايش في سبات
حابة شوية نشاااااااااااااط icon30حيوية clapclapافكاركـمـبـيـوتـر ماشي رقاد
Just thinking
01-04-2009, 10:19 AM
سلام عليكم
صباح الخير
كيف الأحوال؟؟؟؟
layam
01-04-2009, 10:20 AM
الثّاني نخلّيهولك واش قلتي؟bleh
busted_redbusted_redbusted_red واش حابتني نرقد
هههههههه
يا حنونة لو كان نزيد نرقد فوق الرقاد لي راني فيه نولي كي الدب لي عايش في سبات
حابة شوية نشاااااااااااااط icon30حيوية clapclapافكاركـمـبـيـوتـر ماشي رقاد
قـهـقـهـةقـهـقـهـة
ضحكتيني أضحك الله سنّك في الجنّة
خليتهولك قالولي بلقيس هوايتها النّوم مـكـالـمـة
قلت نقلقك شوية و نعرف إجابتك لم تخيّبي ظنّي فيك
وجدي روحك راني جايّة ندّيك نورّيلك الحيويّة و النّشاط السـيـاقـة
abdou.dz
01-04-2009, 10:29 AM
ياو السلام عليكم ...
واش راكم ؟؟لاباس؟؟؟ و الجيب اليوم ثقيل و لّا كي العادة ؟؟؟ و العائلة راهي مليحة ؟؟؟
ياسيدي الحمد لله ...كي عندكم باش تخلصو الدراهم تاع الإنترنت قاع صافا....
الحمد لله على كل حال
بلقيس نزار
01-04-2009, 10:31 AM
[quote=layam;566635]قـهـقـهـةقـهـقـهـة
ضحكتيني أضحك الله سنّك في الجنّة
خليتهولك قالولي بلقيس هوايتها النّوم مـكـالـمـة
قلت نقلقك شوية و نعرف إجابتك لم تخيّبي ظنّي فيك
وجدي روحك راني جايّة ندّيك نورّيلك الحيويّة و النّشاط السـيـاقـة
ليااااااام نروح معاك ولو للمريخ
المهم يكون فيها حاجة جديدة ونشاااااااااااااااط clapclapوالاهم ما فيهاش رقادn_on_o
layam
01-04-2009, 10:32 AM
سلام عليكم
صباح الخير
كيف الأحوال؟؟؟؟
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
أهلا عبد الله زارتنا بركة
الأحوال بخير و الحمد لله و من جيهتك؟bye1
layam
01-04-2009, 10:35 AM
ياو السلام عليكم ...
واش راكم ؟؟لاباس؟؟؟ و الجيب اليوم ثقيل و لّا كي العادة ؟؟؟ و العائلة راهي مليحة ؟؟؟
ياسيدي الحمد لله ...كي عندكم باش تخلصو الدراهم تاع الإنترنت قاع صافا....
الحمد لله على كل حال
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
رانا لاباس الحمد لله الجيب مازال ما vيراوش nosweat
العايلة راهم ملاح
و كيما قلت الحمد لله على كلّ حال
شـراهـة
[
ليااااااام نروح معاك ولو للمريخ
المهم يكون فيها حاجة جديدة ونشاااااااااااااااط clapclapوالاهم ما فيهاش رقادn_on_o
أوكي متفاهمين
كونك هانية مع سهام مش حتشوفي رقاد
clapclapclap
Just thinking
01-04-2009, 10:58 AM
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
أهلا عبد الله زارتنا بركة
الأحوال بخير و الحمد لله و من جيهتك؟bye1
في أفضل حال
مازالك كي العادة سهام (...) فهمتيني http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
abdou.dz
01-04-2009, 11:02 AM
واش خصك خويا "عبد الله " ...؟؟؟؟؟؟؟؟
هاك أشرب جغمة لاتاي يروحلك كلش
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
Just thinking
01-04-2009, 11:24 AM
واش خصك خويا "عبد الله " ...؟؟؟؟؟؟؟؟
هاك أشرب جغمة لاتاي يروحلك كلش
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank
يعطيك الصحة يا خويي مي أوما كينحبش لاتاي داكان تقدر تجيبلي حالكاس دالjus icon30
Just thinking
01-04-2009, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و عليكم السلام
أهلا أخي عبدو كيف الحال
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 11:34 AM
و عليكم السلام
أهلا أخي عبدو كيف الحال
واش راك عبد الله إن شاء الله لاباس
Just thinking
01-04-2009, 11:54 AM
واش راك عبد الله إن شاء الله لاباس
نعم بخير
هل مازلت مصرا على الغش في المسابقة
سأدخلك السجن إن علمت ذلك
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 11:56 AM
نعم بخير
هل مازلت مصرا على الغش في المسابقة
سأدخلك السجن إن علمت ذلك
لن افعل حضرة القاضي
الحق أني اشجع المشاركة فيها واكن لا أستطيع المشاركة فيها لأني سأكون مجبرا على النقل من قوقل وهذا غش tears
Just thinking
01-04-2009, 12:19 PM
لن افعل حضرة القاضي
الحق أني اشجع المشاركة فيها واكن لا أستطيع المشاركة فيها لأني سأكون مجبرا على النقل من قوقل وهذا غش tears
لالا
العذر مرفوض رفضا ليس معه إستثناء
ستشارك بإذن الله ليس الهدف الإجابة على كل الأسئلة
بل الهدف إحياء هويتنا و ثقافتنا الإسلامية التي بدء كثيرون نسيانها و الخجل منها
و مشاركة الجميع تعني إنجاح المبادرة
لا أتمنى حدوث ما جرى مع المسابقة الرمضانية
هيا قل لي ستشارك
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 12:22 PM
لالا
العذر مرفوض رفضا ليس معه إستثناء
ستشارك بإذن الله ليس الهدف الإجابة على كل الأسئلة
بل الهدف إحياء هويتنا و ثقافتنا الإسلامية التي بدء كثيرون نسيانها و الخجل منها
و مشاركة الجميع تعني إنجاح المبادرة
لا أتمنى حدوث ما جرى مع المسابقة الرمضانية
هيا قل لي ستشارك
سأحاول إن شاء الله
layam
01-04-2009, 02:44 PM
في أفضل حال
مازالك كي العادة سهام (...) فهمتيني http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
nosweatnosweatnosweatnosweat
و كيفاش حبّيتني نتبدّل http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
نوال50
01-04-2009, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
gamalove2002
01-04-2009, 02:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعاclap
كيف الاحوال
سمعت كلمة غشnosweat
سكون محتاج دروس في احدث طرق الغشclap
Just thinking
01-04-2009, 02:53 PM
nosweatnosweatnosweatnosweat
و كيفاش حبّيتني نتبدّل http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
قصدت النشاط و الحيوية طبعا http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
الحمد لله على كل حال
layam
01-04-2009, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و عليكم السّلام و رحمة الله الله و بركاته
واش جابك؟ شـراهـة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعاclap
كيف الاحوال
سمعت كلمة غشnosweat
سكون محتاج دروس في احدث طرق الغشclap
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
يا بن عمّي وين تكون كلمة جديدة ينطّ السي موح فوق الرّؤوس
ماكاش دروس غلقنا
thumbdownthumbdown
Just thinking
01-04-2009, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و عليكم السلام
مرحبا أختي، هادي غيبة
و لا أنا اللي غايب
أتمنى أنك بخير
أترككم في رعاية الله و حفظه
layam
01-04-2009, 02:56 PM
قصدت النشاط و الحيوية طبعا http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
الحمد لله على كل حال
و هذا ماقصدت أنا أيضا http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif
شكرا لك عبد اللهbye1
نوال50
01-04-2009, 02:56 PM
و عليكم السّلام و رحمة الله الله و بركاته
واش جابك؟ شـراهـة
الـغـضـبالـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب
قلت لك ردي عليا بصح ماشي هكدا clapclap clap
نوال50
01-04-2009, 02:58 PM
و عليكم السلام
مرحبا أختي، هادي غيبة
و لا أنا اللي غايب
أتمنى أنك بخير
أترككم في رعاية الله و حفظه
الله لا يغيبك اخي
انا بخير الحمد لله وان شاء الله تكون وجيجل كذلكnosweat
وفي امان الله
Just thinking
01-04-2009, 02:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعاclap
كيف الاحوال
سمعت كلمة غشnosweat
سكون محتاج دروس في احدث طرق الغشclap
و عليكم السلام محمد
لدي شكوى، عبو يرفض المشاركة في المسابقة إن لم نسمح له بالغش
ما الحل هل نسجنه
layam
01-04-2009, 02:59 PM
الـغـضـبالـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب
قلت لك ردي عليا بصح ماشي هكدا clapclap clap
و أنا جاوبتك ماشي باه تفضحي روحك nosweat
نوال50
01-04-2009, 03:01 PM
و أنا جاوبتك ماشي باه تفضحي روحك nosweat
سيسي
الـغـضـب الـغـضـب الـغـضـب
gamalove2002
01-04-2009, 03:05 PM
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
يا بن عمّي وين تكون كلمة جديدة ينطّ السي موح فوق الرّؤوس
ماكاش دروس غلقنا
thumbdownthumbdown
انتي راكي عجوزة ما بقالك ما تتعلميclap
و عليكم السلام محمد
لدي شكوى، عبو يرفض المشاركة في المسابقة إن لم نسمح له بالغش
ما الحل هل نسجنه
يا خويا في منتديات الشروق ما عندناش سجن
كاين اعدام شنقا او بالمقصلةclap
بلقيس نزار
01-04-2009, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااش راكم يا شروقيووووووووووووون
كاش جديد ولا شـراهـةوالـنـوم
abdou.dz
01-04-2009, 03:12 PM
يا التّـــــــــــــــــل السلام عليكم ...
abdou.dz
01-04-2009, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااش راكم يا شروقيووووووووووووون
كاش جديد ولا http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_35%5B1%5D.gifوhttp://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_50%5B1%5D.gif
و الله غير http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_35%5B1%5D.gifوhttp://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_50%5B1%5D.gif
نوال50
01-04-2009, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااش راكم يا شروقيووووووووووووون
كاش جديد ولا شـراهـةوالـنـوم
و عليكم السلام ورحمة الله
اهلا بك بلقيس نتمنى ان تكوني بخير
اما الجديدالـنـوم
gamalove2002
01-04-2009, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااش راكم يا شروقيووووووووووووون
كاش جديد ولا شـراهـةوالـنـوم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته سميرة
اهلا بكclap
الجديد شوفي غيريicon36
يا التّـــــــــــــــــل السلام عليكم ...
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اهلا عبدو
واش هي الكلمة الاولى هاديكsurrender
بلقيس نزار
01-04-2009, 03:17 PM
و الله غير http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_35%5b1%5d.gifوhttp://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_50%5b1%5d.gif
ههههههههههه
مليح رانا كامل هكذا
المهم الصحة والعافية
2mill9
01-04-2009, 04:00 PM
surrendersurrendersurrendersurrendersurrendersurre ndersurrender
2mill9
01-04-2009, 04:06 PM
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/sampef46a1e814cb4783.jpg
layam
01-04-2009, 04:34 PM
مبروووووووووووووووك عبدووووو الوسااااااااااام
clapclapclapclapclapclapclap
تستاهلو عن جدارة
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 04:36 PM
مبروووووووووووووووك عبدووووو الوسااااااااااام
clapclapclapclapclapclapclap
تستاهلو عن جدارة
ربي يخليك سهام سباقة إلى الخير دوما
تحياتي
نوال50
01-04-2009, 04:37 PM
مبروووووووووووووووك عبدووووو الوسااااااااااام
clapclapclapclapclapclapclap
تستاهلو عن جدارة
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــف مبروك عبدو
clapclap
clapclapclap
clap
clap
تستحقه اكيد
سيسي حاجة ما تفوتكsly
gamalove2002
01-04-2009, 04:37 PM
مبروووووووووووووووك عبدووووو الوسااااااااااام
clapclapclapclapclapclapclap
تستاهلو عن جدارة
الف مبروك عبدوclap
تستاهل كل خير يا نشيطicon30
سهام منين جيبتي الخبر يا قرعاجيةsly
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 04:39 PM
[quote=layam;567493
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــف مبروك عبدو
clapclap
clapclapclap
clap
clap
تستحقه اكيد
سيسي حاجة ما تفوتكsly
ربي يخليك نوال
شكرا جزيلا
layam
01-04-2009, 04:40 PM
سيسي حاجة ما تفوتكsly
سهام منين جيبتي الخبر يا قرعاجيةsly
قلتلكم ماتسألونيش هاذ السّؤال
لأنّ الأخبار السّعيدة هي تجي عندي
clapclapclapclap
علابالي علابالي بلّي غرتواشـراهـة
walid1954
01-04-2009, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروك للرفيق والصديق والأخ والأستاذ
الشيخ عبدو الله يخليهلنا
clapclapclap
clapclap
clap
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 04:40 PM
الف مبروك عبدوclap
تستاهل كل خير يا نشيطicon30
سهام منين جيبتي الخبر يا قرعاجيةsly
الله يبارك فيك موح
نشاطي لا يقارن بنشاطك ربي يحفظك من العين
نوال50
01-04-2009, 04:41 PM
قلتلكم ماتسألونيش هاذ السّؤال
لأنّ الأخبار السّعيدة هي تجي عندي
clapclapclapclap
علابالي علابالي بلّي غرتواشـراهـة
فعلا سيسي غارو منك clap clap
بلقيس نزار
01-04-2009, 04:41 PM
clapclapclapclap مبروووووووك عبدو تستاهل اكثر من ذلك
ومزيدا من التالق يا مثااااااااااابر
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروك للرفيق والصديق والأخ والأستاذ
الشيخ عبدو الله يخليهلنا
clapclapclap
clapclap
clap
الله يبارك فيك وليد
أسمى تحية
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 04:43 PM
clapclapclapclap مبروووووووك عبدو تستاهل اكثر من ذلك
ومزيدا من التالق يا مثااااااااااابر
شكرا سميرة ربي يخليك أختي
تحياتي
walid1954
01-04-2009, 04:44 PM
قلتلكم ماتسألونيش هاذ السّؤال
لأنّ الأخبار السّعيدة هي تجي عندي
clapclapclapclap
علابالي علابالي بلّي غرتواشـراهـة
هاي
بركاي ما تشكري في روحك
وزيد علا نغيرو منك slysly
نوال50
01-04-2009, 04:44 PM
الله يبارك فيك موح
نشاطي لا يقارن بنشاطك ربي يحفظك من العين
عبدو اكيد انت مخطئ
تحقق من الامر clap clap
layam
01-04-2009, 04:46 PM
هاي
بركاي ما تشكري في روحك
وزيد علا نغيرو منك slysly
شفت اسمك في لاليست باه تقولي هكدا الـغـضـب
عبدو اكيد انت مخطئ
تحقق من الامر clap clap
clapclapclapclapclap
abdou.dz
01-04-2009, 04:50 PM
ألف مبروك عبدو ...
abdou.dz
01-04-2009, 04:51 PM
الباقي : واعلاش راكم تلوحو كلمة كلمة وتهربوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟http://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_28%5B1%5D.gifhttp://montada.echoroukonline.com/images/smilies/36_1_28%5B1%5D.gif
walid1954
01-04-2009, 04:52 PM
شفت اسمك في لاليست باه تقولي هكدا الـغـضـب
clapclapclapclapclap
nosweatnosweatnosweatnosweatnosweat
بلقيس نزار
01-04-2009, 04:54 PM
ليااااااام وين راها الافكاركـمـبـيـوتـر ولا نسيتيني tearstears
راني الـنـومالـنـومالـنـوم
walid1954
01-04-2009, 04:57 PM
ليااااااام وين راها الافكاركـمـبـيـوتـر ولا نسيتيني tearstears
راني الـنـومالـنـومالـنـوم
santsantsantsantsant
layam
01-04-2009, 04:59 PM
الباقي : واعلاش راكم تلوحو كلمة كلمة وتهربوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟الـغـضـبالـغـضـب
ههههههه اهدر نهدرواblehbleh
nosweatnosweatnosweatnosweatnosweat
thumbdownthumbdownthumbdownthumbdown
ليااااااام وين راها الافكاركـمـبـيـوتـر ولا نسيتيني tearstears
راني الـنـومالـنـومالـنـوم
nosweatnosweatnosweatnosweat
بالعربية أنا خرجت بلقيسو و عاودت رجعتclap
عيطلك قالولي راهي راقدة الـغـضـب
walid1954
01-04-2009, 05:00 PM
thumbdownthumbdownthumbdownthumbdown
n_on_on_on_on_on_on_o
بلقيس نزار
01-04-2009, 05:01 PM
santsantsantsantsant
اايه نسيت بلي انت ابو الافكار اسعفني بفكرة ولا اليوم ندخل لمستشفى المجانين
layam
01-04-2009, 05:01 PM
n_on_on_on_on_on_on_o[/center]
يااااااااو صايي علابالك بلّي نقصر ماتبكينيشicon36
نوال50
01-04-2009, 05:03 PM
اخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
نسيتينا tears icon36icon36 icon36
gamalove2002
01-04-2009, 05:04 PM
عبدوووووووووو32
راني وليت منافس شديد لكsly
http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=76539
walid1954
01-04-2009, 05:04 PM
اايه نسيت بلي انت ابو الافكار اسعفني بفكرة ولا اليوم ندخل لمستشفى المجانين
قلولي المشكل اكزاكتومون باه نعرف الدوا و منغلطش
يااااااااو صايي علابالك بلّي نقصر ماتبكينيشicon36
داكور سهامو
Abdelbasset Kab
01-04-2009, 05:04 PM
عبدوووووووووو32
راني وليت منافس شديد لكsly
http://www.echoroukonline.com/montada/showthread.php?t=76539
راني شفتها موح cupidarrow
بلقيس نزار
01-04-2009, 05:05 PM
بالعربية أنا خرجت بلقيسو و عاودت رجعتclap
عيطلك قالولي راهي راقدة الـغـضـب
busted_redbusted_redbusted_redbusted_redbusted_red خبريني شكون لي قالك راني راقدة
متقوليليش وليد برك
gamalove2002
01-04-2009, 05:09 PM
راني شفتها موح cupidarrow
يا خويا راك تطير
ما تراطيش كاملsurrender
layam
01-04-2009, 05:15 PM
بالعربية أنا خرجت بلقيسو و عاودت رجعتclap
عيطلك قالولي راهي راقدة الـغـضـب
busted_redbusted_redbusted_redbusted_redbusted_red خبريني شكون لي قالك راني راقدة
متقوليليش وليد برك
آه كيفاش وليد آه نو نو نو نو لا تعتمدي عليّ نبيّع عليه nosweat
walid1954
01-04-2009, 05:16 PM
بالعربية أنا خرجت بلقيسو و عاودت رجعتclap
عيطلك قالولي راهي راقدة الـغـضـب
busted_redbusted_redbusted_redbusted_redbusted_red خبريني شكون لي قالك راني راقدة
متقوليليش وليد برك
كنت غايب busted_red
يعني ملقيتي غير اناn_on_o
walid1954
01-04-2009, 05:18 PM
آه كيفاش وليد آه نو نو نو نو لا تعتمدي عليّ نبيّع عليه nosweat
clapclapclap
الله يخليك سهام
نعرفك مهما صار متجبدينيش
بون
نخليكم
في امان الله
والسلام عليكم
إخلاص
01-04-2009, 05:47 PM
سلام عليكم
صباح الخير
كيف الأحوال؟؟؟؟
مساء الأنوار عبد الله
مرحبا بك أخي
سعداء بعودتك
أنا بخير و لله الحمد
أتمنّى أن تكون كذلك
ياو السلام عليكم ...
واش راكم ؟؟لاباس؟؟؟ و الجيب اليوم ثقيل و لّا كي العادة ؟؟؟ و العائلة راهي مليحة ؟؟؟
ياسيدي الحمد لله ...كي عندكم باش تخلصو الدراهم تاع الإنترنت قاع صافا....
الحمد لله على كل حال
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
عبدو لو خصّوك رانا هنا
و لله الحمد و المنّة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك عبدو
و مبروك عليك تستحقّه عن إستحقاق
مزيدا من التّألّق
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك نوولة
واش راك؟؟ أنا راني بخيرclap
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واااااااش راكم يا شروقيووووووووووووون
كاش جديد ولا شـراهـةوالـنـوم
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
الحمد لله يا أغلى شروقيّة
و أنت كيف الحال؟؟؟
لا جديد يُذكر
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/sampef46a1e814cb4783.jpg
ما هذا قبر إسماعيل؟؟؟icon36
الله يحفظ علاااه تخوّفني؟؟؟
اخلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
نسيتينا tears icon36icon36 icon36
نوووووووووولة
يستحيل ننساكم
كنت مع الرّدود على المواضيع
راني هناclap
abdou.dz
01-04-2009, 05:51 PM
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
عبدو لو خصّوك رانا هنا
و لله الحمد و المنّة
لا لا يا جدة ...
حنايا كيما قال الشيخ بلعوش منحد والحالج : ماعندناش وما يخصناش... الحمد لله
2mill9
01-04-2009, 05:53 PM
كيـــــــــف
حالك
أيتها
الجدة
n_on_on_o
labasof
01-04-2009, 06:04 PM
السلام عليكم
مساءكم سعيد كيف حالكم
توحشششششتكم بزاااااف clap
abdou.dz
01-04-2009, 06:22 PM
المسيحيون الـأشرار....................
labasof
01-04-2009, 07:00 PM
معشر الأحبة
الشوق إليكم حدّث ولا حرج والحديث معكم زهرٌ يفوح منه
الأرج فسلواْ من دبّ ودرج باللواء والمنعرج
والحروف تشهد بلا عوج
إخلاص
01-04-2009, 07:00 PM
كيـــــــــف
حالك
أيتها
الجدة
n_on_on_o
مرحبا إسماعييييييييييلclap
راني بخير و لله الحمد
و أنت؟؟؟
السلام عليكم
مساءكم سعيد كيف حالكم
توحشششششتكم بزاااااف clap
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا سفيانو
يتوحشك الخير يا حفيدي
واش هذي الغيبة؟clap
بلاك تعاودها
المسيحيون الـأشرار....................
واش بيك عبدو
ما القصّة؟؟؟
abdou.dz
01-04-2009, 07:02 PM
هاذا وين كنت مع المسيحيين في أحد المنتديات
إخلاص
01-04-2009, 07:03 PM
معشر الأحبة
الشوق إليكم حدّث ولا حرج والحديث معكم زهرٌ يفوح منه
الأرج فسلواْ من دبّ ودرج باللواء والمنعرج
والحروف تشهد بلا عوج
الله الله الله على حفيدي
خمسة و خموس عليهclap
حرفك رااائع لا حرمنا الله منه
2mill9
01-04-2009, 07:03 PM
رااااااااااااااااااكي تعرفي جدتي الله غالب واش راح ندير
n_on_on_on_o
إخلاص
01-04-2009, 07:08 PM
هاذا وين كنت مع المسيحيين في أحد المنتديات
خليك منهم عبدو
راني في وسطهم قلوبهم غُلف
و خُتم عليها
فكّرتني مرّة لقيت أحدهم على دردشة مكتوب خلعني
و حب يشكككني في قرآني و إختار في ما معنى الآية فأخذنا بمترفيهم و دمّرناهم تدميرا
نصيحة من ليس لديهم المعلوم من الدّين بالضّرورة غير ما كلاه يكلمهم
إخلاص
01-04-2009, 07:09 PM
رااااااااااااااااااكي تعرفي جدتي الله غالب واش راح ندير
n_on_on_on_o
أقعد ترونكيل بركالـغـضـب
ردّ بالك و إستعذ بالله من الشّيطان الرّجيمclap
abdou.dz
01-04-2009, 07:11 PM
خليك منهم عبدو
راني في وسطهم قلوبهم غُلف
و خُتم عليها
فكّرتني مرّة لقيت أحدهم على دردشة مكتوب خلعني
و حب يشكككني في قرآني و إختار في ما معنى الآية فأخذنا بمترفيهم و دمّرناهم تدميرا
نصيحة من ليس لديهم المعلوم من الدّين بالضّرورة غير ما كلاه يكلمهم
يا ودي ناس ماكان ماكان ..لا حجة و لا دليل .... كلمة زوج "ستوقف" كلملة زوج "سأنادي المشرف "
ياخي جهال يخي
فجر جديد
01-04-2009, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
يا جماعة بدات الضربات تنهال عليا اليوم
اليوم اربع ضربات متتالية
ربي يستر
2mill9
01-04-2009, 07:13 PM
أقعد ترونكيل بركالـغـضـب
ردّ بالك و إستعذ بالله من الشّيطان الرّجيمclap
icon36icon36icon36icon36icon36icon36icon36
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/sampad0991b1a6e293f0.jpg
abdou.dz
01-04-2009, 07:15 PM
icon36icon36icon36icon36icon36icon36icon36
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/sampad0991b1a6e293f0.jpg
واش خصك يا اسماعيل خويا؟؟؟؟
2mill9
01-04-2009, 07:17 PM
واش خصك يا اسماعيل خويا؟؟؟؟
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ني كااااااااااااااااااااره
n_on_on_o
سليم يلل
01-04-2009, 07:46 PM
السلام عليكم
أمسيتكم طيبة
إخلاص
01-04-2009, 07:56 PM
icon36icon36icon36icon36icon36icon36icon36
http://t2.imagechef.com/ic/imgout/sampad0991b1a6e293f0.jpg
تتمتّع بصحّة جيّدة
بسمع و بصر و حركة و عقل
و فوق ذلك مسلم و تكون أتعس واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنار الله بصيرتك يا حفيدي
السلام عليكم
أمسيتكم طيبة
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته سليمو
أمسيتك أسعد
كيف الحال؟
سليم يلل
01-04-2009, 08:23 PM
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته سليمو
أمسيتك أسعد
كيف الحال؟
الحمد لله
كنت أجول في دردشة مرَّ عليها بدون أن نشعر ما يقارب السنتين
أضحكتني بعد المداخلات وبعضها tears tears tears
المهم انتقيت هذين المشاركتين
في بلجيكا خلال أسبوعين كان فيه عرسين لصديقتين مغربيتين
تعرف السّهرة حتّى الصبح
العشاء على الثّانية صباحا :eek:
الجميل في أعراس هنا للملتزمين طبعا ما فيهش إختلاط و لا الغناء
يعني يكون فيه فرقة أعراس إنشادية
اللّبسة و الحطّة كيما تعرف
و الأكل بسطيلة بالحوت و الكروفات
الحلويات إحنا فور عليهم :D
و ربّي يسعد الجميع
و العاقبة للّي ما زالوا
السلام عليكم:
أبارك لكم هذه الدردشة الجميلة .... وقبل أن أدخل وأقرأ المداخلات الهائلة من الإخوة هنا .... فقط أحببت أن أثرى هذه الدردشات في سهرة اليوم بقولي :
أن الصديق إذا كان ضميره حياًّ وكانت نفسه طيبة فمهما يخطىء ومهما يجافي .... فكن على ثقة أن ضميره سيصحو بمشيئة الله يوما ما .... ولا تنتظره حينها أن يعود أن يعتذر منك .... يكفي اعتذاره لك فيما لو أظهر حبك الحقيقي وليس الهلامي " الموهوم " ليوقعك في حفرة أو يتربص بك الدوائر ... فهذا إياك أن تتوسم فيه شيئا .... فلربما حوَّلك إلى مدفع أحقاد مليئ بالكراهية والبغض ... وفي سياق هذا الموضوع ... سأحكي قريبا إن شاء الله عن موضوع مثل هذا وقع في بداية الثمانينات ويا لها من قصة غريبة ....
بارك الله فيكم ... وسأعود معكم لاحقا ...
تسلم أقلامكم وتصفو قلوبكم :)
تحية.
مشاركة الأخ بويدي شدتني كثيرا
اعدت قراءتها الآن مرات ولم أستوعبها وتعجبت كيف استوعبتها في حينها
كل ما يحيرني الآن
صديقك ينفض عنك حين شدة ضيقك ربما هذا أمر مفهوم وشائع
ولكن أن ينفض عنك في عز رخاءك هذا ما لم أجد له تفسيرا
labasof
01-04-2009, 08:32 PM
بتحية الإسلام أحييكم
تحية تعلو مُحيّاكم وتنتعش بريّاكم غــرّاء مُحجلة طاهرة مُبّجلة
تُحرك الضمير وتقي الجمع من التكسير
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلاماً كعرف الروض غبّ الهواطل ألّذ من التعليم في قلب جاهل
ألّذ من التسهيد في جفن ساهر
سليم يلل
01-04-2009, 08:39 PM
بتحية الإسلام أحييكم
تحية تعلو مُحيّاكم وتنتعش بريّاكم غــرّاء مُحجلة طاهرة مُبّجلة
تُحرك الضمير وتقي الجمع من التكسير
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلاماً كعرف الروض غبّ الهواطل ألّذ من التعليم في قلب جاهل
ألّذ من التسهيد في جفن ساهر
وعليكم السلام
الله الله عليك يا شاعرنا
رحلت بي إلى العصر العباسي
abdou.dz
01-04-2009, 08:46 PM
وعليكم السلام سفيان وسليم ...
واش راكما؟؟؟؟؟
بلقيس نزار
01-04-2009, 08:54 PM
السلام عليكم
اهلا عبدو
عبدو احذر فرقة الاعدام لا تزال تتربص وتنتظر اي خطا منك اتجاه اختي نوال
حتى surrender
labasof
01-04-2009, 09:03 PM
وعليكم السلام سفيان وسليم ...
واش راكما؟؟؟؟؟
أهلاً وســهلاً
كيف حالك عبدو إن شاء الله بخير
سليم يلل
01-04-2009, 09:05 PM
وعليكم السلام سفيان وسليم ...
واش راكما؟؟؟؟؟
لاباس خويا عبدو
وانت واش الأحوال عندكم
كاش نو صبَّت عندكم ؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم
اهلا عبدو
عبدو احذر فرقة الاعدام لا تزال تتربص وتنتظر اي خطا منك اتجاه اختي نوال
حتى surrender
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوال50
01-04-2009, 09:05 PM
السلام عليكم
اهلا عبدو
عبدو احذر فرقة الاعدام لا تزال تتربص وتنتظر اي خطا منك اتجاه اختي نوال
حتى surrender
وعليكم السلام ورحمة الله
تحية لجميع الحاضرين
clap clap clap clap
مشكوووووورة اختي الغالية
نتكل عليك
إخلاص
01-04-2009, 09:06 PM
الحمد لله
كنت أجول في دردشة مرَّ عليها بدون أن نشعر ما يقارب السنتين
أضحكتني بعد المداخلات وبعضها tears tears tears
المهم انتقيت هذين المشاركتين
مشاركة الأخ بويدي شدتني كثيرا
اعدت قراءتها الآن مرات ولم أستوعبها وتعجبت كيف استوعبتها في حينها
كل ما يحيرني الآن
صديقك ينفض عنك حين شدة ضيقك ربما هذا أمر مفهوم وشائع
ولكن أن ينفض عنك في عز رخاءك هذا ما لم أجد له تفسيرا
ههههههههههههههههههههههههه
يااااه سليمو من بين كلّ المشاركات إخترت هذه؟؟؟
فعلا مداخلة رائعة من أستاذنا بويدي
إشتقنا لتدخلاّته القيّمة
بتحية الإسلام أحييكم
تحية تعلو مُحيّاكم وتنتعش بريّاكم غــرّاء مُحجلة طاهرة مُبّجلة
تُحرك الضمير وتقي الجمع من التكسير
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلاماً كعرف الروض غبّ الهواطل ألّذ من التعليم في قلب جاهل
ألّذ من التسهيد في جفن ساهر
دائما تبقى إنتقاءاتك رائعة يا حفيدي
ما شاء الله قيّمة
إخلاص
01-04-2009, 09:12 PM
السلام عليكم
اهلا عبدو
عبدو احذر فرقة الاعدام لا تزال تتربص وتنتظر اي خطا منك اتجاه اختي نوال
حتى surrender
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا بلقيسوclap
labasof
01-04-2009, 09:25 PM
[/center]
دائما تبقى إنتقاءاتك رائعة يا حفيدي
ما شاء الله قيّمة
الأروع منه ذوقك الراقي جدتي
جدتي هي كلمات للشيخ علي القرني
لقد سحرني بفصاحته
وحسن إلقائه
إخلاص
02-04-2009, 12:03 AM
الأروع منه ذوقك الراقي جدتي
جدتي هي كلمات للشيخ علي القرني
لقد سحرني بفصاحته
وحسن إلقائه
صحيح له أسلوب جذّاب
و فصاحة رائعة
إخلاص
02-04-2009, 12:04 AM
سبحانك اللهمّ و بحمدك
أشهد أن لا إله إلاّ أنت
أستغفرك و أتوب إليك
2mill9
02-04-2009, 11:28 AM
السلام عليكم
كيف حال
الجدة
خلوصة
icon31
إخلاص
02-04-2009, 12:48 PM
السلام عليكم
كيف حال
الجدة
خلوصة
icon31
و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
مرحبا بحفيدي الغالي
الحمد لله على كلّ حال
أتمنّى أن تكون بخير دوما
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir