مشاهدة النسخة كاملة : أنظر ماذا يحدث عند الرد على الجوال أثناء الشحن
فتاة القلوب
12-10-2010, 04:48 PM
لا تشحن هاتفك طوال الليل ،
و لا تجعله قريب منك أثناء الشحن
لا ترد على الهاتف مطلاقا وهو يشحن
قد حدث منذ بضعة أيام انه كان شاب يشحن جواله بالبيت و أثناء ذلك رن الجوال ثم أمسك به و هو ما زال مركب بالشاحن وبدأ بالتحدث و فى ثوانى ,تدفقت الكهرباء إلى الهاتف بقوتها لخلل ما فصعق الشاب و سقط مغشى عليه وقد أحس أبواه بذلك فهرعا إلى غرفته ليجدوه مغشى عليه و قلبه بالكاد ينبض و أصابعه محروقة فهرعا به إلى أقرب مستشفى و لكن ...........للأسف قد فارق الحياه عند وصوله .أخوانى ... أخواني أخواتي .. الهواتف غاية فى الأهمية فى حياتنا اليومية العصرية , لكن على أى حال لابد لنا من توخى الحرص...... لا تستخدم الهاتف مطلقا و هو متصل بكهرباء المنزل ............., يهمني أمرك
http://www.ro7k.net/vb/uploaded/4016_1227873252.jpg
http://www.ro7k.net/vb/uploaded/4016_1227873352.jpg
http://www.ro7k.net/vb/uploaded/4016_1227873383.jpg
http://www.ro7k.net/vb/uploaded/4016_1227873415.jpg
AHLEM 27
12-10-2010, 04:58 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
فتاة القلوب
12-10-2010, 05:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
شكراااااااااااااااااااا لمرورك حبيبتي احلام
أمـال الجـــــزائر
12-10-2010, 06:35 PM
شكرا لك على المعلومة
amina.j
12-10-2010, 06:38 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله
فتاة القلوب
12-10-2010, 07:04 PM
شكرااااااااااااا لمروركم الرائع امال وامينة
نورتو الموضوع
أحمد الجزائري
12-10-2010, 07:07 PM
لقد اخفتني يا فتاة القلوب ... فأنا بطل التكلم بالهاتف وهو على متصل بالشحن
سوار الذهب
12-10-2010, 07:29 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله..........شكرا على التنبيه أختي الكريمة
فتاة القلوب
12-10-2010, 07:31 PM
لقد اخفتني يا فتاة القلوب ... فأنا بطل التكلم بالهاتف وهو على متصل بالشحن
صدقني وانا متلك يا احمد كتير بستخدم الجوال وما بهمني هو بالشاحن ولا مو بالشاحن
يا لهووووووووووووووووووووووي
شكراااااااااااااا لمرورك اخي
فتاة القلوب
12-10-2010, 07:33 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله..........شكرا على التنبيه أختي الكريمة
انا اول مرة بعرف هالشي وحبيت الكل يعرفه ويستفيد وينتبه
شكرااااااا لمرورك
أحمد الجزائري
12-10-2010, 07:42 PM
صدقني وانا متلك يا احمد كتير بستخدم الجوال وما بهمني هو بالشاحن ولا مو بالشاحن
يا لهووووووووووووووووووووووي
شكراااااااااااااا لمرورك اخي
هههههههههههههههههههههههههههههه
يا لهووووووووووووووووووووووي
فتاة القلوب
12-10-2010, 08:04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
يا لهووووووووووووووووووووووي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكراااااااااااااا لمرورك
ميمة39
19-10-2010, 01:21 PM
مشكورة حبيبتي على المعلومة الله يحفظنا
karima.t
19-10-2010, 03:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يسترنا وشكررا اختي الكريمة
دائمة الذكر
19-10-2010, 03:46 PM
http://khazn.com/uploads/images/b-82ffd152e1bd1fd0f59c18c99bd0b001.gif (http://khazn.com]/)
شكرا حبيبتي على التنبيه
تنسيم26
19-10-2010, 03:49 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
فتاة القلوب
19-10-2010, 05:29 PM
مشكورة حبيبتي على المعلومة الله يحفظنا
امين يا رب العالمين
شكرااااااااااااااا لمرورك غاليتي
فتاة القلوب
19-10-2010, 05:31 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يسترنا وشكررا اختي الكريمة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
شكرااااااااااا لمرورك الرائع
فتاة القلوب
19-10-2010, 05:39 PM
http://khazn.com/uploads/images/b-82ffd152e1bd1fd0f59c18c99bd0b001.gif (http://khazn.com]/)
شكرا حبيبتي على التنبيه
العفووووووووو حبيبتي
شكراااااااااااااا لك
فتاة القلوب
19-10-2010, 05:42 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
شكراااااااااااااا لمرورك تنسيم
saif.m
11-06-2025, 05:38 AM
https://jobs.sahla-dz.com/top-5-tips-for-succeeding-in-online-business/, https://jobs.sahla-dz.com/how-to-turn-online-business-into-a-full-time-career/, https://jobs.sahla-dz.com/countries-with-low-taxes-for-financial-security/, https://jobs.sahla-dz.com/top-15-ways-to-make-money-with-work-from-home/, https://www.sahla-dz.com/, https://lmd.sahla-dz.com/, https://jobs.sahla-dz.com/, https://www.activemindly.com
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir