المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا لهبال تلقاه غير في الجزائر - سبحان الله


ابودارين
12-10-2010, 07:14 PM
http://www9.0zz0.com/2010/10/12/18/266789655.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/18/266789655.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/537746237.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/537746237.jpg)
http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/301950307.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/301950307.jpg)
http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/302316289.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/302316289.jpg)
http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/693525186.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/693525186.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/871764296.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/871764296.jpg)
http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/803084899.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/803084899.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/940483184.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/940483184.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/426743822.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/426743822.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/164918021.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/164918021.jpg)


http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/391507458.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/391507458.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/140272006.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/140272006.jpg)

http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/379274559.jpg (http://www9.0zz0.com/2010/10/12/19/379274559.jpg)

يا ام هديل الفارس يغيب و يغيب بصح كي يرجع يجيب غير المقطوووووووووووووووووووع
بصح شكون قالك قطعولي النت سبحان الله وتقول عايشة معايا

بصح ماشي غير انا كل المنطقة




ومن بعد كي جات النت شكاوني الفريق الوطني والله ما قدر نلمس جهاز الكمومبيوتر

أحمد الجزائري
12-10-2010, 07:35 PM
الحمد لله اللي رجعت بالسلامة يا الفارس.. طولت الغيبة
شكرا على الصور الهبال

ابودارين
13-10-2010, 01:29 PM
الحمد لله اللي رجعت بالسلامة يا الفارس.. طولت الغيبة
شكرا على الصور الهبال
شكرا لك اخي الكريم

نسمات الربيع
13-10-2010, 02:09 PM
شكرا على الصور . واش تحب هذا هو الحال .....الحاجة اللي مليحة زادت راحت - الفريق الوطني - الامل الوحيد لي بقا هي jsk

fayeza
13-10-2010, 02:25 PM
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــدون تعلــــــيق
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــدون تعلــــــيق
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــدون تعلــــــيق


الله يعطيك االصحة خوياااا سلام

zerty
13-10-2010, 03:14 PM
هباااااااااال تاع الصح

مشكور على الموضوع...

lady_hadjer
13-10-2010, 03:43 PM
واعرررررررررررررررررين

ابودارين
13-10-2010, 04:54 PM
شكرا على الصور . واش تحب هذا هو الحال .....الحاجة اللي مليحة زادت راحت - الفريق الوطني - الامل الوحيد لي بقا هي jsk
لا لا انشاء الله مازال الفريق الوطني وراح يتاهل
لكن راني حاس بلي راح يسرا اكثر من الشي الي صرا مع مصرائيل
مع المغرب هناك ناس راح يحاولو تحويل المقابلة سياسة وانا احساسي قلما يخيب

ابودارين
13-10-2010, 06:46 PM
http://www8.0zz0.com/2010/10/13/17/619021287.jpg (http://www8.0zz0.com/2010/10/13/17/619021287.jpg)

فتاة من نور
06-07-2014, 03:49 AM
هههههههه روووووووووووعة والله غير في الجزائر