المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مني الصورة ومنكم التعليق


ابودارين
14-10-2010, 03:31 PM
بالله عليكم ......................... اجيبوني على هذه الاسئلة البسيطة
*
*
*
1/ من هو الرجل . وماهي الرجولة ؟
2/ هل السنما التي تاتي من مصر هي فن ام عفن؟
3/ هل يمكن ان نقول فعلا ونؤكد المثل الجزائري الشهير-ليس كل من يلبس سروال هو رجل-
4/ هل فعلا هذا الذي يسمى بالفنان-الساقط- فعل ما فعل ببنات الجزائر في زيارته الاخيرة ام هي تمثيلية.
-انا لا اظن ذالك لان بنات الجزائر اكبر بكثير من هذا الحثالة-

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/ اريد الاجابة من فظلكم وبسرعة
/
/
/
/
/
/
/
/

/وقبل ذالك تعليقكم على هذه الصورة


ملاحظة: ان كان البعض منكم لا يعجبه وضعي لهذه الصورة في المنتدى فهذا رايه وانا احترمه.




الصورة



الصورة




الصورة




الصورة



الصورة



http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg)

ابودارين
14-10-2010, 07:03 PM
http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg)

ابودارين
14-10-2010, 07:53 PM
http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg)

أحمد الجزائري
14-10-2010, 08:15 PM
شكرا لك الفارس أنا احييك على الموضوع والصورة الجريئه
أصبح عموم شباب المسلمين يرون الأبطال في مغنين وممثلين مصر
بينما هم شياطين وفيروسات دخلت سائر بيوت المسلمين والامة
العربية فسيطرت على عقولهم .. ونسو ان الابطال هم في أرض
المعركة في أرض فلسطين وأرض الجزائر(شهداء الجزائر)
الله يهدينا ويهدي جميع شباب المسلمين واللذي أصبح عدد كبير منهم يفتقر للرجولة

ابودارين
15-10-2010, 07:57 AM
شكرا لك الفارس أنا احييك على الموضوع والصورة الجريئه
أصبح عموم شباب المسلمين يرون الأبطال في مغنين وممثلين مصر
بينما هم شياطين وفيروسات دخلت سائر بيوت المسلمين والامة
العربية فسيطرت على عقولهم .. ونسو ان الابطال هم في أرض
المعركة في أرض فلسطين وأرض الجزائر(شهداء الجزائر)
الله يهدينا ويهدي جميع شباب المسلمين واللذي أصبح عدد كبير منهم يفتقر للرجولة
الله يهدي شباب المسلمين

ابودارين
15-10-2010, 07:31 PM
http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg)

ابودارين
18-10-2010, 06:57 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااالكم جميعا الله يهدينا ويهد الشباب المسلم

دائمة الذكر
18-10-2010, 09:22 PM
http://g.abunawaf.com/2010/5/16/hamed/3atter.jpg

بعععععععععععععععععععععععععع
كي نشوف هذاك العبد يجيني التقيؤ

ابودارين
22-10-2010, 12:35 PM
http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg)

ابودارين
31-12-2010, 03:51 PM
http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg (http://www7.0zz0.com/2010/10/14/15/559788794.jpg)